تركيبات متجر مختلفة تحتاج إلى معرفتها

2016/09/22
تعتبر أطر معارض البيع بالتجزئة تجمعات ميكانيكية حيوية لكل نوع من متاجر البيع بالتجزئة. إذا قمت بإعداد مخزون مفتوح ليكون المكتسبة ، هناك نتائج محتملة مرضية يمكنك اكتشافها بدائل لمهارة مرتبة ومثالية لوضع ملف أشياء. عندما تستخدم عروض البيع بالتجزئة ، من أجل الحدوث ، والعرض الهياكل والبدع ، سوف تكون قادرًا على إنشاء متاجر التجزئة مخازن مناسبة. يمكنك ترتيب التنظيم التعبيري لـ متجر بيع بالتجزئة مع نوعين أو ثلاثة أنواع من أطر عرض المتاجر ، من أجل على سبيل المثال ، تظهر slatwall ، ورفوف الملابس وإنشاء الرفوف. هناك مزيج من هياكل عرض البيع بالتجزئة لقشطها.

تدمج الخيارات الخشبية أسلوبًا ممتعًا ومنفتحًا تمامًا على أ موقع البيع بالتجزئة. تنضم الواجهات الخشبية إلى شاحنات العرض والمخزن التجمعات الميكانيكية والأقبية الخشبية ووحدات الأرفف لأي زهرة متجر ، تفضيل متجر وبعض الأعمال التجارية الصغيرة الأخرى. تستطيع استخدم أطر البيع بالتجزئة هذه لعقد الوجبات الخفيفة والألعاب والحلويات و أيا كان مخزون آخر. تم إنشاء معظم هذه المعارض باستخدام مواد متواضعة حقًا ولكن عالية الجودة.

علاوة على ذلك ، هناك أنواع معينة من العرض المتقدم إطار أعمال. على سبيل المثال ، رف خشبي للملابس ، بدلاً من أ رف عرض من البلاستيك أو المعدن ، يجعل موقع البيع بالتجزئة يطارد أسفل الراقي. إذا قمت بإلحاق رأس خشبي واحد به يظهر هذا النوع من البيع بالتجزئة ، وهذا سيعطي نظرة واضحة بين أ عدد قليل من أنواع الأسهم الأخرى.

يمكنك الاستقرار على ظهور الأسلاك عندما تقوم بالإشراف على الكتلة مخزون. يمكنك بالطبع الذهاب إلى هياكل عرض البيع بالتجزئة من الورق المقوى لأنها تقدم مواقف عرض مذهلة. يظهر البيع بالتجزئة ، بالقرب لعلبة الأسلاك ومقصورات التفريغ ، اجعلها ثابتة من أجل العملاء للتعرف على ما يجلس بداخلهم ضيقًا. ورق مقوى تعد العروض التقديمية اختيارات إيجابية أكثر وضوحًا لـ عرض.

ثم مرة أخرى ، يظهر الأسلاك لمتاجر البيع بالتجزئة ، على سبيل المثال ، علب الأسلاك و حاوية الأسلاك كأرفف ، مساحة معقولة وقابلة للتكيف و وزن خفيف. هذا هو سبب تعيين عروض البيع بالتجزئة هذه في أي مكان في محال البيع بالتجزئة. لا يتم تقييد هذه المعارض أبدًا في مكان منفرد اللغة. هناك عروض سلكية أخرى متاحة تم شراؤها. يوجد زوجان من رفوف العرض لتصنيع القطع من متجر. هناك مواقف لبطاقات الترحيب أيضًا. إنشاء تتميز واجهات العرض بالمرونة حيث يمكنها حمل المجلات والكتب وبعضها البعض مادة زرقاء حقيقية. تختلف رفوف الكتب هذه عن الأوراق القياسية اختيارات غير منتظمة لأي أرفف بيع بالتجزئة في متجر كتب.
معلومات اساسية
  • سنة التأسيس
    --
  • نوع العمل
    --
  • البلد / المنطقة
    --
  • الصناعة الرئيسية
    --
  • المنتجات الرئيسية
    --
  • الشخص الاعتباري
    --
  • عدد الموظفي
    --
  • قيمة الإخراج السنوي
    --
  • سوق التصدير
    --
  • تعاون العملاء
    --
Chat with Us

إرسال استفسارك

المرفق:
    اختر لغة مختلفة
    English English Nederlands Nederlands ဗမာ ဗမာ Bahasa Melayu Bahasa Melayu Latin Latin Hrvatski Hrvatski Gaeilgenah Gaeilgenah Ελληνικά Ελληνικά dansk dansk italiano italiano français français Deutsch Deutsch العربية العربية norsk norsk Polski Polski Română Română svenska svenska Pilipino Pilipino Lëtzebuergesch Lëtzebuergesch Slovenčina Slovenčina Ōlelo Hawaiʻi Ōlelo Hawaiʻi čeština čeština Azərbaycan Azərbaycan
    اللغة الحالية:العربية

LEARN MORE

Different store fixture you need to know

2016/09/22
Retail exhibit frameworks are vital mechanical gatherings for each sort of retail shops. On the off chance that you set up stock open to be acquired, there are satisfactory potential results that you can discover alternatives for a sorted out and perfect skill for laying out the things. When you utilize retail shows up, for occurrence, showcasing structures and contraptions, you will be able to set up the retails stores suitably. You can arrange the expressive organization of a retails store with two or three sorts of store showcase frameworks, for example, slatwall shows up, clothing racks and creating racks. There are a mix of retail show structures to skim.

The wooden choices consolidate a pleasing, thoroughly open style to a retail location. The wooden showcases join presentation trucks, store mechanical gatherings, wood vaults and racking units for any blossom store, favoring shop and some other little scale business. You can utilize these retail frameworks to hold snacks, toys, dessert and whatever other stock. These showcases are for the most part created utilizing really unassuming however quality materials.

Furthermore, there are particular sorts of advancing presentation frameworks. For example, a wooden rack for clothing, rather than a plastic or metal presentation rack, makes the retail location chase down upscale. On the off chance that you append one wooden header with this sort of retail shows up, this will give an apparent look among a few other sort of stock.

You can settle on wire shows up for when you are supervising mass stock. You can of course go for cardboard retail demonstrate structures as it makes astounding presentation stands. The retail shows up, near to wire wicker canister and dump compartments, make it steady for customers to recognize what is sitting tight for them inside. Cardboard presentations are positively more straightforward choices for showcase.

Then again, wire shows up for retail shops, for case, wire canisters and wire container as racks, are space reasonable, adaptable and lightweight. That is the reason these retail shows are set wherever in a retail shop. These showcases are never constrained to a solitary locale. There are other wire shows which are open available to be procured. There are a couple presentation racks for making segment out of a store. There are stands for welcome cards too. The creation showcases are flexible as they can hold magazines, books and each other true blue material. Dissimilar to standard leaves, these book racks are irregular choices for any retail racking in a book shop.
Basic Information
  • Year Established
    --
  • Business Type
    --
  • Country / Region
    --
  • Main Industry
    --
  • Main Products
    --
  • Enterprise Legal Person
    --
  • Total Employees
    --
  • Annual Output Value
    --
  • Export Market
    --
  • Cooperated Customers
    --
Chat
Now

Send your inquiry

Attachment:
    Choose a different language
    English English Nederlands Nederlands ဗမာ ဗမာ Bahasa Melayu Bahasa Melayu Latin Latin Hrvatski Hrvatski Gaeilgenah Gaeilgenah Ελληνικά Ελληνικά dansk dansk italiano italiano français français Deutsch Deutsch العربية العربية norsk norsk Polski Polski Română Română svenska svenska Pilipino Pilipino
    Current language:English