تصميم أكشاك مركز التسوق

2016/09/30
اليوم ، يستخدم المزيد من المضاربين من المنظمات أكشاك مراكز التسوق في مراكز التسوق والمناطق عالية النشاط والممرات لرسم نظرة صريحة على عنصر أو عرض ترويجي معين. تتحول المدرجات قريبًا إلى أفضل نهج عرض لتقديم العنصر المتاح وجذب انتباه المشتري. إذا كنت حريصًا على اتخاذ موقف لعملك ، فهناك بعض الأشياء التي يجب دمجها في التكوين العام لأعمال الكابينة الخاصة بك.

1- اختر نوع الخبرة التي تريد أن يتمتع بها عملاؤك. بشكل عام ، هناك نوعان من الحوامل: أحدهما له ترتيب فردي والآخر يستخدم واجهة متقدمة تعتمد على الكمبيوتر. يمكن لـ Booth أن تجعل التجربة أكثر فردية ويمكن أن تجذب المزيد من الأشخاص ، بينما تجعل طرز الكمبيوتر الشخصي التجربة أكثر سهولة.

2. تحليل الظروف المناخية: تتنوع قضايا الصيانة اعتمادًا على الظروف المناخية حيث يكمن موقفك. إذا كان موقفك هو الموقف الذي سيتعرض لأقصى درجات المناخ الحار أو البارد ، فخطط لحل هذه القضايا. في المناخ الحار المذهل ، تأكد من أن جهاز الكمبيوتر لديك منظم أو لديه تهوية مرضية. في الأجواء الباردة ، تأكد من أن النظام الخاص بك يمكن أن يظل دافئًا وإلا فلن يتأثر جهاز الكمبيوتر الخاص بك بالماء أو الرطب.

3. إنشاء قالب. ادمج أنواع الألوان والصور واللهجة التي تحتاج إلى استخدامها في كشك الزينة الخاص بك. سيكون للأشكال والصور والتكوين الذي تستخدمه تأثير على رد الفعل الذي تحصل عليه من العملاء المحتملين. اعتمادًا على منطقتك ، لا تحتاج فقط إلى معرفة كيفية جعل الحامل الخاص بك رائعًا وله أسلوب فريد من نوعه ، بالإضافة إلى أنه يبدو مناسبًا أيضًا.
معلومات اساسية
  • سنة التأسيس
    --
  • نوع العمل
    --
  • البلد / المنطقة
    --
  • الصناعة الرئيسية
    --
  • المنتجات الرئيسية
    --
  • الشخص الاعتباري
    --
  • عدد الموظفي
    --
  • قيمة الإخراج السنوي
    --
  • سوق التصدير
    --
  • تعاون العملاء
    --
Chat with Us

إرسال استفسارك

المرفق:
    اختر لغة مختلفة
    English English Nederlands Nederlands ဗမာ ဗမာ Bahasa Melayu Bahasa Melayu Latin Latin Hrvatski Hrvatski Gaeilgenah Gaeilgenah Ελληνικά Ελληνικά dansk dansk italiano italiano français français Deutsch Deutsch العربية العربية norsk norsk Polski Polski Română Română svenska svenska Pilipino Pilipino Lëtzebuergesch Lëtzebuergesch Slovenčina Slovenčina Ōlelo Hawaiʻi Ōlelo Hawaiʻi čeština čeština Azərbaycan Azərbaycan
    اللغة الحالية:العربية

23 Years Luxury Display Showcase R&D Manufacturer                                                                                                                +8613610079233               sales@degreefurniture.com

Language

shopping center booths design

Today more organizations speculators use shopping center booths in malls and high-activity areas and walkways to draw openly consideration of a particular item or promotion.Soon stands turn into the best show approach to present the item available and pull in the purchaser's eyes. On the off chance that you are keen on making a stand for your business, there are a few things that ought to be incorporated into the general configuration of your booth business.

1.Choose what sort of experience you need your clients to have. General speaking,there are two sorts of stands: one that has individual orderly and the other use PC based advanced interface. Booth has chaperon can make the experience more individual and can draw in more people,while the PC models likewise make the experience more intuitive.

2.Analyze climate conditions.Maintenance issues are diverse relying upon the climate conditions where your stand lies in. On the off chance that your stand is a situation which will get extremes of hot or cool climate, plan around those issues. In amazing hot climate, ensure your orderly or PC has satisfactory ventilation. In frosty atmospheres, ensure your orderly can stay warm or your PC won't be influenced by water or wet.

3.Create a template. Incorporate what sorts of hues, pictures and the dialect you need to use on your adornments booth. The hues, pictures and the configuration you utilize will have an impact on the reaction it gets from potential clients. Contingent upon your area, you not just need to figure out how to make your stand get to be remarkable and have one of a kind style, additionally appears to be congenial.
Basic Information
  • Year Established
    --
  • Business Type
    --
  • Country / Region
    --
  • Main Industry
    --
  • Main Products
    --
  • Enterprise Legal Person
    --
  • Total Employees
    --
  • Annual Output Value
    --
  • Export Market
    --
  • Cooperated Customers
    --

Send your inquiry

Attachment:
    Choose a different language
    English English Nederlands Nederlands ဗမာ ဗမာ Bahasa Melayu Bahasa Melayu Latin Latin Hrvatski Hrvatski Gaeilgenah Gaeilgenah Ελληνικά Ελληνικά dansk dansk italiano italiano français français Deutsch Deutsch العربية العربية norsk norsk Polski Polski Română Română svenska svenska Pilipino Pilipino Lëtzebuergesch Lëtzebuergesch Slovenčina Slovenčina Ōlelo Hawaiʻi Ōlelo Hawaiʻi čeština čeština Azərbaycan Azərbaycan Español Español
    Current language:English
    Send Your Inquiry