كيفية تصميم متجر مجوهرات مضيئة

2018/03/14
عندما تدعي أو تحتفظ بمتجر للزينة ، فإن قرارات الإضاءة التي تتخذها أساسية. تميل متاجر الأحجار الكريمة إلى المساومة إلى حد كبير في أشياء باهظة الثمن ومتعددة الأوجه ودقة للغاية. لا يحتاج أي شخص إلى شراء رباط عنق رائع أو مجموعة من الأطواق إذا لم يتمكن من رؤية بريق الأحجار الكريمة أو لمعان الذهب أو البلاتين ، وهو يعتمد عليك في اكتشاف مخطط إضاءة متجر الأحجار الكريمة يجعل هذا ممكنا. أحد الخيارات التي لا يجب إهمالها على الإطلاق هو استخدام إضاءة LED ، والتي يمكن أن توفر مظهرًا أكثر إشراقًا وتميزًا لإرضاء عملائك حقًا مع مساعدتك أيضًا في توفير لمسة من النقود على نفقات المرافق. 


الشيء الأساسي الذي ستحتاج إلى التركيز عليه هو الإضاءة العلوية. هناك العديد من الطرق التي يمكنك من خلالها إعداد الإضاءة العلوية وتحديدها لمنح متجرك أقصى تأثير. الأول هو الاستفادة من الأضواء الكاشفة المذهلة.  تم تصميم مقابض LED لتلائم مرفق الإضاءة التقليدي ، مما يعني أنك لن تحتاج إلى تثبيت تركيبات جديدة ذات هدف نهائي محدد لاستغلال الابتكار. 


توفر كرات Par38 LED العديد من المزايا مقارنة بمصابيح الفلورسنت التقليدية والمصابيح المتوهجة التي تجعلها مثالية لإضاءة متجر الزينة. ستجد أنها تعطي منبعًا أبيض مميزًا للضوء الذي يجذب البذخ والتظليل في كل واحدة من أشياء متجر الزينة الخاصة بك. في حين أن معظم بدائل الإضاءة المعتادة تنبعث منها درجة صفراء أو زرقاء باهتة ، فإن مصابيح LED هي الأقرب إلى ضوء النهار العادي. تتضح مزايا هذا بسهولة عندما تقوم بإدخال الكريات الكراتية Par38 التي تم إعدادها للجزء الأكبر من المصابيح التقليدية في متجرك. 


فكرة أخرى لا تصدق أثناء صنع إضاءة متجر الأحجار الكريمة المذهلة هي تفعيل أضواء شريط LED في حالات عرض الأحجار الكريمة. يمكن العثور على مصابيح العلبة هذه في كل من الأشرطة القوية والقابلة للتكيف ، مما يجعل من السهل تحديد البديل المثالي لأي نمط من أنماط العلبة. تصدر مصابيح LED هذه الكثير من الضوء المميز بشكل استثنائي دون إنتاج حرارة ، مما يجعلها بديلاً فعالاً للغاية للحيوية. تُظهر الزينة المدفوعة أن إضاءة العلبة هي حقًا طريقة رائعة للمساعدة في استخلاص الروعة في المزيد من القطع المحسنة وتوسيعها وأيضًا لتفاخر كل شيء في تراكمك ، بدلاً من محاولة الاحتفاظ بأعظم الأشياء الخاصة بك في المناطق ذات الإضاءة الأفضل.
معلومات اساسية
  • سنة التأسيس
    --
  • نوع العمل
    --
  • البلد / المنطقة
    --
  • الصناعة الرئيسية
    --
  • المنتجات الرئيسية
    --
  • الشخص الاعتباري
    --
  • عدد الموظفي
    --
  • قيمة الإخراج السنوي
    --
  • سوق التصدير
    --
  • تعاون العملاء
    --
Chat with Us

إرسال استفسارك

المرفق:
    اختر لغة مختلفة
    English English Nederlands Nederlands ဗမာ ဗမာ Bahasa Melayu Bahasa Melayu Latin Latin Hrvatski Hrvatski Gaeilgenah Gaeilgenah Ελληνικά Ελληνικά dansk dansk italiano italiano français français Deutsch Deutsch العربية العربية norsk norsk Polski Polski Română Română svenska svenska Pilipino Pilipino Lëtzebuergesch Lëtzebuergesch Slovenčina Slovenčina Ōlelo Hawaiʻi Ōlelo Hawaiʻi čeština čeština Azərbaycan Azərbaycan
    اللغة الحالية:العربية

LEARN MORE

How to Design An Illuminated Jewelry Store

2018/03/14
When you claim or keep up an adornments store, the lighting decisions that you make are fundamental. Gems stores tend to bargain to a great extent in expensive, multifaceted things that are exceptionally meticulous. No one needs to buy a delightful neckband or combine of hoops on the off chance that they can't see the radiance of the precious stones or the gloss of gold or platinum, and it is dependent upon you to discover a gems store lighting schematic that makes this conceivable. One choice that absolutely ought not be neglected is the utilization of LED lighting, which can offer a brighter, more distinctive look to truly satisfy your clients while likewise helping you spare a touch of cash on utility expenses. 


The primary thing that you will need to focus on is your overhead lighting. There are various ways that you can set up and outline your overhead lighting to give your store most extreme impact. The first is to make utilization of amazing spotlights.  LED knobs are intended to fit into a conventional light attachment, which implies that you won't need to put in new installations with a specific end goal to exploit the innovation. 


Par38 LED globules offer numerous advantages over conventional fluorescent and glowing lights that make them perfect for adornments store lighting. You will find that they give a characteristic, white wellspring of light that draws out the extravagance and shading in every one of your adornments store things. While most customary lighting alternatives emit a yellowish or pale blue tint, LED lights are the nearest you can get to regular daylight. The advantages of this are effortlessly obvious when you introduce Par38 spotlight globules set up of the greater part of the conventional lights in your store. 


Another incredible thought while making amazing gems store lighting is to actualize LED strip lights in your gems show cases. These case lights can be found in both strong and adaptable strips, making it simple to locate the ideal alternative for any style of case. These LEDs emit a lot of exceptionally characterized light without producing heat, making them an extremely vitality effective alternative. Driven adornments show case lighting truly is an incredible method to help draw out the magnificence in your more improving and expand pieces and also to flaunt each thing in your accumulation, instead of attempting to keep your greatest things in the zones with the best lighting.
Basic Information
  • Year Established
    --
  • Business Type
    --
  • Country / Region
    --
  • Main Industry
    --
  • Main Products
    --
  • Enterprise Legal Person
    --
  • Total Employees
    --
  • Annual Output Value
    --
  • Export Market
    --
  • Cooperated Customers
    --
Chat
Now

Send your inquiry

Attachment:
    Choose a different language
    English English Nederlands Nederlands ဗမာ ဗမာ Bahasa Melayu Bahasa Melayu Latin Latin Hrvatski Hrvatski Gaeilgenah Gaeilgenah Ελληνικά Ελληνικά dansk dansk italiano italiano français français Deutsch Deutsch العربية العربية norsk norsk Polski Polski Română Română svenska svenska Pilipino Pilipino
    Current language:English