يتعلم أكثر

الصين مجوهرات العلامة التجارية الوطنية "لاو فنغ شيانغ" و "مدير عام عرض العرض" تعاون قوي

2022/04/02

اسم المشروع: مشروع المتجر الرئيسي الراقي Shandong Laofengxiang


في 23 نوفمبر 2021 ، إنه توقيت جيد أن تختار العلامة التجارية الوطنية للمجوهرات الصينية "Lao Feng Xiang" عرض DG Master of Display. وبعد شهرين ، نجحت في بناء متجر رئيسي راقٍ للعلامة التجارية الصينية للمجوهرات لاو فنغ شيانغ: لاو فنغ شيانغ ، علامة تجارية وطنية للمجوهرات الصينية ، أصبحت رائدة محليًا من خلال إنشاء الجودة الكلاسيكية والمشاركة. العلامة التجارية من الدرجة الأولى والشهرة عالميًا في آسيا هي رؤية الشركة ، مما يجعلها ريح رياح جديدة في صناعة المجوهرات ، لإطلاق موجة جديدة لصناعة المجوهرات ، وتعزيز الاختراق والابتكار لصورة المتجر في المجوهرات.

       
                  

يقع هذا المشروع في جينزا ، وهو مركز تسوق راقي في مقاطعة شاندونغ. لا يمكن أن يلبي حجم تصميم وعرض المجوهرات الفاخرة التقليدية طلبات المستهلكين للمجوهرات. لذلك ، يأمل العميل في الاحتفاظ بالعناصر الثقافية للعلامة التجارية Lao Fengxiang ، في نفس الوقت ، من خلال الموضة ، واتجاه السوق عالي الجودة لخزانة عرض المجوهرات لتصميم جديد ، وإضافة المزيد من العناصر الفاخرة ، وجعل صورة المتجر بأكملها أكثر تميزًا ، وأكثر جاذبية ، تحسين مبيعات متجر العلامة التجارية بالكامل.

قبل تحويل متجر Lao Fengxiang Shandong Ginza ، كانت جميع متاجر المجوهرات عبارة عن عدادات تقليدية للصفوف ، وكانت المواد المستخدمة في أنماط التصميم مفردة جدًا. كانت المواد الرئيسية هي الأجهزة والزجاج. جعل تجميع المساحات النمطية المتجر بأكمله يبدو فريدًا وتقليديًا ، ناهيك عن التمايز ، كمبنى تاريخي محلي في مقاطعة شاندونغ ، فإن جينزا مول محبوب للغاية وموثوق به من قبل المستهلكين. إنها أيضًا مؤسسة أساسية في مجال التجارة والتداول التجاري في مقاطعة شاندونغ ومجموعة كبيرة للبيع بالتجزئة بدعم من حكومة المقاطعة ، وتحتل المرتبة بين أفضل 5 مجموعات بيع بالتجزئة في الصين.


       
      

عرض DG Master of display كشريك استراتيجي لـ Lao Feng Xiang ، مع خبرة 23 عامًا في هذه الصناعة والتعاون مع خبرة العلامة التجارية المشهورة الدولية لتحليل الحالة الحالية وبيئة المركز التجاري ، صاغ التخطيط المثالي للمشروع ، من تصميم المساحة ، إنتاج المصنع ، التثبيت في الموقع ، يتم تنفيذ كل خطوة عن كثب ، خلال هذه الفترة ، كانت لا تنفصل عن التعاون النشط للعملاء و DG ، فقط دع هذا المشروع يمكن تنفيذه بنجاح.

مع اقتراب عيد الربيع وتفشي الوباء ، يعمل المصنع ساعات عمل إضافية كل يوم لإنتاج العرض ، تساعد DG العملاء بنشاط في تقديم خدمات النقل. وصل فريق الخدمة المحترف لدينا إلى المتجر قبل وصول العرض. بعد 7 أيام من الترتيب العام المعقول من قبل الفريق ، والتقسيم الفعال للعمل والتعاون ، وتكنولوجيا التثبيت الاحترافية ، من تجميع الخزانة ، وتصحيح أخطاء المعدات ، والاختبار الوظيفي ، إلى النهاية النهائية في الوقت المحدد بالجودة والكمية ، فقط دع العميل يقبل. بفضل الفريق بأكمله لتفانيهم وتعاونهم.

       

من خلال مفهوم الإخراج الشامل لخبرة 23 عامًا من DG ، تم فتح المتجر أخيرًا كما هو مقرر. مفهوم تصميم متجر المجوهرات ، مما يجعل صورة المتجر تبدو راقية للغاية ورائعة. أشاد كل من المول والقادة بتأثير تركيب متجر المجوهرات الفاخرة بالكامل لاو فنغ شيانغ. إنهم راضون جدًا عن علبة عرض مجوهرات DG. لقد تم الاعتراف بـ DG والثقة به من قبل العملاء مع القدرة المهنية على مساعدتهم.  

       
       

تعلق شركة Guangzhou DG للأثاث المحدودة أهمية كبيرة على إضفاء الطابع الإنساني على المنتجات وابتكار تكنولوجيا البحث والتطوير ، ويتماشى كل إطلاق جديد بشكل كبير مع احتياجات السوق. DG ليست شركة مصنعة لعرض المجوهرات التقليدية ، فهي خبير حقيقي في حل المشكلات للعملاء ، وثقافة الشركة المتمثلة في "الرهبة للعملاء كل بنس ، ورهبة العملاء كل دقيقة" ليست كلمة خاملة ، لقد فعلت ذلك DG ، شكرًا على ثقة Lao Fengxiang والدعم ، لا يزال لدينا مساحة كبيرة للترقية في هذا المشروع. نشكرك على تسامحك وتفهمك ، لقد حققنا نموًا كبيرًا أيضًا في هذه العملية. هو DG إنجاز السوق والعملاء. كما هو الحال دائمًا ، لن ننسى أبدًا طموحنا الأصلي ونسعى جاهدين لخلق قيمة أكبر للعملاء ، ونتمنى ازدهار أعمال Lao Feng Xiang.


إذا كنت مهتمًا بتصميم عرض مجوهرات DG أو تريد معرفة المزيد ، فمرحباً بك لتسجيل الدخول على موقعنا على الإنترنت: www.degreefurniture.com ، أو اتصل بنا على 0086 138262498327 (خط الخدمة العالمي بالكامل) و 

نتطلع إلى مكالماتك.


معلومات اساسية
  • سنة التأسيس
    --
  • نوع العمل
    --
  • البلد / المنطقة
    --
  • الصناعة الرئيسية
    --
  • المنتجات الرئيسية
    --
  • الشخص الاعتباري
    --
  • عدد الموظفي
    --
  • قيمة الإخراج السنوي
    --
  • سوق التصدير
    --
  • تعاون العملاء
    --
Chat
Now

إرسال استفسارك

المرفق:
    اختر لغة مختلفة
    English English Nederlands Nederlands ဗမာ ဗမာ Bahasa Melayu Bahasa Melayu Latin Latin Hrvatski Hrvatski Gaeilgenah Gaeilgenah Ελληνικά Ελληνικά dansk dansk italiano italiano français français Deutsch Deutsch العربية العربية norsk norsk Polski Polski Română Română svenska svenska Pilipino Pilipino
    اللغة الحالية:العربية

China jewelry national brand "Lao Feng Xiang" and "DG Master of display showcase" strong cooperation

2022/04/02

Project Name: Shandong Laofengxiang high-end flagship store project


On 23rd November 2021,it is a good timing that Chinese jewelry national brand “Lao Feng Xiang”choose DG Master of Display showcase.After two months ,successfully to build a high-end flagship store for Chinese jewelry national brand  Lao Feng Xiang.Lao Feng Xiang ,a Chinese jewelry national brand,has become domestic leading by creating classic and sharing quality .The first-class and internationally renowned brand in Asia is the corporate vision, making it a new wind vane in the jewelry industry, setting off a new wave for the jewelry industry, and promoting the breakthrough and innovation of the store image in the jewelry.

             
                                  

This project is located in Ginza, a high-end shopping mall in Shandong Province. The design and display volume of traditional luxury Jewelry showcase cannot meet consumers' demands for Jewelry. Therefore, the customer hopes to retain the cultural elements of Lao Fengxiang brand, at same time,through fashion, high quality market trend of Jewelry Display cabinet for a new design, adding more luxurious elements, make the whole store image more unique, more attractive, improve the sales of the whole brand store.

Before the transformation of Lao Fengxiang Shandong Ginza store, Jewelry shops were all traditional row counters, and the materials used in design styles were very single. The main materials were hardware and glass. The stereotypical space collocation made the whole store look unique and traditional, not to mention differentiated.As a local landmark building in Shandong province, Ginza Mall is deeply loved and trusted by consumers. It is also a key backbone enterprise in the field of commerce and trade circulation in Shandong Province and a large retail group supported by the provincial government, ranking among the top 5 retail groups in China.


             
           

DG Master of display showcase as a strategic partner of Lao Feng Xiang,taking the experience of 23 years in this industry and cooperation with international famous brand experience to analyze the current condition and the environment of the mall, formulated the perfect project planning, from the space design, factory production,on-site installation ,every step is carried out closely, during this period, it was inseparable from the active cooperation of customers and DG ,just let this project could be successfully implemented.

With the Spring Festival approaching and the epidemic outbreak, the factory works overtime every day to produce the showcase,DG actively assist customers in providing transportation services. Our professional service team reached the store before the showcase arrived. After 7 days of reasonable overall arrangement by the team, effective division of labor and cooperation, professional installation technology, from cabinet assembly, equipment debugging, functional testing, to the final finished on time with quality and quantity ,just let the customer acceptance.Many thanks to the entire team for their dedication and cooperation.

             

With the one-stop output concept of DG 23 years experience, finally the store opened as scheduled.the effect of the overall installation fulfill maximized restoration of  the Jewelry store design concept , making the Store image look very high-end and magnificent. The installationeffect of the whole Luxury Jewelry Store has been highly praised by both the mall and the leaders of  Lao Feng Xiang. They are very satisfied with our DG Jewelry display case. DG have been recognized and trusted by customers with professional ability to help them.  

             
            

Guangzhou DG furniture Co., Ltd.attaches great importance to the humanization of products and the innovation of research and development technology, and each new launch is highly in line with the needs of the market. DG is not a traditional jewelry showcase manufacturer, is a real expert to solve problems for customers, the company culture of "awe customers every penny, awe customers every minute" is not an idle word, it did it DG, thanks for Lao Fengxiang's trust and support,we still have a lot of space to upgrade in this project. Thanks for your tolerance and understanding, we have also grown a lot in the process. It is the market and customers achievement DG. We will, as always, never forget our original aspiration and strive to create greater value for customers.And wish Lao Feng Xiang business blooming.


If you are interested in DG jewelry showcase design or want to know more,welcome to log in our website:www.degreefurniture.com,or call us at 0086 138262498327 (The whole world service line) , 

looking forward to your calls.


Basic Information
  • Year Established
    --
  • Business Type
    --
  • Country / Region
    --
  • Main Industry
    --
  • Main Products
    --
  • Enterprise Legal Person
    --
  • Total Employees
    --
  • Annual Output Value
    --
  • Export Market
    --
  • Cooperated Customers
    --
Chat with Us

Send your inquiry

Attachment:
    Choose a different language
    English English Nederlands Nederlands ဗမာ ဗမာ Bahasa Melayu Bahasa Melayu Latin Latin Hrvatski Hrvatski Gaeilgenah Gaeilgenah Ελληνικά Ελληνικά dansk dansk italiano italiano français français Deutsch Deutsch العربية العربية norsk norsk Polski Polski Română Română svenska svenska Pilipino Pilipino Lëtzebuergesch Lëtzebuergesch Slovenčina Slovenčina Ōlelo Hawaiʻi Ōlelo Hawaiʻi čeština čeština Azərbaycan Azərbaycan
    Current language:English