اختر خزائن العرض لمتجرك

2013/09/13

قد لا يكون طلب خزانات عرض جديدة هي الوظيفة الأكثر روعة لأصحاب المتاجر ، ولكن الاختيارات التي يتم اتخاذها يمكن أن يكون لها تأثير ملحوظ على العملاء. أثاث المتاجر له تأثير مباشر على سلوك العميل ويمكن أن يكون مؤثرًا بشكل مدهش. لتكون أكثر فعالية ، يجب أن تكون الخزانات مصممة للاحتياجات الفردية للمحل. يجب عليهم ذلك أن تكون عملية ومناسبة لنوع المنتجات المخزنة والمباعة.

 

هناك أنواع رئيسية من وحدات العرض ، زجاج وفتح الواجهة. قد لا يكون الاختيار بين الاثنين بهذه البساطة كما قد يكون في البداية تظهر ، ولكن يجب أن تكون العملية دائمًا هي المعايير الأساسية. فمثلا، المتاجر التي تبيع سلعًا منخفضة القيمة ، والتي يميل العملاء إلى اختيارها وجلبها إليها يجب أن يبحث عداد المبيعات من أجل الشراء عن الحالات المفتوحة ، لأن سوف تتسبب الواجهات الزجاجية في حدوث انسداد فقط. وبالمثل ، إذا تطلبت الخزانات ستسبب الواجهة الزجاجية مزيدًا من المتاعب لإعادة تخزينها بانتظام للموظفين.

 

قد تؤثر مساحة الأرضية أيضًا على أ قرار صاحب المتجر. إذا كان هناك مخزن في المتجر ، فيمكن أن تكون علبة زجاجية تستخدم لإيواء نموذج عرض للسلع المباعة. يمكن للموظفين بعد ذلك الجلب بشكل أساسي المنتج من الخلف كلما أصدر العميل طلبًا. استخدام العلب الزجاجية يمكن أن يقلل من احتمالية أخذ العملاء لنماذج العرض ، بينما أيضًا إضافة مستوى إضافي من الأمان. سيكون اللصوص أقل عرضة للاستهداف الأشياء ، مثل ألعاب الكمبيوتر والمجوهرات ، في حال وجودها مخزنة خلف زجاج.

 

اعتبارات نفسية

 

خزائن العرض الزجاجية تثني العملاء من ملامسة الأشياء بالداخل ومن التدخل فيها. الزجاج تجذب الجبهات الأوساخ وبصمات الأصابع ، ومع ذلك ، سوف تتطلب التنظيف على أ قاعدة منتظمة. في حالة عدم تنظيفها ، فإنها سرعان ما تصبح ضيع وينقص من الأسهم التي يسكنونها.

 

علم النفس هذا يعمل أيضًا في الاتجاه المعاكس ، ومع ذلك. قد لا يشجع العملاء على تجربة منتج ما إذا تم وضعه في الخلف زجاج. قد يخيف الشخص الذي يبحث عن ساعة بأسعار معقولة من قبل تضمين القيمة والذهاب إلى مكان آخر. على قدم المساواة ، احتمالية العملاء إلقاء نظرة فاحصة على المنتجات سيتم تقليل في حال وجودها خلف الزجاج. هذا يعني أنه يمكنهم مغادرة المحل دون إجراء عملية شراء.

 

خزانات يمكن أن يكون لها نفسية أيضا تأثير على العملاء. يمكن أن يضفي تخزين العناصر خلف الزجاج جوًا من الراحة الرقي ، يضيف الزجاج تأثيرًا على القيمة والجودة. متي إلى جانب تصميم عرض جميل ، يمكن أن يشجع ذلك العملاء على الفتح محافظهم. يمكن أن تكون خزانات العرض الزجاجية فعالة في المتاجر التي تبيع عالية العناصر ذات القيمة ، مثل الساعات أو المجوهرات.

 

سوف يختلف نوع الخزانة المختارة ، حسب متطلبات المتجر الفردي في الاستعلام. الكثير من التحديد للاستفادة من مزيج من العلب الزجاجية والمفتوحة الأمامية في الحدث أنهم يبيعون مجموعة من المنتجات عالية ومنخفضة القيمة. هذه العروض قدر أكبر من المرونة ، مع توسيع خيارات العرض المتاحة.

معلومات اساسية
  • سنة التأسيس
    --
  • نوع العمل
    --
  • البلد / المنطقة
    --
  • الصناعة الرئيسية
    --
  • المنتجات الرئيسية
    --
  • الشخص الاعتباري
    --
  • عدد الموظفي
    --
  • قيمة الإخراج السنوي
    --
  • سوق التصدير
    --
  • تعاون العملاء
    --
Chat with Us

إرسال استفسارك

المرفق:
    اختر لغة مختلفة
    English English Nederlands Nederlands ဗမာ ဗမာ Bahasa Melayu Bahasa Melayu Latin Latin Hrvatski Hrvatski Gaeilgenah Gaeilgenah Ελληνικά Ελληνικά dansk dansk italiano italiano français français Deutsch Deutsch العربية العربية norsk norsk Polski Polski Română Română svenska svenska Pilipino Pilipino Lëtzebuergesch Lëtzebuergesch Slovenčina Slovenčina Ōlelo Hawaiʻi Ōlelo Hawaiʻi čeština čeština Azərbaycan Azərbaycan
    اللغة الحالية:العربية

23 Years Luxury Display Showcase R&D Manufacturer                                                                                                                +8613610079233               sales@degreefurniture.com

Language

Choose Display Cabinets For Your Store

Ordering new display cabinets may not be the most fascinating job for shopkeepers, but the choices made can have a noticeable impact on customers. Shop furnishings have a direct effect on customer behaviour and can be surprisingly influential. To be most effective, the cabinets ought to be tailored to the shop's individual needs. They ought to be practical and appropriate for the type of products stocked and sold.

 

There's key types of display units, glass and open fronted. Choosing between the may not be as simple as it might first appear, but practicality ought to always be the key criteria. For example, shops that sell low value items, which customers tend to select up and bring to the sales counter in order to buy, ought to look for open fronted cases, because glass fronts will only cause an obstruction. Similarly, if the cabinets require to be restocked regularly, a glass front is going to cause additional hassle for staff.

 

Floor space may also influence a shopkeeper's decision. If there is a stockroom in the shop, a glass case can be used to house a display model of the items sold. Staff can then basically fetch the product from the back whenever a customer makes an order. Using glass cases can reduce the likelihood of customers taking the display models, while also adding an additional level of security. Thieves will be less likely to target objects, such as computer games and jewellery, in the event that they are stored behind glass.

 

Psychological considerations

 

Glass display cabinets discourage customers from touching the objects inside and from interfering with them. The glass fronts do attract dirt and fingerprints, however, so will require cleaning on a regular basis. In the event that they are not cleaned, they quickly become grubby and detract from the stock they are housing.

 

This psychology also works in reverse, however. Customers may be discouraged from trying a product if it placed behind glass. Someone looking for an affordable watch may be intimidated by the implication of value and go elsewhere. Equally, the likelihood of customers taking a closer look at products will be reduced in the event that they are behind glass. This means they may leave the shop without making a purchase.

 

Cabinets can also have a psychological effect on customers. Storing items behind glass can lend them an air of sophistication, the glass adding an implication of value and quality. When paired with an beautiful display design, this can encourage customers to open their wallets. Glass display cabinets can be effective in shops that sell high value items, like watches or jewellery.

 

The type of cabinet selected will vary, depending on the requirements of the individual shop in query. Lots of select to make use of a combination of both glass and open fronted cases, in the event that they sell a combination of high and low value products. This offers greater flexibility, while expanding the display options available.

Basic Information
  • Year Established
    --
  • Business Type
    --
  • Country / Region
    --
  • Main Industry
    --
  • Main Products
    --
  • Enterprise Legal Person
    --
  • Total Employees
    --
  • Annual Output Value
    --
  • Export Market
    --
  • Cooperated Customers
    --

Send your inquiry

Attachment:
    Choose a different language
    English English Nederlands Nederlands ဗမာ ဗမာ Bahasa Melayu Bahasa Melayu Latin Latin Hrvatski Hrvatski Gaeilgenah Gaeilgenah Ελληνικά Ελληνικά dansk dansk italiano italiano français français Deutsch Deutsch العربية العربية norsk norsk Polski Polski Română Română svenska svenska Pilipino Pilipino Lëtzebuergesch Lëtzebuergesch Slovenčina Slovenčina Ōlelo Hawaiʻi Ōlelo Hawaiʻi čeština čeština Azərbaycan Azərbaycan Español Español
    Current language:English