5 نصائح لجعل عرض متجرك جذابًا

2013/07/10

يتطلب كل متجر تركيبات وشاشات عرض ، ولكن يصعب أحيانًا معرفة أيها يعرض هي الأنسب لبضائعك مع العديد من أنواع منصات العرض وواجهات العرض وغيرها من شاشات العرض في المتجر ، يمكن بسهولة غمر مالك المتجر أو المدير بهذا العدد الهائل من الخيارات: عند تقييم احتياجاتك في عرض المتجر ، ضع في اعتبارك النصائح الخمس التالية وستساعدك على توفير وقتك وأموالك.

 

1.Counter أعلى شاشات بالقرب من عداد النقود جدا مثالية للعناصر الدافعة مثل مرطب الشفاه الصغير والحلوى الموسمية والبطاريات وحزم الأدوية التي تُقدم لمرة واحدة. ضع في اعتبارك شراء عرض ملابس رفوف خشبية ، رفوف سلكية شاشات عرض تتميز بالقش أو الخشب أو الدلو لعرض العناصر الصغيرة التي قد يغفلها الناس ويفوتونها ، وستجعل من السهل على العميل العثور على ما يحتاج إليه بسهولة ، وسترى العملاء يرمون شيئًا ما في عربة التسوق.


2. بعض الموضة يمكن استخدام رف عرض المتجر لأي شيء من الحلوى إلى الملابس المطوية ، مثل الجينز والسراويل والقمصان. رف العرض متعدد الوظائف ، لكن هذا لا يعني أنه لا يمكن أن يكون أنيقًا. يمكن أن يكون رف العرض مصنوعًا من الحديد المطاوع أو الجرانيت أو الخشب ، بالإضافة إلى البلاستيك القديم. ضع في اعتبارك الاستثمار في بعض عمليات البحث المتقدم عن عرض الحلوى رفوف ، عرض الخبز رفوف ، عرض الملابس رفوف ورفوف للكتب وحتى دي في دي أفلام. سيكون عملاؤك سعداء لأنك فعلت عندما يجدون ما يبحثون عنه.


3- تأتي طاولات العرض في المتجر بأشكال وأحجام مختلفة ، بما في ذلك طاولة عرض ذات مستويين وثلاثة مستويات ، وزخارف طاولة قابلة للطي ، وطاولة وهدايا. حدد عرض New York Times الأكثر مبيعًا ، أو ربما مجموعة متنوعة من الحلوى السائبة ذات الألوان الزاهية. يمكن استخدام الجداول لأي شيء تبيعه تقريبًا ، لكنها جيدة جدًا لعناصر البيع وعمليات الاستحواذ الجديدة.


عرض زهرة الوقوف ليس فقط لمتجر الزهور مرة أخرى. يمكنك زيادة أرباحك من خلال تقديم الزهور الطازجة والزهور الاصطناعية وحتى في عرض البيع بالتجزئة. هل لديك سوبر ماركت ، أو متجر ، أو محل هدايا في المستشفى ، يمكنك العثور على الأحجام والأنماط التي تناسب احتياجاتك. تأتي عروض الأزهار في عربة عرض بلاستيكية أو برونزية أو خشبية ، مع مساحة لمزهرية أو اثني عشر.


حافظات عرض المتجر من بين تركيبات عرض البيع بالتجزئة الأكثر تنوعًا. اعرض الخبز الطازج والخبز والكعك والفطائر. استثمر في بعض شاشات العرض مثل علبة ملفات تعريف الارتباط وحالات عرض الكعك ذات الطبقة المزدوجة. سيكون عرض عداد الدونات عن طريق القهوة ، مع بعض الملقط وورق الشمع ، نجاحًا فوريًا مع عملائك. تعد أربعة أرفف وخزائن للمخابز من أكثر المعروضات شهرة في متاجر البيع بالتجزئة ، مما يجعل التسوق في المخبوزات أكثر متعة للأطفال وأسهل للبالغين.


مهما كانت البضائع التي تحتاجها ، ورفوف عرض البيع بالتجزئة ومعدات العرض الأخرى للمساعدة في بيع المزيد وزيادة الأرباح.

معلومات اساسية
  • سنة التأسيس
    --
  • نوع العمل
    --
  • البلد / المنطقة
    --
  • الصناعة الرئيسية
    --
  • المنتجات الرئيسية
    --
  • الشخص الاعتباري
    --
  • عدد الموظفي
    --
  • قيمة الإخراج السنوي
    --
  • سوق التصدير
    --
  • تعاون العملاء
    --
Chat with Us

إرسال استفسارك

المرفق:
    اختر لغة مختلفة
    English English Nederlands Nederlands ဗမာ ဗမာ Bahasa Melayu Bahasa Melayu Latin Latin Hrvatski Hrvatski Gaeilgenah Gaeilgenah Ελληνικά Ελληνικά dansk dansk italiano italiano français français Deutsch Deutsch العربية العربية norsk norsk Polski Polski Română Română svenska svenska Pilipino Pilipino Lëtzebuergesch Lëtzebuergesch Slovenčina Slovenčina Ōlelo Hawaiʻi Ōlelo Hawaiʻi čeština čeština Azərbaycan Azərbaycan
    اللغة الحالية:العربية

5 Tips to Make Your Store Display Attractive

Each store requires fixtures and displays, but it is sometimes difficult to know which displays are best suited for your merchandise.With so many kinds of display stands,display showcases and other displays in the store, a store owner or manager can easily be overwhelmed by such enormous number of choices.When you evaluate your needs in a store display, consider the following 5 tips and it will help you save your time and money.

 

1.Counter top displays near the cash counter is very ideal for impulse items such as small lip balm, seasonal candy, batteries, and single-serving packages of medicine. Consider buying a clothing display racks, wire shelving, wooden displays, featuring rattan, timber or bucket to showcase small items that people might overlook and miss them.And it will make it convenient for your customer to easily find what they need.You will see customers throwing something into the shopping cart.


2.Some fashion store display rack can be used for anything from candy to clothes folded mass, such as jeans, pants, and shirts. Display rack is multi-functional, but it does not mean they can not be elegant. Display rack can be made of wrought iron, granite, or wood,in addition to old-fashioned plastic. Consider investing in some advanced search for candy display racks, bread display racks, clothes display racks, and shelves of books and even dvd for movies. Your customers will be glad you did when they find what they are looking for.


3.In store display tables come in various shapes and sizes, including two-and three-level display table, folding table decorations, table and giftware. Set out the New York Times Bestseller display, or perhaps a variety of brightly colored bulk candy. Tables can be used for almost anything you are selling, but it is very good for sale items and new acquisitions.


Flower display stand not only for flower shop again. You can increase your revenue by offering fresh flowers, artificial flowers and even, in a retail display. Do you have a supermarket, shop, or a hospital gift shop, you can find sizes and styles to suit your needs. Floral displays come in plastic, bronze, or wood wagon display, with room for a vase or twelve.


Store display cases among the most versatile retail display fixtures. Show off fresh-baked bagels, breads, donuts, cakes, and pies. Invest in some screen displays such as cookie tray and double-tier cake display cases. A donut counter display by coffee, with some tongs and wax paper, will be an instant hit with your customers. Four case-pie bakery shelves and cabinets are some of the most popular retail store displays, making for the bake-goods shopping more fun for the kids and easier for adults.


Whatever your needs merchandise, retail display racks and other display equipment to help sell more and increase the bottom line.

Basic Information
  • Year Established
    --
  • Business Type
    --
  • Country / Region
    --
  • Main Industry
    --
  • Main Products
    --
  • Enterprise Legal Person
    --
  • Total Employees
    --
  • Annual Output Value
    --
  • Export Market
    --
  • Cooperated Customers
    --
Chat with Us

Send your inquiry

Attachment:
    Choose a different language
    English English Nederlands Nederlands ဗမာ ဗမာ Bahasa Melayu Bahasa Melayu Latin Latin Hrvatski Hrvatski Gaeilgenah Gaeilgenah Ελληνικά Ελληνικά dansk dansk italiano italiano français français Deutsch Deutsch العربية العربية norsk norsk Polski Polski Română Română svenska svenska Pilipino Pilipino Lëtzebuergesch Lëtzebuergesch Slovenčina Slovenčina Ōlelo Hawaiʻi Ōlelo Hawaiʻi čeština čeština Azərbaycan Azərbaycan
    Current language:English