كيف يمكن أن يكون عرض المجوهرات مقاومًا للرطوبة أو رطبًا؟

2016/06/29

      هناك هناك العديد من الأسباب التي تؤدي إلى ظهور الرطوبة ، مثل: مشاكل الطقس ، والتنسيب عرض ، عرض الفقراء الرعاية اليومية وهكذا العوامل. لكن كيف يمكننا أن نفعل ذلك رطبًا معرض الحماية.

 

(1) عرض المواضع. العرض يحاول وضع مكان جاف وجيد التهوية. إذا كانت البيئة رطبة فكن تأكد من اختيار مثل هذا التآكل الماهوجني نسبيًا ، ثم الواجهة الخارجية حتى طبقة الطلاء ، يجب أن يكون الطلاء زيت تونغ ، والذي يمكن أن يلعب دور رطوبة الرطوبة.

 

(2) في الواجهة وقت التثبيت لاتخاذ بعض الاحتياطات ، مثل وقت التثبيت لعرض كل لوحة قدم قطعة أو بلاطة في الواجهة ، والتي يمكن أيضًا أن تلعب ملف تأثير تآكل الرطوبة ، هناك موسم الأمطار يمكننا الاختيار من التالي عرض يرش القليل من الجير ، الجير الذي نعلم جميعًا أنه عامل تجفيف ، يحتوي على تأثير شفط جيد. سيؤدي ذلك أيضًا إلى ترطيب فعال.

 

(3) إذا كانت الطريقة الأكثر ملاءمة هو دائمًا استخدام مزيل الرطوبة الداخلي أو مكيف الهواء قيد التشغيل استخراج جو الرطوبة. لا يستخدم تكييف الهواء فقط لاستخراج درجة حرارة الهواء الداخلي ، نظام بارد صيفي شتاء دافئ ، ولكن يمكن استخدامها عندما يقوم "المجفف" بقمع الملابس والأثاث في الجو رطبة رطبة رطبة متعفنة.

 

(4) مثل عرض المجوهرات كانت رطبة أو غارقة في المطر ، فستكون هذه هي المرة الأولى لعرضها التجفيف في الشمس ، من وقت لآخر لعرض حمامات الشمس ، هو جدا ضروري. هذا لن يكون فقط عرض للتآكل الرطوبة لها أهمية تأثير ، ولكن أيضًا لعرض بعض الحشرات القارضة لها دور معين.

 

نصائح DG للأثاث: خشب عرض جاهز لاستخدام المنظفات الخاصة للصيانة ، يمكنك استخدامها الشمع الواقي أو المنظفات المتخصصة المطلية بالتساوي على سطح الأثاث ، ثم امسحه برفق ؛ أو مع أثاث من عجينة الورق الماصة رطوبة السطح.



معلومات اساسية
  • سنة التأسيس
    --
  • نوع العمل
    --
  • البلد / المنطقة
    --
  • الصناعة الرئيسية
    --
  • المنتجات الرئيسية
    --
  • الشخص الاعتباري
    --
  • عدد الموظفي
    --
  • قيمة الإخراج السنوي
    --
  • سوق التصدير
    --
  • تعاون العملاء
    --
Chat with Us

إرسال استفسارك

المرفق:
    اختر لغة مختلفة
    English English Nederlands Nederlands ဗမာ ဗမာ Bahasa Melayu Bahasa Melayu Latin Latin Hrvatski Hrvatski Gaeilgenah Gaeilgenah Ελληνικά Ελληνικά dansk dansk italiano italiano français français Deutsch Deutsch العربية العربية norsk norsk Polski Polski Română Română svenska svenska Pilipino Pilipino Lëtzebuergesch Lëtzebuergesch Slovenčina Slovenčina Ōlelo Hawaiʻi Ōlelo Hawaiʻi čeština čeština Azərbaycan Azərbaycan
    اللغة الحالية:العربية

23 Years Luxury Display Showcase R&D Manufacturer                                                                                                                +8613610079233               sales@degreefurniture.com

Language

How can jewelry showcase be moisture-proof or wet?

      There are many reasons leading to showcase damp, such as: weather problems, placement showcase, poor showcase daily care so on factors. But how can we do it moist protection Showcase.

 

(1) showcase placement. Showcase try to put ventilated, dry place. If the environment is humid so be sure to choose a relatively mahogany such corrosion, then the outer showcase even coat of paint, the paint must be a tung oil, which can play the role of moisture moisture.

 

(2) In the showcase installation time to take some precautions, such as at the time of installation to showcase each foot pad a tile or tile in the showcase, which also can play a moisture corrosion effect, there is the rainy season we can select from the following showcase sprinkle a little lime, lime we all know is a drying agent, it has a good suction effect. This will also effective moisture.

 

(3) If the most convenient way is to always use indoor moisture dehumidifier or air conditioner turned on to extract moisture atmosphere. Air conditioning is not just used to extract the indoor air temperature, winter warm summer cool system, but can be used when the "dryer" Suppression of clothing and furniture in the atmosphere moist monsoonal damp moldy.

 

(4) such as jewelry showcase has been wet or soaking rain, then they would be the first time to showcase be drying in the sun, from time to time to showcase sunbathing, it is very necessary. This will not only showcase of moisture corrosion have a significant effect, but also to showcase some chewing insects have a certain role.

 

DG Furniture Tips: Wood Showcase prepared to use special cleaners for maintenance, you can use protective wax or specialized cleaners evenly coated on the surface of furniture, and then gently wipe; or with absorbent paper paste furniture surface moisture.



Basic Information
  • Year Established
    --
  • Business Type
    --
  • Country / Region
    --
  • Main Industry
    --
  • Main Products
    --
  • Enterprise Legal Person
    --
  • Total Employees
    --
  • Annual Output Value
    --
  • Export Market
    --
  • Cooperated Customers
    --

Send your inquiry

Attachment:
    Choose a different language
    English English Nederlands Nederlands ဗမာ ဗမာ Bahasa Melayu Bahasa Melayu Latin Latin Hrvatski Hrvatski Gaeilgenah Gaeilgenah Ελληνικά Ελληνικά dansk dansk italiano italiano français français Deutsch Deutsch العربية العربية norsk norsk Polski Polski Română Română svenska svenska Pilipino Pilipino Lëtzebuergesch Lëtzebuergesch Slovenčina Slovenčina Ōlelo Hawaiʻi Ōlelo Hawaiʻi čeština čeština Azərbaycan Azərbaycan
    Current language:English
    Send Your Inquiry