ما الذي يجعل المؤسسة مزدهرة - ثقافة شركة DG

2014/04/08

أسهل طريقة للتفكير في ثقافة الشركة هي أنها مجال طاقة يحدد كيف يفكر الناس ويتصرفون وينظرون إلى العالم من حولهم. غالبًا ما أقارن الثقافة بالكهرباء. الثقافة قوية وغير مرئية وآثارها بعيدة المدى. الثقافة هي قوة طاقة يتم نسجها من خلال تفكير وسلوك وهوية أولئك داخل المجموعة.


يتم إنشاء ثقافة الشركة بشكل طبيعي وتلقائي. في كل مرة يجتمع الناس بهدف مشترك ، يتم إنشاء الثقافة. يمكن أن تكون هذه المجموعة من الأشخاص عائلة أو حي أو فريق مشروع أو شركة. يتم إنشاء الثقافة تلقائيًا من الأفكار والطاقات والمواقف المشتركة للأشخاص في المجموعة. تمتلك مجموعة DG الدولية ثلاث ثقافات أساسية تمكننا من النمو بشكل صحي والتطور بسرعة.



1. ثقافة الأسرة

كقول مأثور يقول "عالم واحد ، عائلة واحدة" ، نحن نؤمن به ولا نتعامل مع عملائنا كعائلة فحسب ، بل نتعامل أيضًا مع موظفي الشركة. نشارك أفكارنا ونساعد بعضنا البعض على تحقيق النجاح بغض النظر عن التقدم في حياتنا وعملنا. إلى جانب ذلك ، نتعلم لبعضنا البعض لتوسيع نطاق رؤيتنا فقط من أجل جعل عملنا أكثر إبداعًا وفي حالة عمل جيدة.


2. الثقافة المدرسية

إذا قال أحدهم ذلك المجتمع حرم جامعي كبير ، ثم سأعتبر أن الشركات هي العديد من المدارس الصغيرة التي تغذي طبيعتنا وتعلمنا المعرفة  من جميع النواحي. DG مثل المدرب غير المرئي ، إذا كنت واحدًا منا ، فيمكنك تعلم الكثير متخصص وشامل المعرفة إلى جانب ذلك ، لدينا العديد من الفرص للسفر إلى الخارج للزيارة وإجراء البحوث المهنية فقط من أجل جعل تصميمنا وإنتاجنا أكثر تطوراً وإبداعًا مع الأصول.


3. ثقافة الجيش

ثقافة الجيش جزء مهم وحيوي من شركتنا الثقافة ، تؤكد عليها طاعةوانضباطق ، العمل الجماعي. كل منا لديه هدف للتغلب والعمل الجماعي لدينا و تعاون اعمل بشكل جيد جدا فهي تساعدنا على انجاز مشاريع عملائنا في الوقت المحدد لاننا نعلم ان الوقت المستعجل وكل همومنا هي مصلحة وفائدة عملائنا ، اذا نجح عملاؤنا فنحن ننجح في عملية خلق القيمة. هذا هو الفوز فلسفة.


معلومات اساسية
  • سنة التأسيس
    --
  • نوع العمل
    --
  • البلد / المنطقة
    --
  • الصناعة الرئيسية
    --
  • المنتجات الرئيسية
    --
  • الشخص الاعتباري
    --
  • عدد الموظفي
    --
  • قيمة الإخراج السنوي
    --
  • سوق التصدير
    --
  • تعاون العملاء
    --
Chat with Us

إرسال استفسارك

المرفق:
    اختر لغة مختلفة
    English English Nederlands Nederlands ဗမာ ဗမာ Bahasa Melayu Bahasa Melayu Latin Latin Hrvatski Hrvatski Gaeilgenah Gaeilgenah Ελληνικά Ελληνικά dansk dansk italiano italiano français français Deutsch Deutsch العربية العربية norsk norsk Polski Polski Română Română svenska svenska Pilipino Pilipino Lëtzebuergesch Lëtzebuergesch Slovenčina Slovenčina Ōlelo Hawaiʻi Ōlelo Hawaiʻi čeština čeština Azərbaycan Azərbaycan
    اللغة الحالية:العربية

What Make an Enterprise Prosperous -- DG's Corporate Culture

The easiest way to think of corporate culture is that it is an energy field that determines how people think, act, and view the world around them. I often compare culture to electricity. Culture is powerful and invisible and its effects are far reaching. Culture is an energy force that becomes woven through the thinking, behavior, and identity of those within the group.


Corporate culture is created naturally and automatically. Every time people come together with a shared purpose, culture is created. This group of people could be a family, neighborhood, project team, or company. Culture is automatically created out of the combined thoughts, energies, and attitudes of the people in the group.DG International Group have three core culture which enable us grow healthy and develop quickly.



1.Family Culture

As a saying goes that "One World,One Family",we believe in it and not only treat our clients like family but also our company staff.We share our ideas and help each other to make great progressno matter in our lives and work.Besides,we learn to each other to broaden our view just in order to make our work more creative and in a good working state.


2.School Culture

If someone say that society is a large campus,then i will consider that the companies are the numerous small schools that nurture our nature and teach usknowledge  from all aspects. DG is like an invisible trainer that if you are one of us,you can learn a lot of specializedand comprehensive knowledge.Besides,we have many opportunities to go abroad to visit and make the professional research just in order to make our design and production more cutting edge and creative with origins.


3.Army Culture

Army culture is an vital important part of our corporate culture,it emphasize on obedience,disciplines,teamwork.Everyone of us have a target to conquer and our teamwork and collaboration work very well.It help us to accomplish our clients' projects on time because we know that the time rush and all our concerns are the interest and benefit of our clients.If our clients succeed,then we succeed in the process of create value.That is the win-win philosophy.


Basic Information
  • Year Established
    --
  • Business Type
    --
  • Country / Region
    --
  • Main Industry
    --
  • Main Products
    --
  • Enterprise Legal Person
    --
  • Total Employees
    --
  • Annual Output Value
    --
  • Export Market
    --
  • Cooperated Customers
    --

Send your inquiry

Attachment:
    Choose a different language
    English English Nederlands Nederlands ဗမာ ဗမာ Bahasa Melayu Bahasa Melayu Latin Latin Hrvatski Hrvatski Gaeilgenah Gaeilgenah Ελληνικά Ελληνικά dansk dansk italiano italiano français français Deutsch Deutsch العربية العربية norsk norsk Polski Polski Română Română svenska svenska Pilipino Pilipino Lëtzebuergesch Lëtzebuergesch Slovenčina Slovenčina Ōlelo Hawaiʻi Ōlelo Hawaiʻi čeština čeština Azərbaycan Azərbaycan
    Current language:English