نصائح لعرض مجموعة الساعات الخاصة بك

بمجرد أن تشتري أكثر من ساعة لمجموعتك ، فقد حان الوقت (عفوًا عن لعبة الكلمات) لبدء التفكير في الطريقة التي ستعرض بها مجموعتك وتحميها.


بالنسبة للمجموعات الصغيرة ، قد يكون من المغري وضعها في أحد الأدراج ، ولكن هناك بعض الأسباب الجيدة لتفادي ذلك. تميل الأشياء التي يتم إلقاؤها في الدرج إلى النسيان وفي بعض الأحيان تضيع. قد تتلف حتى من العناصر الأخرى الموجودة في الدرج أو الصندوق. هذا صحيح في حالة دخولك إلى الدرج أو الصندوق كثيرًا لعناصر أخرى. ترك الساعات على الرف ليس اقتراحًا جيدًا أيضًا. ستحمي الحقيبة الرائعة مجموعة ساعتك من الغبار والحوادث الأخرى. آخر شيء تحتاجه هو إتلاف مجموعتك من تخزينها بلا مبالاة.


إذا كانت مجموعتك صغيرة - أقل من عشرين عنصرًا ، فهناك الكثير من الخيارات المعقولة التكلفة. يمكن العثور عليها عبر الإنترنت من خلال البحث السريع وتتراوح تكلفتها من 30 دولارًا إلى أكثر من 100 دولار. تأتي الصناديق الخشبية بألوان مختلفة لتتناسب مع أي دéكور. تعتبر الأسطح الزجاجية ميزة رائعة لأن الجميع سيتمكنون من رؤية مجموعتك والاستمتاع بها دون الحاجة إلى فتح الصندوق بالفعل. توجد جميع أنواع الخيارات الأخرى بدءًا من حقائب الوقوف المصنوعة من الأكريليك وحتى حقائب ساعة جلد الثعبان السوداء. ابحث عن البطانة لتكون مصنوعة من مادة ناعمة لمنع خدش أي أجزاء من ساعاتك.


سبب آخر لعرض مجموعتك هو أنه من الأسهل بكثير إظهارها ومشاركة هوايتك الجديدة مع الآخرين إذا كانت في علبة عرض مناسبة. كما تعزز علبة العرض اللطيفة دécor ويمكن أن تصبح نقطة تركيز لأي غرفة.


مرة واحدة تزيد مجموعتك عن 36 أو نحو ذلك ، ستحتاج إلى المزيد من الحالات. ومع ذلك ، في حال احتجت إلى الاحتفاظ بمجموعتك كلها تحت الحالة ، فستحتاج إلى أن تصبح مبدعًا في طريقة عرض مجموعتك. لم أجد الكثير من حالات العرض الضخمة. الشيء الذي يمكنك تجربته هو شراء حقيبة عرض من شركة وتغييرها لتلبية احتياجاتك.


إذا كنت ترتدي مجموعة الساعات الخاصة بك وتحتاجها في حالة جيدة ، فستحتاج إلى الاستفسار لمشاهدة صناديق التخزين المتعرجة. تم تصميمها لعرض ساعتك والحفاظ على استعدادها للارتداء. تم تصنيع اللفافات الأوتوماتيكية في هذه الصناديق بحيث لا تطغى على ساعتك لأنها تأتي مع مؤقت يمنعها. ضع في اعتبارك أن معظم حالات عرض الساعات لا تناسب الساعات الضخمة - على سبيل المثال الساعات التي يزيد حجمها عن 45-50 مم أو الساعات ذات الأشرطة الطويلة للرجال الأكبر حجمًا. إذا كان هذا يصف حالتك ، فستحتاج إلى البحث عن علبة عرض مصممة خصيصًا للساعات الأكبر حجمًا. تعد مجلة Huge Journal من watches.com مثالاً على حالة العرض هذه.


مهما كان اختيارك ، فإن الأمر يستحق الاستثمار في حالات العرض المناسبة لحماية مجموعة ساعاتك. بعد كل شيء ، لديك مجموعة ثمينة - تستحق العرض بكل فخر!
معلومات اساسية
  • سنة التأسيس
    --
  • نوع العمل
    --
  • البلد / المنطقة
    --
  • الصناعة الرئيسية
    --
  • المنتجات الرئيسية
    --
  • الشخص الاعتباري
    --
  • عدد الموظفي
    --
  • قيمة الإخراج السنوي
    --
  • سوق التصدير
    --
  • تعاون العملاء
    --
Chat with Us

إرسال استفسارك

المرفق:
    اختر لغة مختلفة
    English English Nederlands Nederlands ဗမာ ဗမာ Bahasa Melayu Bahasa Melayu Latin Latin Hrvatski Hrvatski Gaeilgenah Gaeilgenah Ελληνικά Ελληνικά dansk dansk italiano italiano français français Deutsch Deutsch العربية العربية norsk norsk Polski Polski Română Română svenska svenska Pilipino Pilipino Lëtzebuergesch Lëtzebuergesch Slovenčina Slovenčina Ōlelo Hawaiʻi Ōlelo Hawaiʻi čeština čeština Azərbaycan Azərbaycan
    اللغة الحالية:العربية

Tips for Displaying Your Watch Collection

Once you have bought over watch for your collection, it is time (pardon the pun) to start thinking about the way you will display and protect your collection.


For small collections, it may be tempting to put them away in a drawer, but there's some nice reasons why this ought to be avoided. Things that are tossed in a drawer tend to get forgotten and sometimes lost. They may even become damaged from other items in the drawer or box. This is true in case you go in to the drawer or box often for other items. Leaving watches on a shelf is not a nice suggestion either. A nice case will protect your watch collection from dust and other incidents. The last thing you need is to damage your collection from carelessly storing them.


If your collection is small - under twenty items, then there's lots of affordable choices. These can be found online with a rapid search and range in cost from $30 dollars to over $100. Wood boxes come in a variety of colors to match any décor. Glass tops are nice feature because everyone will be able to see your collection and admire it without having to actually open the box. All kinds of other choices exist to from acrylic standing cases to black snake skin watch cases. Look for the lining to be made of a soft material to prevent scratching any parts of your watches.


Another reason to display your collection is that it is much simpler to show it off and share your new found hobby with others if it is in a proper display case. A pleasant display case also enhances your décor and can become a focus for any room.


One time your collection grows beyond 36 or so you'll need more cases. However, in case you need to keep your collection all under case, then you'll need to become creative in the way you display your collection. I have not found lots of huge display cases. thing you can try is to buy a display case from a business and change it to meet your needs.


In case you wear your watch collection and need them in working order, then you'll be wanting to inquire in to watch winding storage boxes. These are designed to both display your watch and keep it prepared to wear. The automatic winders in these boxes are made so that they do not overwind your watch because they come with a timer that prevents it. Keep in mind that most watch display cases do not fit huge sized watches - e.g. watches in excess of 45-50 mm or watches with long straps for larger men. If this describes your situation, you'll need to search for a display case specifically designed for larger watches. The Huge Journal from watches.com is an example of such display case.


Whatever you choose, it is worth investing in proper display cases to protect your watch collection. After all, you have got a precious collection - worth displaying with pride!
Basic Information
  • Year Established
    --
  • Business Type
    --
  • Country / Region
    --
  • Main Industry
    --
  • Main Products
    --
  • Enterprise Legal Person
    --
  • Total Employees
    --
  • Annual Output Value
    --
  • Export Market
    --
  • Cooperated Customers
    --

Send your inquiry

Attachment:
    Choose a different language
    English English Nederlands Nederlands ဗမာ ဗမာ Bahasa Melayu Bahasa Melayu Latin Latin Hrvatski Hrvatski Gaeilgenah Gaeilgenah Ελληνικά Ελληνικά dansk dansk italiano italiano français français Deutsch Deutsch العربية العربية norsk norsk Polski Polski Română Română svenska svenska Pilipino Pilipino Lëtzebuergesch Lëtzebuergesch Slovenčina Slovenčina Ōlelo Hawaiʻi Ōlelo Hawaiʻi čeština čeština Azərbaycan Azərbaycan
    Current language:English