أهمية علب عرض المجوهرات

2017/05/04

تظهر الزينة يمكن الوصول إلى الحالات في نطاق لا حدود له من المخططات والأشكال والمواد و الأحجام. يجب أن تضيف حالات الأحجار الكريمة إلى روعة الأحجار الكريمة المعروضة. أنهم يجب أن تحافظ على الجواهر في مأمن من السرقة وأنواع الأذى المختلفة. بالإضافة إلى ذلك ، العرض يتطلب (المنزل ، التجمع ، منفذ البيع بالتجزئة) يجب أن يكون تذكرها أثناء اختيار حالة عرض أو مربع. 


يجب أن تكون مادة حالة العرض صلبة ، مع أدوات الأمان المناسبة يحب الأقفال. تحتوي عروض DGfurniture على زجاج أمان وأضواء ومسامير للأمان. إذا كان عليك الذهاب مع مجموعة الزينة الكاملة ، فحينئذٍ يجب أن تكون حالة عرض الأحجار الكريمة متحفظة وخفيفة ومتعددة الاستخدامات. 


موضوع الأسلوب هو الفكر التالي. جواهر قديمة الطراز و تبدو الساعات أو مجموعات الأحجار الكريمة الكبيرة من الذهب والفضة أفضل في صناديق العرض الخشبية التي هي رائعة ولها جاذبية العالم القديم. معاصر معتدل الزينة أو قطع أثاث DG تتلاءم مع عروض الألمنيوم والزجاج / الأكريليك. نظرًا لأن القطع الفردية مثل السلاسل وخواتم الأذن وخواتم الأصابع هي أشياء صغيرة ، تبدو فقيرة إذا تم تخزينها في مكتب كبير. كل فرد يجب وضع القطعة على حامل ، وبعد ذلك يمكن وضع الحامل في ميزة أو رف. اعرض المخازن بالمثل بيع بالتجزئة مثل هذه الأكشاك. degreefurniture.com/Product.asp؟big=121 تقدم علب مجوهرات مع قضيب لتعليق أربطة العنق والأطواق يقف مصبوب مثل T-bar أو شجرة أو ميزان الحوت. يتم وضع الخواتم في الاصبع واجهات عرض مصبوبة يتم وضعها بعد ذلك داخل خزانات العرض. 


عدد كبير من الأشخاص الذين يدعون الزينة لا يظهرونها طوال الوقت. إنهم يتركون غطاء صندوق الأحجار الكريمة مفتوحًا للسماح بالفحص. الأفراد الذين ليسوا سلطات أو الأفراد الذين لا يبيعون التجزئة الزينة ، هناك نطاق لتخزين الأحجار الكريمة أو صناديق عرض يمكن الوصول إليها. degreefurniture.com/Product.asp؟big=121 تظهر الأسهم صناديق مصبوبة مثل الأحجار الكريمة والورد ومواقع مثلdegreefurniture.com/Product.asp؟big=121 لديها عرض خفيف وأنيق ومعاصر حالات وصناديق للنظر فيها. 


ربما تكون الجواهر هي أروع المقتنيات. حالة عرض مناسبة يقوم بترقية تميزه ويزيد عرض أو صندوق سعة منتقى جيدًا من قيمة الزخرفة القيمة في الداخل.

معلومات اساسية
  • سنة التأسيس
    --
  • نوع العمل
    --
  • البلد / المنطقة
    --
  • الصناعة الرئيسية
    --
  • المنتجات الرئيسية
    --
  • الشخص الاعتباري
    --
  • عدد الموظفي
    --
  • قيمة الإخراج السنوي
    --
  • سوق التصدير
    --
  • تعاون العملاء
    --
Chat with Us

إرسال استفسارك

المرفق:
    اختر لغة مختلفة
    English English Nederlands Nederlands ဗမာ ဗမာ Bahasa Melayu Bahasa Melayu Latin Latin Hrvatski Hrvatski Gaeilgenah Gaeilgenah Ελληνικά Ελληνικά dansk dansk italiano italiano français français Deutsch Deutsch العربية العربية norsk norsk Polski Polski Română Română svenska svenska Pilipino Pilipino Lëtzebuergesch Lëtzebuergesch Slovenčina Slovenčina Ōlelo Hawaiʻi Ōlelo Hawaiʻi čeština čeština Azərbaycan Azərbaycan
    اللغة الحالية:العربية

LEARN MORE

The Importance of Jewelry Display Cases

2017/05/04

Adornments show cases are accessible in a boundless scope of outlines, hues, materials and sizes. Gems cases ought to add to the magnificence of gems displayed. They ought to keep the gems secure from robbery and different sorts of harm. Additionally, the show require (home, gathering, retail outlet) must be remembered while picking a show case or box. 


The show case material should be solid, with appropriate security gadgets likes locks. DGfurniture shows have safety glass, lights and bolts for security. On the off chance that you have to go with the whole adornments set then the gems show case should be conservative, light, and versatile. 


The issue of style is the following thought. Old fashioned gems and watches or substantial gold and silver gems sets look best in wooden show cases that are exquisite and have an old world appeal. Contemporary moderate adornments or DGfurniture pieces fit with aluminum and glass/acrylic shows. Since individual pieces like chains, ear rings and finger rings are little things, they look poor if basically stored in a substantial bureau. Every individual piece should be put on a stand, and after that the stand can either be placed in a feature or a rack. Show case stores likewise retail such stands. degreefurniture.com/Product.asp?big=121 offers jewelry cases with a bar for hanging neckbands and hoop stands molded like T-bar, tree, or whale balance. Rings are put on finger molded showcases that are then put inside show cupboards. 


A great many people who claim adornments don't show them for all time. They essentially leave open the cover of the gems box to permit examination. Individuals who are not authorities or the individuals who are not retailing adornments, there is a scope of gems stockpiling or show boxes accessible. degreefurniture.com/Product.asp?big=121 stocks show boxes molded like gem and rose and sites like degreefurniture.com/Product.asp?big=121 have reasonable contemporary, chic, light show cases and boxes to look over. 


Gems is maybe the most wonderful of all collectibles. A proper show case upgrades its excellence and a well picked show or capacity box increases the value of the valuable decoration inside.

Basic Information
  • Year Established
    --
  • Business Type
    --
  • Country / Region
    --
  • Main Industry
    --
  • Main Products
    --
  • Enterprise Legal Person
    --
  • Total Employees
    --
  • Annual Output Value
    --
  • Export Market
    --
  • Cooperated Customers
    --
Chat
Now

Send your inquiry

Attachment:
    Choose a different language
    English English Nederlands Nederlands ဗမာ ဗမာ Bahasa Melayu Bahasa Melayu Latin Latin Hrvatski Hrvatski Gaeilgenah Gaeilgenah Ελληνικά Ελληνικά dansk dansk italiano italiano français français Deutsch Deutsch العربية العربية norsk norsk Polski Polski Română Română svenska svenska Pilipino Pilipino
    Current language:English