كيف تعزز وحدات عرض المتجر أرباحك

2014/03/14
هذه هي الطريقة التي يعمل بها. يحتاج العملاء إلى إنفاق الأموال ، لأن إنفاقها يجعلهم يشعرون بالرضا. إنه مثل مكافأة الادخار ، للتعامل مع الركود ، لكل تلك الأشهر التي مروا بها من شد الأحزمة. لكنهم يعانون من مخلفات البيع بالتجزئة الناتجة عن الكثير من المدخرات. ما يحتاجون إليه هو إقناعهم بأن عنصرًا معينًا يستحق الإنفاق (بينما ، من قبل ، كانوا سيخرجون& أنفق). هذا هو المكان الذي تأتي فيه وحدات عرض المتجر: الآن ، على الإطلاق ، تحتاج المتاجر إلى إظهار مخزونها إلى أقصى حد ممكن ، من أجل إقناع المشترين المحتملين بأن العنصر في الاستعلام هو عملية شراء مبررة.

ضرب الركود أسواق المملكة المتحدة بشدة - مما تسبب في خروج المنفقين من المتاجر لأشهر عند الانتهاء. الآن ، من العمل ، يعودون جميعًا: يتدفقون على المتاجر للتخلص من عدد من تلك الأموال التي كانوا خائفين جدًا من إنفاقها في العام الماضي أو نحو ذلك. لكنهم يعودون بحذر ، وعلى استعداد للإنفاق ولكنهم يخشون التخلي عن المال ما لم يكن هناك شيء "يريدون" في المتاجر - وهذا هو السبب في أن المتاجر بحاجة إلى تعظيم إمكانات ربحها باستخدام وحدات عرض المتجر المناسبة.


حلقات الهاتف المحمول ليست سوى مثال على العمل - نوع العرض المناسب للمنتج المناسب& السوق ، هي قاعدة يجب إطاعتها في جميع المجالات. لن يتم بيع أي متجر بشكل جيد في مناخ يخشى فيه العملاء قليلاً من إنفاق الأموال ، ما لم يكن لديهم مرافق العرض لإقناع المشترين بأن مخزونهم يستحق العناء: أن شراء ما لديهم معروض يمكن الدفاع عنه ، في عالم يكون فيه أصبح المال فجأة أكثر ندرة. وحدات عرض المتاجر الجميلة هي الطريقة الوحيدة للقيام بذلك.


فكر في هذا: هاتف محمول معروض على سطح مستو في علبة متوسطة الارتفاع. لن تعمل ، أليس كذلك؟ لماذا - لأن العميل غير قادر على رؤية الهاتف بوضوح ، ربما لا يمكنه التعامل معه& بالتأكيد لا تصادفه في أفضل حالاته. تسوق وحدات العرض الخاصة بحلقات الهاتف المحمول في حالة قيامهم بإقناع العملاء بالشراء ، والحاجة إلى القيام بأشياء ،& ويفضل كلاهما. - يحتاجون إلى إظهار الهاتف بزاوية ، حتى يتمكن العميل من رؤية وجهه بشكل أساسي& الجوانب. - يحتاجون إلى منح العميل فرصة لمس الهاتف فعليًا - إذا كان ذلك ممكنًا ، لتحديده& العب به. يتم تحميل ميزات الخواتم هذه الأيام بحيث نادرًا ما يمكن لأي شخص الحصول على فكرة عما إذا كانت مناسبة لها أم لا ، إلا إذا كان بإمكانهم فتحها واللعب بالقوائم& قريباً. وحدات عرض المتجر الصحيحة - أي تلك التي تبيع معظم المنتجات - لحلقات الهاتف المحمول هي الوحدات التي تتيح للعملاء القيام بذلك.


المنتجات في الأساس لا تبيع نفسها بعد الآن. حتى لو كانت هناك رغبة في الشراء ، فلا يزال هناك الكثير مما هو مشابه لأي شيء آخر. المئات من أنواع الهواتف المختلفة التي تتنافس على جذب انتباه العميل من خلال إنتاج اختلافات غير محدودة في الميزات الرئيسية. يحب العملاء هذا الاختيار - في فترات التسوق بعد الركود التي يشاهدونها. هم بحاجة للمقارنة& التباين - للاختيار ، الانتظار ، التشغيل. هذه هي الطريقة التي يتخذون بها قرارهم بالشراء على الإطلاق بشكل منطقي في مواجهة عدم اليقين الاقتصادي. وحدات عرض المتجر ، دعهم يفعلون ذلك -& هذا يعني أنهم ينفقون المال.
معلومات اساسية
  • سنة التأسيس
    --
  • نوع العمل
    --
  • البلد / المنطقة
    --
  • الصناعة الرئيسية
    --
  • المنتجات الرئيسية
    --
  • الشخص الاعتباري
    --
  • عدد الموظفي
    --
  • قيمة الإخراج السنوي
    --
  • سوق التصدير
    --
  • تعاون العملاء
    --
Chat with Us

إرسال استفسارك

المرفق:
    اختر لغة مختلفة
    English English Nederlands Nederlands ဗမာ ဗမာ Bahasa Melayu Bahasa Melayu Latin Latin Hrvatski Hrvatski Gaeilgenah Gaeilgenah Ελληνικά Ελληνικά dansk dansk italiano italiano français français Deutsch Deutsch العربية العربية norsk norsk Polski Polski Română Română svenska svenska Pilipino Pilipino Lëtzebuergesch Lëtzebuergesch Slovenčina Slovenčina Ōlelo Hawaiʻi Ōlelo Hawaiʻi čeština čeština Azərbaycan Azərbaycan
    اللغة الحالية:العربية

23 Years Luxury Display Showcase R&D Manufacturer                                                                                                                +8613610079233               sales@degreefurniture.com

Language

How Shop Display Units Enhance Your Profit

This is the way it works. Customers need to spend money, because spending money makes them feel nice. It is like a reward for saving, for dealing with the recession, for all those months of belt tightening they have undergone. But they are suffering from a retail hangover caused by much saving. What they need is to be persuaded that a specific item is worthy of spend (whereas, before, they would have gone out & spent). That is where shop display units come in: now, over ever, stores need to show their stock off to its maximum advantage, in order to persuade potential buyers that the item in query is a justifiable purchase.

The recession hit the United Kingdom markets hard - knocking spenders out of stores for months on finish. Now, of work, they are all coming back: flocking in to the shops to get rid of a number of that money they have been so frightened of spending in the last year or so. But they are coming back cautiously, willing to spend but afraid to part with money unless there is something they "want" in the stores - which is why stores need to be maximising their profit potential by using the right shop display units.


Mobile rings are only an example, of work - the right type of display for the right product & market, is a rule that ought to be obeyed across the board. No store is going to sell well in a climate where customers are a little frightened of spending money, unless they have the display facilities to persuade buyers that their stock is worth it: that buying what they have on offer is defensible, in a world where money is suddenly a lot scarcer. Nice shop display units are the only way to do that.


Think about this: a mobile phone, displayed on a flat surface in a medium height case. Not going to work, is it? Why - because the customer is unable to clearly see the phone, probably cannot handle it & definitely doesn't encounter it at its best advantage. Shop display units for mobile rings in the event that they are going to persuade customers to buy, need to do of things, & preferably both. - they need to show the phone at an angle, so the customer can basically see its face & sides. - they need to give the customer a chance to actually touch the phone - if feasible, to select it up & play with it. Rings are so feature loaded these days that a person can seldom get an idea of whether or no they are suited to them, unless they can open them, play about with menus & so on. The correct shop display units - i.e. the ones that sell most products - for mobile rings are the units that let customers do that.


Products basically don't sell themselves any more. Even if there is the desire to buy, there is still way much available that is similar to everything else. Hundreds of different types of phone that vies for the attention of a customer by producing limitless variations on key features. Customers like that choice - in their post-slump penny-watching shopping binges. They need to compare & contrast - to select up, to hold, to play. That is how they make their decision to buy at all rational in the face of economic uncertainty. Shop display units let them do that - & that means they spend money.
Basic Information
  • Year Established
    --
  • Business Type
    --
  • Country / Region
    --
  • Main Industry
    --
  • Main Products
    --
  • Enterprise Legal Person
    --
  • Total Employees
    --
  • Annual Output Value
    --
  • Export Market
    --
  • Cooperated Customers
    --

Send your inquiry

Attachment:
    Choose a different language
    English English Nederlands Nederlands ဗမာ ဗမာ Bahasa Melayu Bahasa Melayu Latin Latin Hrvatski Hrvatski Gaeilgenah Gaeilgenah Ελληνικά Ελληνικά dansk dansk italiano italiano français français Deutsch Deutsch العربية العربية norsk norsk Polski Polski Română Română svenska svenska Pilipino Pilipino Lëtzebuergesch Lëtzebuergesch Slovenčina Slovenčina Ōlelo Hawaiʻi Ōlelo Hawaiʻi čeština čeština Azərbaycan Azərbaycan Español Español
    Current language:English
    Send Your Inquiry