ميزات LED عداد مجوهرات وفيرة لمتجرك

2014/04/07

امتلاك& إن تشغيل متجر بيع بالتجزئة أو مجوهرات في اقتصاد اليوم هو بالتأكيد وضع مختلف تمامًا عما كان عليه حتى قبل 10 سنوات. جعلت التغييرات الاقتصادية الأخيرة من الصعب الشعور وكأن المبيعات& الأرباح مضمونة ،& تقع المسؤولية مرة أخرى على عاتق أصحاب المتاجر لفعل ما في وسعهم لجذب العملاء& لإنجاز عمل شاق للمساعدة في بيع منتجاتهم. جانب من جوانب الكثير من متاجر اليوم التي يمكن أن تستخدم التحسين هو الإضاءة. تشير الدراسات إلى أن الإضاءة الساطعة يمكن أن تجعل المستهلكين يشعرون بسعادة أكبر& أكثر ميلًا إلى الشراء ،& ستجد أن إضاءة LED للمجوهرات& تجمع عدادات البيع بالتجزئة بين هذا الضوء الطبيعي الساطع وانخفاض استهلاك الطاقة& زيادة كفاءة التكلفة.


إضاءة مصممة لتناسب احتياجاتك


في الوقت الحاضر ، لدى الكثير من أصحاب الأعمال عند اختيار أفضل إضاءة ممكنة معظم العدادات& شاشات العرض مصممة خصيصًا& مبني. هذا يعني أن العثور على حل إضاءة جاهز يمكن أن يتناسب مع أسطح العمل المشكلة بشكل غريب أو يوفر إضاءة مثالية لعداد العرض الذي يستخدم الركائز والأرفف المتعددة ،& الميزات الأخرى التي لا مثيل لها كلها مستحيلة. الحمد لله ، إضاءة LED للمجوهرات& عدادات البيع بالتجزئة التي تم إصلاحها مرة واحدة& للجميع.

أكثر من مجرد إضاءة رائعة

عندما تختار استخدام مصابيح شريطية LED رفيعة جدًا ، ستجد أن هناك حلًا مثاليًا لكل عداد. يمكن إصلاح هذه الشرائط ، مما يجعلها سهلة التركيب بشكل دائم باستخدام الأقواس ، أو يمكن أن تكون مرنة ، مما يسمح لها بالانحناء& تشكيل لعداداتك التي لا مثيل لها& السماح لهم بإعادة تشكيلها في كل مرة تقوم فيها بتغيير التخطيط الخاص بك. يمكن ربط الشرائط المرنة بشكل أساسي باستخدام دعامة لاصقة لإزالتها بسهولة& إعادة التموضع. سوف تجد أن كلاهما مرن& يمكن إنشاء شرائط إضاءة LED ثابتة بالطول الدقيق& المواصفات التي تطلبها ، مما يساعدك على توليد إضاءة متساوية وفعالة وواضحة في شاشتك بالكامل أو عبر العداد بالكامل. مع إضاءة LED للمجوهرات& عدادات البيع بالتجزئة ، يمكنك دائمًا الحصول على الجودة العالية التي تحتاجها.


في حين أن جودة الإضاءة لمصابيح LED تفوق بشكل كبير على المصابيح المتوهجة& إضاءة الهالوجين ، ستجد أن جودة الإضاءة ليست هي الفائدة الوحيدة. يختار الكثير من أصحاب الأعمال اليوم أيضًا إضاءة LED للمجوهرات& كونترتوب البيع بالتجزئة لأنه أكثر فعالية من حيث التكلفة. تحتاج مصابيح LED إلى بضع واط فقط من الكهرباء لإنتاج نفس كمية الضوء التي تستهلك طاقة كبيرة من الضوء المتوهج. والسبب في ذلك هو أن مصابيح LED لا تعتمد على توليد الحرارة لتوليد الضوء. والنتيجة هي الإضاءة التي يمكن أن تعمل أساسًا في درجات حرارة منخفضة& أنها مناسبة تمامًا لإضاءة خدمة الطعام. تعد مصابيح LED حقًا الحل الأمثل لاحتياجات الإضاءة في متاجر التجزئة ،& ستجد أنها منخفضة التكلفة وقليلة الصيانة ،& طاقة منخفضة. عندما تحتاج إلى أفضل إضاءة ممكنة ولكنك تحتاج إلى التأكد من أنك توفر المال على المدى الطويل ، ستجد أن إضاءة LED هي في الواقع الحل المثالي.
معلومات اساسية
  • سنة التأسيس
    --
  • نوع العمل
    --
  • البلد / المنطقة
    --
  • الصناعة الرئيسية
    --
  • المنتجات الرئيسية
    --
  • الشخص الاعتباري
    --
  • عدد الموظفي
    --
  • قيمة الإخراج السنوي
    --
  • سوق التصدير
    --
  • تعاون العملاء
    --
Chat with Us

إرسال استفسارك

المرفق:
    اختر لغة مختلفة
    English English Nederlands Nederlands ဗမာ ဗမာ Bahasa Melayu Bahasa Melayu Latin Latin Hrvatski Hrvatski Gaeilgenah Gaeilgenah Ελληνικά Ελληνικά dansk dansk italiano italiano français français Deutsch Deutsch العربية العربية norsk norsk Polski Polski Română Română svenska svenska Pilipino Pilipino Lëtzebuergesch Lëtzebuergesch Slovenčina Slovenčina Ōlelo Hawaiʻi Ōlelo Hawaiʻi čeština čeština Azərbaycan Azərbaycan
    اللغة الحالية:العربية

23 Years Luxury Display Showcase R&D Manufacturer                                                                                                                +8613610079233               sales@degreefurniture.com

Language

Plentiful Jewelry Counter LED Features For Your Store

Owning & operating a retail or jewelry store in today's economy is definitely a much different situation than it was even or 10 years ago. Recent economic changes have made it harder to feel as though sales & profits are guaranteed, & the responsibility has again fallen on store owners to do what they can to bring in customers & to make an hard work to help sell their products. aspect of plenty of of today's stores that can use improvement is lighting. Studies show that bright lighting can make consumers feel happier & more inclined to make a purchase, & you will find that LED lighting for jewelry & retail counters couples this bright, natural light with low energy usage & increased cost efficiency.


Lighting Designed to Fit Your Needs


Nowadays plenty of business owners have when choosing the best feasible lighting is that most counters & displays are custom designed & built. This means that finding a readily made lighting solution that can fit oddly formed countertops or that will provide ideal illumination to a display counter that makes use of pedestals, multiple shelves, & other matchless features is all but impossible. Thankfully, LED lighting for jewelry & retail counters fixes that issue one time & for all.

More Than Great Lighting

When you select to employ ultra-thin LED strip lights, you will find that there is a ideal solution for every counter. These strips can be fixed, making them simple to permanently mount using brackets, or they can be flexible, allowing them to bend & shape to your matchless counters & allowing them to be re-shaped everytime you alter your layout. Flexible strips can be basically attached using adhesive backing for simple removal & repositioning. You will find that both flexible & fixed LED light strips can be created to the exact length & specifications you require, helping you generate even, efficient, clear light in your whole display or across your whole counter. With LED lighting for jewelry & retail counters, you can always get the high quality that you require.


While the light quality of LEDs is vastly superior to incandescent & halogen lighting, you will find that light quality is not the only benefit. Plenty of business owners today are also choosing LED lighting for jewelry & retail countertops because it is much more cost effective. LED lights need only a few watts of electricity to output the same amount of light that would consume major energy from an incandescent light. The reason for this is that LEDs do not depend on heat generation to generate light. The result is lighting that can basically run at chilled temperatures & that it well suited for food service lighting. LEDs truly are the optimal solution for retail lighting needs, & you will find that they are low cost, low maintenance, & low energy. When you require the best feasible lighting but require to be sure that you are saving money in the long run, you will find that LED lighting is actually the ideal solution.
Basic Information
  • Year Established
    --
  • Business Type
    --
  • Country / Region
    --
  • Main Industry
    --
  • Main Products
    --
  • Enterprise Legal Person
    --
  • Total Employees
    --
  • Annual Output Value
    --
  • Export Market
    --
  • Cooperated Customers
    --

Send your inquiry

Attachment:
    Choose a different language
    English English Nederlands Nederlands ဗမာ ဗမာ Bahasa Melayu Bahasa Melayu Latin Latin Hrvatski Hrvatski Gaeilgenah Gaeilgenah Ελληνικά Ελληνικά dansk dansk italiano italiano français français Deutsch Deutsch العربية العربية norsk norsk Polski Polski Română Română svenska svenska Pilipino Pilipino Lëtzebuergesch Lëtzebuergesch Slovenčina Slovenčina Ōlelo Hawaiʻi Ōlelo Hawaiʻi čeština čeština Azərbaycan Azərbaycan Español Español
    Current language:English
    Send Your Inquiry