كيفية تصميم متجر جديد مناسب

2016/11/21
يمكن أن يكون لمتجر محدد للغاية كل التأثير على انتشار عملك في كل مكان. ستعرض التركيبات المناسبة عناصرك بالطريقة الأكثر مثالية ، والتي يمكن أن تؤدي إلى صفقات أعلى. ستوضح لك هذه المقالة كيفية التخطيط لمتجرك في بضع خطوات بسيطة.

يقيس

الشيء الأساسي الذي عليك القيام به هو تحديد الحجم الصحيح للمساحة التي تحتاج إلى تركيبها. استخدم شريط قياس لقياس طول وعرض ومكانة الغرفة. يمكنك بعد ذلك استخدام هذه التقديرات لعمل ورقة استباقية مصغرة للمنطقة. تأكد من تضمين كل نقطة من نقاط الاهتمام ومكونات الغرفة ، بما في ذلك المداخل والنوافذ والأسقف المنخفضة. يمكنك بعد ذلك الاستفادة من هذا الترتيب لرسم أفكار لتصميمك في الخطوة التالية.

فكرة أخرى هي استخدام نوع غير شائع من برمجة المخطط التفصيلي الداخلي. سيأخذ هذا المنتج الجزء الأكبر من تقديراتك ويغيرها إلى صورة ثلاثية الأبعاد للغرفة. ستمنحك أيضًا فرصة لتضمين تجهيزات ومكونات المتجر في الغرفة ، حتى تتمكن من رؤية شكلها قبل الحصول عليها.

توصيلات

في الوقت الحالي ، يتعين عليك تحديد نوع تجهيزات التسوق التي يجب أن تظهر بشكل مناسب غالبية العناصر الخاصة بك. يعتمد ما تحتاجه تمامًا على أنواع العناصر التي تقدمها. على سبيل المثال ، إذا كنت تبدأ متجرًا للملابس الجاهزة ، فستحتاج إلى سكك حديدية ، ومتقاعدين ، ومساحات مناسبة للعملاء لتجربة الملابس. يمكنك الحصول على بعض الحافز على أنواع التركيبات التي ستحتاجها من خلال الذهاب إلى المتاجر التي تقدم حتى الآن ما تتوقع عرضه.

تصميم

عندما تستقر على التركيبات التي تحتاجها ، فأنت على استعداد للبدء في فهم التنسيق لمتجرك. استخدم ترتيب الورق الخاص بك ، أو منتجك ، لتجربة التركيبات في نطاقات مختلفة. تأكد من ترك مساحة كافية بين التركيبات حتى يتمكن عملاؤك من الاطلاع على متجرك دون الكثير من الجهد ، وبالتالي لا يبدو عابثًا.

استكمال اللمسات

ستلعب الإضاءة دورًا كبيرًا في مظهر متجرك. ستحتاج إلى أن يتمتع عملاؤك بالقدرة على مراقبة غالبية العناصر المعروضة بوضوح. يجب أن يكمل الطلاء الموجود على المقسمات جنبًا إلى جنب مع الإضاءة وسطح الأرض بعضها البعض. قد تحتاج أيضًا إلى التفكير في الحصول على بعض الرتوش ، على سبيل المثال ، أدوات ضبط الوقت أو العمل الفني أو المرايا أو النماذج لجعل متجرك ممتعًا وغير عادي.

بعد الانتهاء من خطتك ، يجب عليك الاستعانة بمحترف متخصص في متجر لتقديم الجزء الأكبر من التركيبات لك. يمكنك اكتشاف خبراء تجهيز المتاجر في محيطك العام من خلال تعقبهم على الويب. سيكون لدى جميع المؤسسات المهمة موقع يمكنك من خلاله الاطلاع على الإدارات التي يقدمونها ، جنبًا إلى جنب مع جميع نقاط الاتصال التي تهمهم على الويب. استخدم باستمرار مؤسسة موثوقة ومحترمة لضمان حصولك على إدارة رائعة لتجهيز المتجر.
معلومات اساسية
  • سنة التأسيس
    --
  • نوع العمل
    --
  • البلد / المنطقة
    --
  • الصناعة الرئيسية
    --
  • المنتجات الرئيسية
    --
  • الشخص الاعتباري
    --
  • عدد الموظفي
    --
  • قيمة الإخراج السنوي
    --
  • سوق التصدير
    --
  • تعاون العملاء
    --
Chat with Us

إرسال استفسارك

المرفق:
    اختر لغة مختلفة
    English English Nederlands Nederlands ဗမာ ဗမာ Bahasa Melayu Bahasa Melayu Latin Latin Hrvatski Hrvatski Gaeilgenah Gaeilgenah Ελληνικά Ελληνικά dansk dansk italiano italiano français français Deutsch Deutsch العربية العربية norsk norsk Polski Polski Română Română svenska svenska Pilipino Pilipino Lëtzebuergesch Lëtzebuergesch Slovenčina Slovenčina Ōlelo Hawaiʻi Ōlelo Hawaiʻi čeština čeština Azərbaycan Azərbaycan
    اللغة الحالية:العربية

23 Years Luxury Display Showcase R&D Manufacturer                                                                                                                +8613610079233               sales@degreefurniture.com

Language

How to Design a New Shop Fit Out

A very much outlined shop can have all the effect to the ubiquity of your business. The right fittings will show your items in the most ideal way, which can bring about higher deals. This article will show you how to plan your shop fit out in a few simple strides.

Measure

The principal thing you have to do is to figure the correct size of the space that you need to fit out. Utilize a measuring tape to gauge the length, width and stature of the room. You can then utilize these estimations to make a downsized anticipate paper of the region. Make sure to include every one of the points of interest and components of the room, including entryways, windows, and low roofs. You can then utilize this arrangement to draw down thoughts for your design in the following stride.

Another thought is to utilize an uncommon kind of inside outline programming. This product will take the greater part of your estimations and change them into a 3D picture of the room. It will likewise give you a chance to include shop fittings and components into the room, so you can see what they look like before obtaining them.

Fittings

Presently you have to work out what sort of shopping fittings you should appropriately show the majority of your items. What you require depends altogether on what sorts of items you are offering. For instance, in the event that you are beginning a garments store, then you will needs rails, retires, and fitting spaces for clients to attempt the garments on. You can get some motivation on the sorts of fittings you will require by going to stores that as of now offer what you are anticipating offering.

Design

When you have settled on the fittings that you require, you are prepared to begin making sense of a format for your shop. Utilize your paper arrange, or your product, to try out the fittings in various ranges. Make sure to leave enough room between fittings so that your clients can without much of a stretch peruse your shop, thus that it doesn't look messed.

Completing Touches

The lighting will assume an immense part in your shops appearance. You will need your clients to have the capacity to obviously observe the majority of the items that are in plain view. The paint on the dividers, alongside the lighting, and the ground surface ought to all supplement each other. You may likewise need to think about obtaining as some frill, for example, timekeepers, work of art, mirrors or models to make your shop interesting and extraordinary.

After your plan is finished you should enlist a shop fitting pro to introduce the greater part of the fittings for you. You can discover shop fitting experts in your general vicinity via hunting down them on the web. All significant organizations will have a site where you can see the administrations that they offer, alongside all their contact points of interest on the web. Continuously utilize a trusted and respectable organization to guarantee that you will get a brilliant shop fitting administration.
Basic Information
  • Year Established
    --
  • Business Type
    --
  • Country / Region
    --
  • Main Industry
    --
  • Main Products
    --
  • Enterprise Legal Person
    --
  • Total Employees
    --
  • Annual Output Value
    --
  • Export Market
    --
  • Cooperated Customers
    --

Send your inquiry

Attachment:
    Choose a different language
    English English Nederlands Nederlands ဗမာ ဗမာ Bahasa Melayu Bahasa Melayu Latin Latin Hrvatski Hrvatski Gaeilgenah Gaeilgenah Ελληνικά Ελληνικά dansk dansk italiano italiano français français Deutsch Deutsch العربية العربية norsk norsk Polski Polski Română Română svenska svenska Pilipino Pilipino Lëtzebuergesch Lëtzebuergesch Slovenčina Slovenčina Ōlelo Hawaiʻi Ōlelo Hawaiʻi čeština čeština Azərbaycan Azərbaycan
    Current language:English
    Send Your Inquiry