كيف تصمم مكتبة؟

2016/10/10
بينما تبدأ المملكة المتحدة في التحرك بحذر للخروج من التراجع ، فإننا نعيش في تهديد مستمر بالوصول إلى الأيام المملة لعمليات الإنقاذ الحكومية والبؤس الجماعي. وسط ذلك الوقت ، تم إغلاق أحد الأسماء البارزة على الطريق السريع البريطاني ، متخلفًا عن سلسلة مكتبات جديرة بالملاحظة وجزء ضخم من وجهات المتاجر هذه. مع مثل هذه المتاجر الضخمة التي لا يمكن اختراقها من قبل الفشل الذريع ، تحتاج المتاجر إلى العمل بصعوبة خاصة للحفاظ على مسافة استراتيجية من الكارثة ، والشخصية الحتمية التي تضمن تشغيل الأشياء بسهولة هي تحقيق الانسجام بين وحدة عرض البيع بالتجزئة التي تبدو بسيطة في العين ، ومع ذلك تظل معقولة مُقدَّر. لا فائدة من إنفاق مبالغ لا حصر لها من المال على عروض البيع بالتجزئة الرائعة إذا كانت تجعل العملاء يشعرون بأن المتجر فاخر للغاية بالنسبة لهم ، مما يجعل من المستحيل إنفاق أموالهم التي يستحقونها.

من الواضح أن هذا يجعل رجال الأعمال يظنون على الفور أنهم مدفوعون نحو تجهيزات عرض البيع بالتجزئة الأقل تكلفة. ليس هذا هو الوضع - التكيف أمر حيوي. في حالة قيام أحد المتاجر بتقديم منتجات ممتازة وجيدة الصنع ، فسيتم جذب العملاء. على أي حال ، إذا تم عرض هذه المنتجات على بعض تجهيزات المتاجر منخفضة الجودة ، فستبدو المنتجات رديئة بشكل هامشي. على الجانب الآخر ، لا تعتبر تجهيزات عروض البيع بالتجزئة التي تضفي على متجر "بيكسي" العادي إحساس "البوتيك" فكرة ذكية وسط فترة من الضعف المالي. يأمل الأفراد في مشاهدة استخدامها ، ويشعرون بالخوف عمليًا من العرض المفرط في التوسع. بدون شك ، قد يؤدي الاهتمام الكبير بتجهيزات المحلات إلى انتكاسة إذا كان المتجر لا يربح من إضفاء الشرعية على المشروع.

تعتبر اللوحات ذات الأقواس طريقة ناجحة لإظهار البضائع في أي نوع من مؤسسات البيع بالتجزئة. يتم تشكيلها من سلسلة متتالية من الألواح المزودة بالدعامات ، والتي تُظهر حاملي الأسهم. يمكن تقطيع الرفوف إلى الألواح ، لذلك بدون وجود أقسام في النهاية ، هناك مساحة أكبر للبضائع. يمكن بعد ذلك فكها وتنظيفها حسب الحاجة ، مما يجعلها سهلة المواكبة. تستقر العديد من المنتجات الكبيرة على خطة تظليل المتجر ، وتختار تظليلًا للوحة التنسيق ، وبعد ذلك تكشف عن متجرها القياسي المناسب لجميع فروعها.

هناك قضايا مؤكدة يجب التفكير فيها عند شراء أي نوع من السبورة. عدم وجود أقسام ، مهما كانت قيمة لتضخيم الفضاء ، يترك المتقاعدين أضعف إلى حد ما ، لذلك قد تكون الأرفف ذات العبء الزائد في خطر من جزء أو تخرج من الأقواس. يمكن المساعدة في ذلك دون عناء من خلال وضع فكرة عن المنتجات التي سيتم عرضها على الأرفف.

لذلك في حين أن إطار عرض البيع بالتجزئة هذا له بعض العيوب ، إلا أنه نهج قوي لفرز البضائع في المتاجر. من خلال مجموعة من الأساليب والأشكال ، هناك مكافأة خاصة تتمثل في امتلاك القدرة على ضمان أن يكون موقع التركيبات مع المظهر العام لمتجر. كما أنها تزيد من مساحة البيع بالتجزئة لضمان أن المتاجر يمكنها استخدام جميع مساحات البيع بالتجزئة الخاصة بها إلى أقصى حد.
معلومات اساسية
  • سنة التأسيس
    --
  • نوع العمل
    --
  • البلد / المنطقة
    --
  • الصناعة الرئيسية
    --
  • المنتجات الرئيسية
    --
  • الشخص الاعتباري
    --
  • عدد الموظفي
    --
  • قيمة الإخراج السنوي
    --
  • سوق التصدير
    --
  • تعاون العملاء
    --
Chat with Us

إرسال استفسارك

المرفق:
    اختر لغة مختلفة
    English English Nederlands Nederlands ဗမာ ဗမာ Bahasa Melayu Bahasa Melayu Latin Latin Hrvatski Hrvatski Gaeilgenah Gaeilgenah Ελληνικά Ελληνικά dansk dansk italiano italiano français français Deutsch Deutsch العربية العربية norsk norsk Polski Polski Română Română svenska svenska Pilipino Pilipino Lëtzebuergesch Lëtzebuergesch Slovenčina Slovenčina Ōlelo Hawaiʻi Ōlelo Hawaiʻi čeština čeština Azərbaycan Azərbaycan
    اللغة الحالية:العربية

23 Years Luxury Display Showcase R&D Manufacturer                                                                                                                +8613610079233               sales@degreefurniture.com

Language

How to design a book shop?

While the United Kingdom starts to mindfully move out of retreat, we are living in steady threat of an arrival to the dull days of government bailouts and mass wretchedness. Amid that time, a standout amongst the most conspicuous names on the British high road shut down, trailed by a noteworthy bookshop chain and a hefty portion of these shop destinations stay discharge. With such immense chainstores not impenetrable to fiasco, shops need to work particularly difficult to maintain a strategic distance from disaster, and an imperative figure guaranteeing things run easily is striking a harmony between a retail show unit that looks simple on the eye, yet remains sensibly estimated. There is very little point spending immeasurable swathes of money on wonderful retail shows on the off chance that they make clients feel the shop is excessively swanky for them, making it impossible to spend their well deserved money.

Obviously, this makes businesspeople instantly surmise that they are being pushed towards less expensive retail show fittings. This is not the situation - adjust is vital. In the event that a shop is putting forth excellent, well-made products, clients will be pulled in. In any case, if these are shown on some low quality shop fittings, the products will look marginally shabby. On the flipside, retail show fittings that give a pixie normal shop a "boutique" feel are not a smart thought amid a time of financial vulnerability. Individuals are hoping to watch their use, and feel practically scared by an excessively expand show. Without a doubt, an enormous interest in shop fittings may blowback if a shop is not profiting to legitimize the venture.

Boards with braces are a successful method for showing merchandise in any kind of retail foundation. They are shaped from a progression of boards fitted with supports, which show holders holding stock. The racks can be cut into the boards, so without sections on the end, there is more space for merchandise. These can then be unclipped and cleaned as required, making them simple to keep up. Numerous substantial products settle on a shop shading plan, select a coordinating board shading and afterward reveal their standard shop fit over all their branches.

There are sure issues that ought to be contemplated when purchasing any sort of board. The absence of sections, however valuable for amplifying space, leaves retires somewhat weaker, so over-burden racks could be in peril of part or popping out of the braces. This can be effortlessly helped by putting some idea into what products will be shown on the racking.

So while this retail show framework has a few disadvantages, it is a powerful approach to sort out merchandise in shops. With a scope of styles and hues, there is the special reward of having the capacity to guarantee that the fittings site in with the general look of a store. They likewise boost retail space to guarantee that shops can use all their retail space to the most extreme.
Basic Information
  • Year Established
    --
  • Business Type
    --
  • Country / Region
    --
  • Main Industry
    --
  • Main Products
    --
  • Enterprise Legal Person
    --
  • Total Employees
    --
  • Annual Output Value
    --
  • Export Market
    --
  • Cooperated Customers
    --

Send your inquiry

Attachment:
    Choose a different language
    English English Nederlands Nederlands ဗမာ ဗမာ Bahasa Melayu Bahasa Melayu Latin Latin Hrvatski Hrvatski Gaeilgenah Gaeilgenah Ελληνικά Ελληνικά dansk dansk italiano italiano français français Deutsch Deutsch العربية العربية norsk norsk Polski Polski Română Română svenska svenska Pilipino Pilipino Lëtzebuergesch Lëtzebuergesch Slovenčina Slovenčina Ōlelo Hawaiʻi Ōlelo Hawaiʻi čeština čeština Azərbaycan Azərbaycan Español Español
    Current language:English
    Send Your Inquiry