مقدمة لتركيب المحلات

2016/11/24
يتم استخدام Term Shop Fitting كجزء من أعمال التصميم لتجار التجزئة والصناع. إن الضرورة الأساسية لجميع تجار التجزئة هي الاستخدام الكلي للمساحة للسعة. يفهم فنيو المتاجر ويشرفون على أهمية إدارة المساحة والمخازن لتجار التجزئة.

يبدأ إجراء تجهيز المتجر بالفحص وقياس المساحة التي يمكن الوصول إليها أخيرًا بإعداد المخطط التفصيلي.

هناك العديد من أنواع أطر تجهيز المتاجر التي يستخدمها المنتجون لمجموعة متنوعة واسعة من الاستخدامات.

تتضمن الترتيبات الأساسية الأكثر أهمية في المتجر

TN9 Shop Fitting: عبارة عن حزم غنية من الأجزاء التي تعمل في العديد من المواقف. إنه يوفر مجموعة متنوعة من التطبيقات الخاصة والقابلة للتكيف للعرض والترويج. يعتبر N9 هو الأكثر منطقية لمنافذ البيع بالتجزئة مع حد التكديس الرائع. تستخدم في الغالب كجزء من المكتبات ومحلات المجلات وأقسام المدارس.

الجندول: يصلح لتغيير عرضك كلما أدى جزء من القدرات وقابل للتكيف مع الطبيعة.

نظام GP5 هو إطار عمل متعدد السلالات يدمج الخدمة الذاتية مع منصات التحميل من خلال دمج احتياجات العرض مع تخزين الأسرة.

الاتساع: في اللامحدودة ، يتم توحيد جودة المعدن مع النطاق القيم للخشب الذي يكتمل بحيث يسمح بترتيبات تركيب ثرية وناجحة. يدمج خط اللانهاية الجودة المقاسة والمخطط العام لمخازن البركات الأكثر إلحاحًا ، وجلد البقر ، والشكل ، والأجهزة.

عرض المخزون هو احتمال أساسي لمتجرك أو متجرك. يساعد النوع المختلف من تجهيزات المتاجر تجار التجزئة على إظهار المخزون بطريقة احترافية ومغرية.

يعتمد تكوين تجهيزات المتجر بشكل عام على بائع التجزئة بالرفوف والرفوف والتجهيزات الزجاجية المطلوبة وما إلى ذلك. يمكن لعرض البضائع أن يجذب العملاء تمامًا من خلال المداخل بدلاً من مجرد البحث والتنزه.

تُستخدم تجهيزات المتاجر في الغالب كجزء من محلات السوبر ماركت والمتاجر الصغيرة والأدوات المنزلية والأجهزة والأجهزة المنزلية والمكتبات ومصانع العطور والمستشفيات والصيدليات والمستشفيات وتطبيقات الحياة الأخرى.
معلومات اساسية
  • سنة التأسيس
    --
  • نوع العمل
    --
  • البلد / المنطقة
    --
  • الصناعة الرئيسية
    --
  • المنتجات الرئيسية
    --
  • الشخص الاعتباري
    --
  • عدد الموظفي
    --
  • قيمة الإخراج السنوي
    --
  • سوق التصدير
    --
  • تعاون العملاء
    --
Chat with Us

إرسال استفسارك

المرفق:
    اختر لغة مختلفة
    English English Nederlands Nederlands ဗမာ ဗမာ Bahasa Melayu Bahasa Melayu Latin Latin Hrvatski Hrvatski Gaeilgenah Gaeilgenah Ελληνικά Ελληνικά dansk dansk italiano italiano français français Deutsch Deutsch العربية العربية norsk norsk Polski Polski Română Română svenska svenska Pilipino Pilipino Lëtzebuergesch Lëtzebuergesch Slovenčina Slovenčina Ōlelo Hawaiʻi Ōlelo Hawaiʻi čeština čeština Azərbaycan Azərbaycan
    اللغة الحالية:العربية

Introduction to Shop Fitting

The Term Shop Fitting is utilized as a part of the designing business for the retailers and makers. The fundamental necessity of all retailers is the total use of space for capacity. Shop fitters comprehend and oversee space and store administration significance for retailers.

Shop fitting procedure begins with examination and by measuring the accessible space lastly setting up the outline.

There are many sorts of shop fitting frameworks utilized by the producers utilized for an extensive variety of utilizations.

The absolute most basic Shop fitting arrangements incorporate

TN9 Shop Fitting: It is a rich packs of parts that works in numerous situations. It offers an extensive variety of particular and adaptable applications for show and merchandising.TN9 is the most reasonable for retail outlets with the brilliant stacking limit. For the most part utilized as a part of Bookstores, Magazine Shops, School divisions.

Gondolas: It is fit for changing your show whenever as it performs parcel of capacities and is adaptable in nature.

GP5 System is a cross breed framework that consolidates Self-Service with Pallets-Stock by incorporating the showing needs with the beds stocking.

Vastness: In limitlessness the quality of metal is consolidated with the valuable scope of timber completes so that to permit rich and successful fitting arrangements. The endlessness line joins measured quality and outline for the most imperative stores of blessings, cowhide, form, hardware.

Stock show is essential prospect for your store or shop. The different sort of shop fittings helps the retailers to show the stock in expert yet alluring way.

The shop fittings configuration by and large relies on upon the retailer with the required racks, racks , glass fittings and so on. The show of the merchandise can altogether get the clients through the entryways instead of simply looking and strolling on by.

Shop fittings are for the most part utilized as a part of Supermarkets, Convenience stores, Housewares, hardware and Domestic Appliances, Book Stores, Perfumeries, Hospitals, Pharmacies, Hospitals and other Life Applications.
Basic Information
  • Year Established
    --
  • Business Type
    --
  • Country / Region
    --
  • Main Industry
    --
  • Main Products
    --
  • Enterprise Legal Person
    --
  • Total Employees
    --
  • Annual Output Value
    --
  • Export Market
    --
  • Cooperated Customers
    --
Chat with Us

Send your inquiry

Attachment:
    Choose a different language
    English English Nederlands Nederlands ဗမာ ဗမာ Bahasa Melayu Bahasa Melayu Latin Latin Hrvatski Hrvatski Gaeilgenah Gaeilgenah Ελληνικά Ελληνικά dansk dansk italiano italiano français français Deutsch Deutsch العربية العربية norsk norsk Polski Polski Română Română svenska svenska Pilipino Pilipino Lëtzebuergesch Lëtzebuergesch Slovenčina Slovenčina Ōlelo Hawaiʻi Ōlelo Hawaiʻi čeština čeština Azərbaycan Azərbaycan
    Current language:English