أفضل شيء عن عرض طويل المثلث

2015/08/24

في حين أن هناك العديد من أنظمة الأرفف الموفرة للمساحة التي يتم إطلاقها باستمرار في صناعة الديكور المكتبي لتجهيز المحلات ، ما زلت أؤمن بالوظائف والميزات الرائعة التي يوفرها لك نظام رفوف العرض الطويل المثلث. إنه مرن ، وبأسعار معقولة ، ويتناسب بدقة ولطف مع أي ركن من أركان المكتب دون التأثير على جميع التجهيزات أو الأثاث الأخرى في المكتب.

الحاجة إلى أن تكون نيأر

أحد الأسباب الرئيسية لاستخدام نظام عرض طويل المثلث هو الحاجة إلى الحفاظ على المكتب لطيفًا وأنيقًا. يمكنك عرض منتجاتك على الأشخاص الذين يأتون إلى مكتبك بشكل متكرر دون الحاجة إلى شراء أرفف ضخمة تأكل المساحة. تم تصميم معظم أنظمة العرض المثلث المتوفرة في السوق اليوم لتناسب الزوايا بدقة. أي ركن. كم هذا مذهل ، أليس كذلك؟

وأفضل شيء أنه مرن لذلك لا تحتاج إلى الحصول على مكتب جديد عندما تنتقل إلى مكتب جديد.

سهل التنظيف

معظم أنظمة عرض الرفوف المثلثة مصنوعة من زجاج قوي ومتين لا يمكن تحطيمه بسهولة. ونظرًا لأن شاشات العرض محاطة بالرفوف ، فلن تتراكم عليها الأتربة. طالما أنك تبقيه بعيدًا عن النوافذ ، فلن تتلطخ هذه الأرفف أو تتسخن الغبار بسهولة. ومع ذلك ، حتى لو تطلب الأمر صيانة ، فهذا يعني في معظم الأحيان مسح سريع بقطعة قماش مبللة ثم مسح سريع آخر بقطعة قماش جافة.

إذا كان هناك أطفال في المكتب ، فسيكون الشاغل الرئيسي هو بصمات الأصابع. لا يضر النظام بأكمله. وبالحديث عن الأطفال ، قد ترغب في معرفة ما إذا كان بإمكانك بالفعل ربط نظام العرض الثلاثي الطويل بالجدار خلفه لأن الزجاج والأطفال ... مزيج خطير.

تغطية الأماكن السيئة بارتفاع الرفوف

البقع المتروكة على الجدران قبيحة. ماذا تفعل إذا لم يكن لديك الوقت لتلوينها أو تزيلها بشكل صحيح؟ إخفاء البقع مع ارتفاع أنظمة رفوف العرض المثلثية ، بالطبع! يمنحك هذا فرصة لإبعاده مؤقتًا عن أولئك الذين يزورون مكتبك حتى تتمكن من التعامل مع البقع لاحقًا عندما يسمح الوقت بذلك.

لا تخافوا للسؤال

عند التسوق لشراء أثاث تزيين المكاتب ، لا تخف من السؤال عما إذا كنت غير متأكد. أسوأ شيء يمكنك القيام به هو ترك الأمر للصدفة أو التخمين. إذا كانت الشركة ذات سمعة طيبة ، لكانوا قد قدموا تدريبًا كافيًا لموظفيهم حتى يتمكن الموظفون من تقديم إجابات دقيقة وسريعة على استفسارات عملائهم ، لذا اسأل! لا تخجل.

معلومات اساسية
  • سنة التأسيس
    --
  • نوع العمل
    --
  • البلد / المنطقة
    --
  • الصناعة الرئيسية
    --
  • المنتجات الرئيسية
    --
  • الشخص الاعتباري
    --
  • عدد الموظفي
    --
  • قيمة الإخراج السنوي
    --
  • سوق التصدير
    --
  • تعاون العملاء
    --
Chat with Us

إرسال استفسارك

المرفق:
    اختر لغة مختلفة
    English English Nederlands Nederlands ဗမာ ဗမာ Bahasa Melayu Bahasa Melayu Latin Latin Hrvatski Hrvatski Gaeilgenah Gaeilgenah Ελληνικά Ελληνικά dansk dansk italiano italiano français français Deutsch Deutsch العربية العربية norsk norsk Polski Polski Română Română svenska svenska Pilipino Pilipino Lëtzebuergesch Lëtzebuergesch Slovenčina Slovenčina Ōlelo Hawaiʻi Ōlelo Hawaiʻi čeština čeština Azərbaycan Azərbaycan
    اللغة الحالية:العربية

23 Years Luxury Display Showcase R&D Manufacturer                                                                                                                +8613610079233               sales@degreefurniture.com

Language

The Best Thing About a Triangular Tall Showcase

While there are many space-saving shelving systems being launched consistently in the shopfitting office decoration industry, I continue to believe in the functionality and wonderful features that a triangular tall showcase shelving system brings you. It is flexible, affordable, fits neatly and nicely into any corner of the office without affecting all other fixtures or furniture in the office.

Needing it to be neat

One big reason to use a triangular tall showcase system is to need to keep the office nice and neat. You can showcase your products to people who frequently come into your office without having to buy bulky, space-eating shelves. Most of the triangular showcase systems available in the market today are designed to fit neatly into corners. Any corner. How amazing is that, right?

And the best thing is that it is flexible so you do not need to get a new one when you move to a new office.

Easy to clean

Most triangular shelving showcase systems are made of robust and sturdy glass which are not easily shattered. And since the displays are enclosed within the shelves, it doesn't get dusty in there. As long as you keep it away from windows, these shelves do not stain or get dusty too easily. However, even if it requires maintenance, most of the time, this means a quick wipe with a wet cloth and then another quick wipe with a dry one.

If there are kids around in the office, the main concern would be finger prints. It is not detrimental to the whole system. And speaking of kids, you might want to find out if you can actually bolt the triangular tall showcase system to the wall behind it because glass and kids... dangerous combination.

Cover up bad spots with the height of the shelves

Stains left on walls are unsightly. What do you do if you do not have the time to paint over them or remove them properly? Hide the stains with the height of the triangular tall showcase shelving systems, of course! This gives you the chance to temporarily keep it away from those who visit your office so that you can deal with the stains later when time permits.

Don't be afraid to ask

When shopping for these office decorating furniture, do not be afraid to ask if you are unsure. The worse thing you can do is to leave it to chance or take a guess. If the company is a reputable one, they would have provided enough training for their staff so that the staff can provide accurate and prompt answers to their customers' queries, so ask away! Don't be shy.

Basic Information
  • Year Established
    --
  • Business Type
    --
  • Country / Region
    --
  • Main Industry
    --
  • Main Products
    --
  • Enterprise Legal Person
    --
  • Total Employees
    --
  • Annual Output Value
    --
  • Export Market
    --
  • Cooperated Customers
    --

Send your inquiry

Attachment:
    Choose a different language
    English English Nederlands Nederlands ဗမာ ဗမာ Bahasa Melayu Bahasa Melayu Latin Latin Hrvatski Hrvatski Gaeilgenah Gaeilgenah Ελληνικά Ελληνικά dansk dansk italiano italiano français français Deutsch Deutsch العربية العربية norsk norsk Polski Polski Română Română svenska svenska Pilipino Pilipino Lëtzebuergesch Lëtzebuergesch Slovenčina Slovenčina Ōlelo Hawaiʻi Ōlelo Hawaiʻi čeština čeština Azərbaycan Azərbaycan Español Español
    Current language:English
    Send Your Inquiry