كيفية عمل تصميم متجر مستحضرات تجميل ناجح

2018/11/20

عندما يتعلق الأمر ب بداية متجر مستحضرات التجميل ، على ما يبدو تكون صعبة ولكن مهمة مجزية ، ومع ذلك ، كما يقول المثل ، "Tهينجس هم دائما الأصعب في بداية '، لذلك ليس بالأمر السهل عندما تبدأ في فتح مستحضرات التجميلstore. بالإضافة إلى الطلب من الأعمال التجارية التقليدية ، فأنت بحاجة إلى العثور على موردين يسمحون لك ببيع منتجاتهم في المتجر وشراء العينات والعثور على التسويق المستهدف ما هو إلا بعض التحديات التي يواجهها أولئك الذين يسعون لفتح متجر مستحضرات التجميل. في ما يلي سنقدم لك بعض النصائح حول كيفية بدء cمتجر مستحضرات التجميل وإيلاء الاهتمام ل أهم العوامل:


1. النظر في الموقع. إنها واحدة من أهم الأشياء إذا قمت بتشغيل ملف عمل جديد لأنه مرتبط بشكل مباشر بحركة المرور مما قد يجلب لك المزيد من الفرص. أفضل طريقة هل هذا الافتتاح ال محل مستحضرات التجميل في مركز التسوق ، بالقرب من الصالون أو مدرسة التجميل ؛ على أي حال ، فمن المستحسن لك العثور على الموقع حيث يمكن للعملاء العثور عليك بسهولة.


2. تحقق مع وكالات المدينة والولاية الخاصة بك لتحديد نوع الرخصة التجارية التي تحتاجها. إذا كنت توظف فنان مكياج ، فقد تحتاج إلى خبير تجميل مسجل لتقديم خدمات التجميل ، اعتمادًا على لوائح الدولة ، كما أنه يساهم في بناء الثقة تجاه عملائك الذين يبحثون دائمًا عن المنتج الممتاز وأفضل الخدمات.


3. النظر والاختبار مساحة البيع بالتجزئة والتوصل إلى تصميم يلبي أفضل عملائك. تستخدم العديد من المتاجر علب عرض مستحضرات التجميل مع قفل لعرض منتجاتهم ذات العلامات التجارية الأعلى ، ويساعد على منع نهج السرقة. باستثناء الأمان ، فإن تصميم من عرض مستحضرات التجميل تلعب أيضا مهمة دور في الأعمال التجاريةالبحث عن العرف عرض أو كشك الشركة المصنعة ولديك معرفة بمعيار CI للمول للحصول على الأفكار قبل التصميم حتى تتمكن من تخطيط متجرك الموجه نحو التخطيط.


4-ابحث عن ملف الموردين المنافسين. نفهم منذ معظم تجار الجملة وغيرهم وكالة بحاجة إلى بيع منتجاتهم لهؤلاء البائعين الصغار ، لذا فإن الاتصال بالشركة مباشرة هو أفضل طريقة لبيع منتجاتهم. ضع في اعتبارك أن معظم الشركات الكبرى تتطلب على الأقل ا طلب بكميات كبيرة. ستحتاج على الأرجح إلى التمسك بالعلامات التجارية الصغيرة والموردين للحفاظ على انخفاض تكاليف المخزون الأولي. تقدم العديد من هذه العلامات التجارية حزمة بدء التشغيل ، فأنت بحاجة إلى شراء شاشة عرض أو على الأقل إخبارهم بموعد عرض منتجاتهم.

5. التخطيط للإعداد قبل وقت الافتتاح. قد تتطلب بعض الحالات عرض المزيد من الإعداد ، بينما يمكن شحن حالات أخرى إليك مجمعة بالفعل. تحاول المتاجر الصغيرة القيام بأكبر قدر من العمل بمفردها ويمكنها توفير المزيد لتحقيق أرباحها.


6- قم بالوصول إلى جمهورك المستهدف من خلال البيانات الصحفية وبطاقات العمل وتغطية المطبوعات المحلية. ستكون تكلفة هذه الخيارات منخفضة مجانًا أو تساعدك في إنشاء قاعدة عملاء.


7- تأكد من أن أجهزتك تعمل بشكل صحيح. عندما تذهب إلى جميع الأنظمة ، يمكنك فتح الأبواب والمضي قدمًا في العمل.


معلومات اساسية
  • سنة التأسيس
    --
  • نوع العمل
    --
  • البلد / المنطقة
    --
  • الصناعة الرئيسية
    --
  • المنتجات الرئيسية
    --
  • الشخص الاعتباري
    --
  • عدد الموظفي
    --
  • قيمة الإخراج السنوي
    --
  • سوق التصدير
    --
  • تعاون العملاء
    --
Chat with Us

إرسال استفسارك

المرفق:
    اختر لغة مختلفة
    English English Nederlands Nederlands ဗမာ ဗမာ Bahasa Melayu Bahasa Melayu Latin Latin Hrvatski Hrvatski Gaeilgenah Gaeilgenah Ελληνικά Ελληνικά dansk dansk italiano italiano français français Deutsch Deutsch العربية العربية norsk norsk Polski Polski Română Română svenska svenska Pilipino Pilipino Lëtzebuergesch Lëtzebuergesch Slovenčina Slovenčina Ōlelo Hawaiʻi Ōlelo Hawaiʻi čeština čeština Azərbaycan Azərbaycan
    اللغة الحالية:العربية