نصائح للمعارض التجارية لعرض المجوهرات

2013/10/24

افحص منطقتك. ستتيح لك المساحة التي تتوقع أن تعرض فيها مجوهراتك اختيار نوع عرض المجوهرات الذي يمكنك استخدامه. في حال كنت تتوقع الاستفادة من مساحة كبيرة من سطح الطاولة ، فقد تكون الحوامل والرفوف صغيرة الحجم مفيدة. يجب أن ترغب في تعليق المعلقات والأساور في منطقة منضدية ، فإن عروض المجوهرات الاحترافية مثالية. بالنسبة لأولئك الذين لديهم مساحة كبيرة داخل معرض أو ربما في الخارج ، قد تكون الأرفف المخصصة خيارًا رائعًا.

 

إذا كنت تريد تقديم مجوهراتك ، فهناك قدر من الإرشادات التي يجب أن تبدأ في التفكير فيها قبل الذهاب إلى معرض تجاري:

 

اختر منصة عرض مناسبة. من الأفضل أن تأخذ تكوين كل عنصر مستقل في الاعتبار عند تحديد الطريقة التي ستقدم بها مجوهراتك. قد تحتاج إلى إدخال كمية من القطع الخاصة بك على تمثال نصفي لعقد بينما قد تبدو القطع الأخرى رائعة على سطح أملس. ربما ستظهر العناصر المزخرفة الإضافية الخاصة بك بشكل أكثر فاعلية عند عرضها بمفردها كقطعة منفصلة ، وستظهر الكثير من القطع القياسية الخاصة بك بشكل جيد عند وضعها جنبًا إلى جنب مع البضائع المطابقة.

 

سلط الضوء على عملك مع أسلوب الإضاءة المناسب. تميل المجوهرات المصنوعة من الأحجار الكريمة للظهور بشكل أفضل في الأضواء العادية ، ولكن زيادة الضوء الطبيعي يمكن أن تؤدي بشكل أساسي إلى إزالة ألوان قطع مجوهراتك. يمكن للغطاء العلوي المظلل بشكل فعال أن يُحدث بالتأكيد مستوىً جيدًا من التباين في هذا النوع من السيناريو. عندما تكون في الداخل ، يجب أن تشير الأضواء على القطع الرئيسية إلى أفضل عناصر المجوهرات لديك.

 

ضع في اعتبارك التلوين. يجب أن يحدد تلوين العناصر الخاصة بك لون صواني مجوهراتك. على سبيل المثال ، يساعد اختيار الجلد المدبوغ الأسود في مجموعة متنوعة من العناصر ، على الرغم من أنه ليس من أجل القطع السوداء أو الشفافة. بالنسبة لمثل هذه السيناريوهات ، يعمل اللون الأبيض الساطع بشكل أكثر فاعلية. تحت أي ظرف من الظروف ، لا يمكن أن يؤلمك وجود العديد من الظلال بتقنية بسيطة ؛ قد تتغلب الألوان الزاهية على مجوهراتك ، والتي يجب أن تكون عامل الجذب الرئيسي.

 

تأكد من الحفاظ على الشاشة مرتبة واحترافية. إذا كنت تتنافس للحصول على جائزة ، أو تبحث عن إشادة من النقاد أو ربما تحاول بشكل أساسي بيع بضع قطع من مجوهراتك الفاخرة ، فيجب عليك الحفاظ على صورة احترافية. ارتدِ لونًا محايدًا أثناء التقديم للحفاظ على التركيز على مجوهراتك ، وتذكر الحفاظ على منطقة العرض منظمة. غالبًا ما يكون الأفراد الذين يعرضون مجوهراتهم في معرض تجاري سريعًا لإغراق منطقتهم بالكثير من المجوهرات. لا تقع في نفس الفخ. تأكد من منع هذا الخطأ بأي وسيلة ضرورية.

معلومات اساسية
  • سنة التأسيس
    --
  • نوع العمل
    --
  • البلد / المنطقة
    --
  • الصناعة الرئيسية
    --
  • المنتجات الرئيسية
    --
  • الشخص الاعتباري
    --
  • عدد الموظفي
    --
  • قيمة الإخراج السنوي
    --
  • سوق التصدير
    --
  • تعاون العملاء
    --
Chat with Us

إرسال استفسارك

المرفق:
    اختر لغة مختلفة
    English English Nederlands Nederlands ဗမာ ဗမာ Bahasa Melayu Bahasa Melayu Latin Latin Hrvatski Hrvatski Gaeilgenah Gaeilgenah Ελληνικά Ελληνικά dansk dansk italiano italiano français français Deutsch Deutsch العربية العربية norsk norsk Polski Polski Română Română svenska svenska Pilipino Pilipino Lëtzebuergesch Lëtzebuergesch Slovenčina Slovenčina Ōlelo Hawaiʻi Ōlelo Hawaiʻi čeština čeština Azərbaycan Azərbaycan
    اللغة الحالية:العربية

LEARN MORE

Tips For Jewelry Display Trade Shows

2013/10/24

Examine your area. The space in which you expect to show your jewelry will let you choose which sort of jewelry displays you can utilize. In case you anticipate making use of a great deal of tabletop space, stands and small-scale racks could possibly be beneficial. Ought to you desire to hang pendants and bracelets in a tabletop area, professional jewelry displays are ideal. For those who have lots of room inside a gallery or perhaps outside, personalized shelving may even be a nice option.

 

If you require to offer your jewelry there's a quantity of guidelines ought to preferably start thinking about prior to going in to a trade show:

 

Pick a proper display platform. It is best to take the configuration of each independent item in to mind when pinpointing the way you will present your jewelry. A quantity of your pieces may need to be introduced on a necklace bust while other pieces might look lovely laying on a smooth surface. Perhaps your additional ornate items will appear most effective when exhibited by itself as a separate piece, and lots of of your own standard pieces will look fine when put up alongside matching merchandise.

 

Highlight your work together with adequate lighting style. Precious stone jewelry has an inclination to appear best in normal lights, but an excess of natural light can basically wash out the colorings of your jewelry pieces. An effectively shaded overhead covering can definitely make a nice level of variance in this type of scenario. When inside, spotlights on main pieces ought to point out your best jewelry elements.

 

Take in to consideration coloring. The coloring of your items ought to establish the color of your jewelry trays. For example, choosing black suede helps with a variety of items, although not for your black or transparent pieces. For such scenarios, bright white works most effective. Under no circumstances can it hurt for you to have numerous shades in a simple technique around; bright colors might overpower your jewelry, which ought to be the main attraction.

 

Make sure to keep your display tidy and professional. In case you are competing for an award, looking for critical acclaim or perhaps basically trying to sell a couple pieces of your fine jewelry, you are going to must maintain a professional picture. Wear a neutral color while you are presenting to keep the focus on your jewelry, and keep in mind to keep your display area uncluttered. often individuals that display their jewelry at a trade show are going to be fast to clutter their area with far much jewelry. Do not fall in to the same trap. Be sure to prevent this error by any means necessary.

Basic Information
  • Year Established
    --
  • Business Type
    --
  • Country / Region
    --
  • Main Industry
    --
  • Main Products
    --
  • Enterprise Legal Person
    --
  • Total Employees
    --
  • Annual Output Value
    --
  • Export Market
    --
  • Cooperated Customers
    --
Chat
Now

Send your inquiry

Attachment:
    Choose a different language
    English English Nederlands Nederlands ဗမာ ဗမာ Bahasa Melayu Bahasa Melayu Latin Latin Hrvatski Hrvatski Gaeilgenah Gaeilgenah Ελληνικά Ελληνικά dansk dansk italiano italiano français français Deutsch Deutsch العربية العربية norsk norsk Polski Polski Română Română svenska svenska Pilipino Pilipino
    Current language:English