كيفية تصميم تجهيزات متجر جديد

حسن التصميممتجر يمكن أن تحدث فرقا كبيرا في شعبية عملك. ستعرض التركيبات الصحيحة منتجاتك بأفضل طريقة ممكنة ، مما قد يؤدي إلى زيادة المبيعات. ستعلمك هذه الافتتاحية كيفية تصميم ملفمتجر مناسب في عدة خطوات بسيطة.

 

بحجم

أول شيء عليك القيام به هو حساب الحجم الدقيق للمساحة التي تحتاجها لتلائم. استخدم شريط قياس لقياس الطول والعرض& ارتفاع الغرفة. يمكنك بعد ذلك استخدام هذه القياسات لعمل خطة مصغرة على ورق المنطقة. كن محددًا لإضافة كل التفاصيل& ميزات الغرفة ، بما في ذلك الأبواب والنوافذ& سقوف منخفضة. يمكنك بعد ذلك استخدام هذه الخطة لرسم أفكار التخطيط الخاص بك في الخطوة التالية.

فكرة أخرى هي الاستفادة من نوع خاص من تطبيقات التصميم الداخلي. سيأخذ هذا التطبيق جميع القياسات الخاصة بك& تحويلها إلى صورة ثلاثية الأبعاد للغرفة. سيسمح لك أيضًا بالإضافةمتجر توصيلات& الميزات الموجودة في الغرفة ، بحيث يمكنك رؤية شكلها قبل شرائها.

 

توصيلات

أنت الآن بحاجة إلى معرفة أي نوع من ملفاتمتجرتجهيزات ping التي ستحتاجها لعرض جميع منتجاتك بشكل صحيح. يعتمد ما تحتاجه كليًا على أنواع المنتجات التي تبيعها. على سبيل المثال ، إذا كنت تبدأ متجر ملابس ، فستحتاج إلى سكك تعليق ، وأرفف ،& غرف ملائمة للعملاء لتجربة الملابس. يمكنك الحصول على بعض الإلهام من أنواع التركيبات التي ستحتاجها من خلال زيارة المتاجر التي تبيع بالفعل ما تخطط لبيعه.

في إحدى المرات التي قررت فيها التركيبات التي تحتاجها ، فأنت على استعداد للبدء في اكتشاف تصميم خاص بكمتجر. استخدم خطتك الورقية ، أو طلبك ، لفحص التركيبات في مناطق مختلفة. كن مؤكدًا لترك مساحة بين التركيبات حتى يتمكن عملاؤك من تصفح ملفاتمتجرو& حتى لا تبدو مشوشة.

 

تَخطِيط

ستلعب الإضاءة دورًا هائلاً فيمتجرمظهر. ستطلب من عملائك أن يكونوا قادرين على رؤية جميع المنتجات المعروضة بوضوح. الطلاء على الجدران مع الإضاءة ،& الأرضيات يجب أن تكمل بعضها البعض. قد تحتاج أيضًا إلى التفكير في شراء بعض الملحقات ، مثل الساعات أو الأعمال الفنية أو المرايا أو المنحوتات لتصنيعهامتجر فريدة من نوعها& خاص.

 

اللمسات الأخيرة

بعد اكتمال التصميم الخاص بك ، سوف تحتاج إلى استئجار ملفمتجر متخصص تركيب لوضع جميع التركيبات لك. يمكنك إيجادمتجر متخصصون في التركيب في منطقتك من خلال البحث عنهم عبر الإنترنت. سيكون لدى جميع الشركات الكبرى موقع ويب حيث يمكنك عرض الخدمات التي تقدمها ، إلى جانب جميع تفاصيل الاتصال الخاصة بهم عبر الإنترنت. استخدم دائمًا ملفًا موثوقًا به& شركة محترمة لتأكيد أنك ستحصل على جودة عاليةمتجر خدمة التركيب.

معلومات اساسية
  • سنة التأسيس
    --
  • نوع العمل
    --
  • البلد / المنطقة
    --
  • الصناعة الرئيسية
    --
  • المنتجات الرئيسية
    --
  • الشخص الاعتباري
    --
  • عدد الموظفي
    --
  • قيمة الإخراج السنوي
    --
  • سوق التصدير
    --
  • تعاون العملاء
    --
Chat with Us

إرسال استفسارك

المرفق:
    اختر لغة مختلفة
    English English Nederlands Nederlands ဗမာ ဗမာ Bahasa Melayu Bahasa Melayu Latin Latin Hrvatski Hrvatski Gaeilgenah Gaeilgenah Ελληνικά Ελληνικά dansk dansk italiano italiano français français Deutsch Deutsch العربية العربية norsk norsk Polski Polski Română Română svenska svenska Pilipino Pilipino Lëtzebuergesch Lëtzebuergesch Slovenčina Slovenčina Ōlelo Hawaiʻi Ōlelo Hawaiʻi čeština čeština Azərbaycan Azərbaycan
    اللغة الحالية:العربية

How to Design a New Shop Fittings

A well designed shop can make all the difference to the popularity of your business. The correct fittings will display your products in the best feasible way, which can lead to higher sales. This editorial will teach you how to design your shop fit out in several simple steps.

 

Size

The first thing you require to do is to calculate the exact size of the space that you require to fit out. Use a tape measure to measure the length, width & height of the room. You can then use these measurements to make a scaled down plan on paper of the area. Be definite to add in all the details & features of the room, including doors, windows, & low ceilings. You can then use this plan to sketch down ideas for your layout in the next step.

Another idea is to make use of a special type of interior design application. This application will take all of your measurements & transform them in to a 3D picture of the room. It will also let you add shop fittings & features in to the room, so that you can see what they look like before purchasing them.

 

Fittings

Now you require to work out what kind of shopping fittings you will require to properly display all of your products. What you require depends entirely on what types of products you are selling. For example, in case you are beginning a clothes store, then you will needs rails, shelves, & fitting rooms for customers to try the garments on. You can get some inspiration on the kinds of fittings you will require by visiting stores that already sell what you are planning on selling.

One time you have decided on the fittings that you require, you are prepared to start figuring out a layout for your shop. Use your paper plan, or your application, to check out the fittings in different areas. Be definite to leave room between fittings so that your customers can basically browse your shop, & so that it doesn't look cluttered.

 

Layout

The lighting will play a immense role in your shops appearance. You will require your customers to be able to clearly see all of the products that are on display. The paint on the walls, along with the lighting, & the flooring ought to all complement another. You may also require to think about purchasing some accessories, such as clocks, artwork, mirrors or sculptures to make your shop unique & special.

 

Finishing Touches

After your design is complete you will require to hire a shop fitting specialist to put in all of the fittings for you. You can find shop fitting specialists in your area by looking for them online. All major companies will have a website where you can view the services that they offer, along with all their contact details online. Always use a trusted & reputable company to make definite that you will be receiving a top quality shop fitting service.

Basic Information
  • Year Established
    --
  • Business Type
    --
  • Country / Region
    --
  • Main Industry
    --
  • Main Products
    --
  • Enterprise Legal Person
    --
  • Total Employees
    --
  • Annual Output Value
    --
  • Export Market
    --
  • Cooperated Customers
    --
Chat with Us

Send your inquiry

Attachment:
    Choose a different language
    English English Nederlands Nederlands ဗမာ ဗမာ Bahasa Melayu Bahasa Melayu Latin Latin Hrvatski Hrvatski Gaeilgenah Gaeilgenah Ελληνικά Ελληνικά dansk dansk italiano italiano français français Deutsch Deutsch العربية العربية norsk norsk Polski Polski Română Română svenska svenska Pilipino Pilipino Lëtzebuergesch Lëtzebuergesch Slovenčina Slovenčina Ōlelo Hawaiʻi Ōlelo Hawaiʻi čeština čeština Azərbaycan Azərbaycan
    Current language:English