كيفية تصميم الديكور متجر الملابس الخاص بك

محلات البوتيك الصغيرة متخصصة في بيع بعض أنواع المنتجات. يمكن أن تكون المتاجر التي تبيع الملابس النسائية مربحة ، خصوصاً فكرة إمتلاك أزياء جذابة يرتديها هؤلاء المشاهير وغيرهم نوع من النساء اللواتي لديهن السعي وراء جودة حياة عالية وارتداء شخصياتهم الخاصة. لذلك ، بعد أن يكون لديك موقع جيد لمنتجاتك الخاصة ، فإن الخطوة التالية هي جعل منتجاتك فريدة من نوعها تصميم متجر لتحسين مبيعاتك مع رف عرض الملابس.


1. قم بإنشاء متجرك والنمط الذي يأتي مع سمة لـ أَجواء. ضع في اعتبارك عملائك المستهدفين عند العصف الذهني. أنت من المحتمل أن يكون العميل أكثر قبولًا لبعض التفاؤل الجو وورق الجدران الزهرية الزاهية والسجاد المتعرج والملابس المستوحاة من الطراز القوطي البوتيك الذي يبيع لا تريد أن تلبس. أيضًا ، إن أمكن ، اسم ملف بوتيك يحاول التنسيق مع الموضوع. على سبيل المثال ، الوردي الزاهي ، و يعيش بوتيك يسمى Bubblegum يمكن تزيينه بالزخارف. هذا ال متجر شامل للعميل لخلق تجربة لا تُنسى من شأنها يساعد.

 

2. البضائع ورسم تخطيط أثاث لمتجرك. هذا المشروع سوف ننظر في كيف ستساعدك على الشعور. هو أيضا خطة الكلمة سوف تجعل أي فجوات ملحوظة. من السهل جدًا تحريك الأشياء الثقيلة ، قلم رصاص ، لأنه على الورق قبل تنظيم البضائع والأثاث الخاص بك ، من الأفضل أخطأ.

 

3. اختر نظام الألوان. عند اختيار المظهر والجو الخاص بك ، يمكنك القيام بذلك ، إذا كنت تريد ذلك can ، انتقل إلى الخطوة 4. ابدأ ، وحاول الخروج بلون واحد أو لونين أساسيين ، ثم الجانب الآخر من ألوان عجلة الألوان لاستخدامها كلكنات. عند اختيار أ نظام الألوان في الاعتبار نوع المنتج الذي تبيعه ، والحفاظ على هدفك عميل.

 

4. التثبيت الأرضيات الخاصة بك ، إذا كنت بحاجة إلى طلاء الجدران ، قم بتعليق ورق الحائط والستائر. إذا أنت غير راضٍ عن مظهر البوتيك ، عد الآن وقم بإجراء التغييرات للموضوع أو نظام الألوان هو الوقت المناسب. الطلاء وورق الحائط ، الأكثر دراماتيكية يمكن أن تكون طرق تغيير جو الغرفة.


5. الشراء من الأثاث والديكورات لمتجرك. ضع في اعتبارك أنه إذا كنت كذلك بيع الملابس والفنون أو الأثاث ، فهذه العناصر لا تشتت الانتباه في أي شيء طريق. يمكن أن يكون الأثاث مريحًا ويدعوهم لتشجيع العملاء على ذلك قضاء المزيد من الوقت في البوتيك.


معلومات اساسية
  • سنة التأسيس
    --
  • نوع العمل
    --
  • البلد / المنطقة
    --
  • الصناعة الرئيسية
    --
  • المنتجات الرئيسية
    --
  • الشخص الاعتباري
    --
  • عدد الموظفي
    --
  • قيمة الإخراج السنوي
    --
  • سوق التصدير
    --
  • تعاون العملاء
    --
Chat with Us

إرسال استفسارك

المرفق:
    اختر لغة مختلفة
    English English Nederlands Nederlands ဗမာ ဗမာ Bahasa Melayu Bahasa Melayu Latin Latin Hrvatski Hrvatski Gaeilgenah Gaeilgenah Ελληνικά Ελληνικά dansk dansk italiano italiano français français Deutsch Deutsch العربية العربية norsk norsk Polski Polski Română Română svenska svenska Pilipino Pilipino Lëtzebuergesch Lëtzebuergesch Slovenčina Slovenčina Ōlelo Hawaiʻi Ōlelo Hawaiʻi čeština čeština Azərbaycan Azərbaycan
    اللغة الحالية:العربية

LEARN MORE

How to Design Your Clothing Store Decoration

2013/05/24

The small boutique shops specialize in selling certain types of products. Stores that sell women's clothing can be profitable, especially the idea of owning fashion appeal wearing by those celebrities,and other type of women who have a pursuit of high quality life and dressing in their own personalities. Therefore,after you have a good position for your own products,then the next step is to make your unique shop design to improve your sales with clothing display rack.


1. Create your store and the style that comes with a theme for the atmosphere. Keep your targeted clientele in mind when brainstorming. You are the customer probably will be more acceptable for a little optimistic atmosphere, bright floral wallpaper and shag carpeting Gothic inspired clothing boutique that sells not want to dress up. Also, if possible, the name of your boutique trying to coordinate with the theme. For example, bright pinks, and live a boutique called Bubblegum can be decorated with ornaments. This is a one-stop shop for the customer to create an unforgettable experience that will help.

 

2.Goods and furniture layout sketch for your boutique. This project is going to look at how it will help you to get a feel. He is also a floor plan will make any noticeable gaps. It is very easy to move around heavy objects, a pencil, because on paper before you organize your goods and furniture, it is better to make a mistake.

 

3.Choose a color scheme. When choosing your theme and atmosphere you can do it, if you can, move on to step 4. Start, try coming up with one or two basic colors, on the opposite side of the color wheel colors to use as accents. When choosing a color scheme in mind the type of product you sell, and hold your targeted customer.

 

4.Install your flooring, if you need to paint the walls, hang wallpaper and curtains. If you are not satisfied with the look of a boutique, now go back and make changes to the theme or color scheme is the time. Paint and wallpaper, most dramatic ways to change the atmosphere of a room can be.


5.Purchase of furniture and decorations for your boutique. Keep in mind that if you are selling clothing and art or furniture, these items are not distracting in any way. Furniture can be comfortable, and inviting them to encourage customers to spend more time in the boutique.


Basic Information
  • Year Established
    --
  • Business Type
    --
  • Country / Region
    --
  • Main Industry
    --
  • Main Products
    --
  • Enterprise Legal Person
    --
  • Total Employees
    --
  • Annual Output Value
    --
  • Export Market
    --
  • Cooperated Customers
    --
Chat
Now

Send your inquiry

Attachment:
    Choose a different language
    English English Nederlands Nederlands ဗမာ ဗမာ Bahasa Melayu Bahasa Melayu Latin Latin Hrvatski Hrvatski Gaeilgenah Gaeilgenah Ελληνικά Ελληνικά dansk dansk italiano italiano français français Deutsch Deutsch العربية العربية norsk norsk Polski Polski Română Română svenska svenska Pilipino Pilipino
    Current language:English