كيفية اختيار عرض مجوهرات كشك للمول

2013/07/02

هناك حقيقة لا يمكن إنكارها وهي أن المجوهرات يمكن أن تفعل ذلك تعكس شخصية مرتديها ؛ إنه ثمين ومميز. يجب التأكيد على خصائص المجوهرات فيعرضلجذب انتباه العملاء. تأتي المجوهرات في العديد من الأساليب المختلفة للاستخدامات المختلفة ، مثل نسخة طبق الأصل أرخص ملابس الحفلات ومجوهرات الأزياء الفاخرة ، إلى قطع أجمل من الأحجار شبه الكريمة ، ثم العناصر باهظة الثمن حقًا المصنوعة من الأحجار الكريمة والمعادن باهظة الثمن. المجوهرات المختلفة تجذب عملاء مختلفين ، ويجب عرضها وفقًا لذلك.

 

وكما هو معروف لنا جميعاً تلك المجوهراتعرضتتوفر العلب في مجموعة واسعة من التصميمات والألوان والمواد والأحجام. مجوهراتعرضيجب أن تضيف الحقائب إلى جمال المجوهرات المعروضة. يجب أن يحافظوا على المجوهرات في مأمن من السرقة وأنواع التلف الأخرى. أيضا ،عرضيجب مراعاة الاحتياجات أثناء اختيار أعرضحالة أو عرض.

 

اختيار مادةعرضيجب النظر في واجهة العرض في البداية ، مع أجهزة السلامة المناسبة مثل الأقفال. الشاشات الرائعة عبارة عن زجاج مقسّى وأضواء وأقفال للأمان. إذا كنت بحاجة إلى السفر مع طقم المجوهرات بالكامل ، فالمجوهراتعرضيجب أن تكون الحالة مدمجة وخفيفة الوزن ومحمولة.

 

مسألة الجماليات هي الاعتبار التالي. المجوهرات والساعات العتيقة أو المجوهرات المصنوعة من الذهب والفضة الثقيلة تبدو أفضل في الخزائن الخشبية التي قديمة سحر. تتوافق المجوهرات الحديثة أو قطع سواروفسكي مع شاشات الألمنيوم والزجاج / الأكريليك. نظرًا لأن بعض القطع مثل السلاسل وحلقات الأذن وخواتم الأصابع هي أشياء صغيرة ، فإنها تبدو فقيرة إذا تم وضعها في خزانة. توضع كل قطعة على الحامل ، ثم تقف أو يمكن وضعها على الحاملعرضرفوف. متجرعرضالعرض هي أيضا مكانة للبيع بالتجزئة. موقع الويب degrefurniture.com  تبيع كشك مجوهرات لعرض القلادة والقرط والسوار وغيرها من الملحقات الرائعة. الحلقات مصنوعة من شاشات على شكل إصبع يتم وضعها بعد ذلك داخل  عرضخزائن.

 

معظم الناس يمتلكون مجوهراتعرضبشكل دائم. هم فقط تركوا المجوهرات الغطاء مفتوحا حالة للسماح بالتفتيش. الأشخاص الذين ليسوا جامعين أو من ليسوا تجار مجوهرات بالتجزئة ، أيضا يمكن أن تبدأ أعمال المجوهرات مع عروض مصمم الأزياء. ربما تكون المجوهرات هي أجمل المقتنيات. ملائمعرضالواجهة تعزز جمالها وحسن اختيارهاعرضأو التخزين يمكن مجلس الوزراء أضف المزيد قيمة جوهرة ثمينة في الداخل.

معلومات اساسية
  • سنة التأسيس
    --
  • نوع العمل
    --
  • البلد / المنطقة
    --
  • الصناعة الرئيسية
    --
  • المنتجات الرئيسية
    --
  • الشخص الاعتباري
    --
  • عدد الموظفي
    --
  • قيمة الإخراج السنوي
    --
  • سوق التصدير
    --
  • تعاون العملاء
    --
Chat with Us

إرسال استفسارك

المرفق:
    اختر لغة مختلفة
    English English Nederlands Nederlands ဗမာ ဗမာ Bahasa Melayu Bahasa Melayu Latin Latin Hrvatski Hrvatski Gaeilgenah Gaeilgenah Ελληνικά Ελληνικά dansk dansk italiano italiano français français Deutsch Deutsch العربية العربية norsk norsk Polski Polski Română Română svenska svenska Pilipino Pilipino Lëtzebuergesch Lëtzebuergesch Slovenčina Slovenčina Ōlelo Hawaiʻi Ōlelo Hawaiʻi čeština čeština Azərbaycan Azərbaycan
    اللغة الحالية:العربية

How to choose jewelry display showcase for mall kiosk

There is an undenied fact that jewelry can reflect the wearer's personality; it is precious and special. These characteristics of the jewelry should be emphasized in the display to catch the customers' eyes.Jewelry comes in many different styles for different usage's, such as cheaper replica party wear and luxury costume jewelry, to nicer pieces with semi-precious stones, then the really expensive items made from precious gems and expensive metal. Different jewelry attracts different customers, and should be displayed accordingly.

 

And as is all known to us that jewelry display cases are available in a wide range of designs, colors, materials and sizes. Jewelry display cases should add to the beauty of the jewelry on display. They should keep the jewelry safe from theft and other types of damage. Also, the display needs must be kept in mind while choosing a display case or showcase.

 

Choosing the material of display showcase should be considered at first, with appropriate safety devices like locks. The great displays are tempered glass, lights and locks for security. If you need to travel with the whole jewelry set then the jewelry display case should be compact, lightweight and portable.

 

The issue of aesthetics is the next consideration. Antique jewelry and watches or heavy gold and silver jewelry sets that look best in wooden cabinets that have ancient charm. Modern minimalist jewelry or Swarovsky pieces comply with aluminum and glass / acrylic displays. Because certain pieces like chains, ear rings and finger rings are small objects, they look poor if simply deposited in a cabinet. Each individual piece to be put on the stand, and then stand or can be put on the display shelf. Store display showcase are also retail standing. The website degrefurniture.com  sells jewelry kiosk for displaying necklace,earring,braclet and other exquisite accessories. Rings are made of finger-shaped displays which are then placed inside the  display cabinets.

 

Most people who own jewelry display permanently. They just leave the lid open jewelry case to allow inspection. People who are not collectors or those who are not retail jewelers, also can start a jewelry business with fashin designer displays. Jewelry is perhaps the most beautiful of all collectibles. Appropriate display showcase enhances its beauty and well chosen display or storage cabinet can add more value to precious jewel inside.

Basic Information
  • Year Established
    --
  • Business Type
    --
  • Country / Region
    --
  • Main Industry
    --
  • Main Products
    --
  • Enterprise Legal Person
    --
  • Total Employees
    --
  • Annual Output Value
    --
  • Export Market
    --
  • Cooperated Customers
    --
Chat with Us

Send your inquiry

Attachment:
    Choose a different language
    English English Nederlands Nederlands ဗမာ ဗမာ Bahasa Melayu Bahasa Melayu Latin Latin Hrvatski Hrvatski Gaeilgenah Gaeilgenah Ελληνικά Ελληνικά dansk dansk italiano italiano français français Deutsch Deutsch العربية العربية norsk norsk Polski Polski Română Română svenska svenska Pilipino Pilipino Lëtzebuergesch Lëtzebuergesch Slovenčina Slovenčina Ōlelo Hawaiʻi Ōlelo Hawaiʻi čeština čeština Azərbaycan Azərbaycan
    Current language:English