تقديرات تكلفة Kiosk واختيار الكشك الأكثر رضاءًا

2013/04/10

على عكس العديد من الأفراد العملاء الذين يتم تشغيلهم بأسعار منخفضة ، سواء من العملاء التجاريين أو الحكوميين تسعى عادةً إلى البحث عن الأسعار الأكثر فعالية من حيث التكلفة مع أفضل قيمة على المدى الطويل ، لكن هذا لا يعني أن "كم من التكلفة؟" ليس واحد من الأسئلة الأولى في تنفيذ الأكشاك. إذا كنت أحد هؤلاء العملاء ، يمكنك البحث عن معلومات ونصائح عامة عند التحضير لتقديرات مسح تكلفة الأكشاك المختلفة التي ستحصل عليها من السمعة الطيبة شركات.

 

كما سترون ، هناك نوعان من أوجه عدم اليقين المتأصلة وسعر نموذج الأعمال لتحديد سعر دقيق اقتباسات من مول كشك كل شيء ولكن مستحيل حتى يتم تحديد تفاصيل ونطاق المشروع. في بداية العملية ، يعرف عدد قليل من العملاء بالضبط عدد الوحدات يحتاجون إليها وما الميزات والقدرات التي يجب أن تتمتع بها الوحدات. علاوة على ذلك، قلة من العملاء يعرفون المدة التي يريدون أن تغطي استثماراتهم فيها الكشك ، كما هو ممكن مع كشك الإيجار أو الإيجار يخضع في كثير من الأحيان لاتفاقيات الترخيص التي تغطي فترة زمنية معينة. ليس هذا فقط من الممكن ألا يكون لديك تسويات ل هذه الردود ، فمن الحكمة في كثير من الأحيان اترك خياراتك مفتوحة. يمكن تطوير خطة كشك أكثر فعالية من حيث التكلفة في التنسيق مع أفضل مزودي الخدمة. يحاول أن تقديم عروض مختلفة لتناسب ميزانية محددة مسبقًا يمكن أن تجعلها أكثر يصعب الحصول على أفضل قرار ممكن لعملك.


مع تزايد المنافسة الاجتماعية الشرسة ، والانخراط في الأنشطة التجارية لا تحتاج فقط إلى سلعة موقع ، منتج جيد ، ولكن أيضًا خزانة عرض جيدة أو عربة كشك لعرضها منتجاتك. كما يقول المثل ، "الملابس تصنع الرجل كما يصنع السرج الحصان". المنتج يتطلب أيضا رائع العرض ، وذلك لجذب العملاء وزيادة المبيعات.


خزائن العرض بسبب العقيدة ، فإنه يغطي الكثير من الأشياء التي يمكن أن يقال أنها تتقاطع مع عدة أشياء المجالات ، بما في ذلك الخشب والدهانات والطلاء والمنتجات المعدنية وملحقات الأجهزة والأجهزة الكهربائية ، وحتى صناعة التصميم وصناعة البرمجيات هي أيضًا مصممة لإشراك! لذلك المنتجة عملية العرض هو في الواقع أكثر عملية معقدة ومتعددة القنوات ، لذلك يجب علينا أيضًا الانتباه إليها العميل وقت الشراء.

 

أول شيء هو الأخشاب كما هو معروف للجميع هناك مواد جيدة أو سيئة على حد سواء. الاختلاف في الأشجار تجعل بالتأكيد السعر يختلف من واحد إلى آخر. هناك بعض نشارة الخشب الاصطناعية ورقة مرسومة ليست هي نفسها ، كل هؤلاء يؤثر بشكل مباشر على مستوى الأسعار ، لذلك متى يحتاج عملاؤنا في شراء خزانات العرض للدفع الانتباه ، لديك إحساسك بالاختلاف في السعر. ومع ذلك ، يجب أن يكون هناك سبب وراء الكشك باهظ الثمن ، يستحسن أن تكون حذر لا تغش من قبل الباعة عديمي الضمير مع نوعية رهيبة. انا بقوة نقترح أنه من الأفضل أن تجعل ملف  تصميم مخصص واقول الشركات المصنعة أي نوع من الأخشاب تحتاجه. بهذه الطريقة فقط لن تغش.


معلومات اساسية
  • سنة التأسيس
    --
  • نوع العمل
    --
  • البلد / المنطقة
    --
  • الصناعة الرئيسية
    --
  • المنتجات الرئيسية
    --
  • الشخص الاعتباري
    --
  • عدد الموظفي
    --
  • قيمة الإخراج السنوي
    --
  • سوق التصدير
    --
  • تعاون العملاء
    --
Chat with Us

إرسال استفسارك

المرفق:
    اختر لغة مختلفة
    English English Nederlands Nederlands ဗမာ ဗမာ Bahasa Melayu Bahasa Melayu Latin Latin Hrvatski Hrvatski Gaeilgenah Gaeilgenah Ελληνικά Ελληνικά dansk dansk italiano italiano français français Deutsch Deutsch العربية العربية norsk norsk Polski Polski Română Română svenska svenska Pilipino Pilipino Lëtzebuergesch Lëtzebuergesch Slovenčina Slovenčina Ōlelo Hawaiʻi Ōlelo Hawaiʻi čeština čeština Azərbaycan Azərbaycan
    اللغة الحالية:العربية