معرض مصنع قوانغتشو - DG Furniture

2016/07/28

  قوانغتشوأثاثات دي جي تقوم شركة Co. بتشغيل معرض المجوهرات الخاص بك ، وعرض المتحف ، وعرض الملابس ، والعرض وغيرها من الشركات المصنعة المخصصة للعرض التجاري الفاخر. شخصية العلامة التجارية بناءً على متطلبات العملاء خدمات الإنتاج والمعالجة المخصصة ، ونحن نقدم مجموعة من تصميم الخدمة والتركيب في الموقع.

 

  قوانغتشوأثاثات دي جي Co.، Ltd. منذ إنشائها كانت تجربتك في نفس الوقت ، وتواصل أيضًا البحث والتطوير والابتكار ، وتمتلك الآن عددًا من معرض التصميم الحاصل على براءة اختراع. بينما يستمر أيضًا في استيعاب المعايير الدولية للتصميم ، جنبًا إلى جنب مع استخدام العناصر الثقافية التقليدية للبلاد ، يأمل غالبية التجار في تقديم برنامج عرض أفضل.

 

 

لماذا تختارأثاثات دي جي، أربع مزايا رئيسية:

 

1. من ذوي الخبرة: أكثر من 16 عامًا من الإنتاج والتصميم كواحدة من الشركات التي تقدم أفضل الحلول لملايين العملاء.

 

2 ، القوة: لقد اختبرنا فريق إنتاج من أفضل فريق تصميم دولي ، فريق خدمات محترف ، مصنع عرض بمساحة 20000 متر مربع ، معدات ومهارات تكنولوجية مستوردة من أوروبا ؛

 

3 ، فريق الخدمة: تصميم المنتج المُجمَّع ، إنتاج التصنيع ، الخدمة والتكامل ، نظام سلسلة التوريد سواء في الداخل أو في الخارج ، يتم تصدير المنتجات إلى الخارج.

 

4 ، المصانع ورقابة صارمة على الجودة: عرضأثاثات دي جي يحتوي على غرفة طلاء نظيفة ، والواردات الأوروبية من المعدات ، ويتم التحكم في كل منتج بشكل صارم بما يتماشى مع معايير الجودة في الاتحاد الأوروبي والولايات المتحدة.

معلومات اساسية
  • سنة التأسيس
    --
  • نوع العمل
    --
  • البلد / المنطقة
    --
  • الصناعة الرئيسية
    --
  • المنتجات الرئيسية
    --
  • الشخص الاعتباري
    --
  • عدد الموظفي
    --
  • قيمة الإخراج السنوي
    --
  • سوق التصدير
    --
  • تعاون العملاء
    --
Chat with Us

إرسال استفسارك

المرفق:
    اختر لغة مختلفة
    English English Nederlands Nederlands ဗမာ ဗမာ Bahasa Melayu Bahasa Melayu Latin Latin Hrvatski Hrvatski Gaeilgenah Gaeilgenah Ελληνικά Ελληνικά dansk dansk italiano italiano français français Deutsch Deutsch العربية العربية norsk norsk Polski Polski Română Română svenska svenska Pilipino Pilipino Lëtzebuergesch Lëtzebuergesch Slovenčina Slovenčina Ōlelo Hawaiʻi Ōlelo Hawaiʻi čeština čeština Azərbaycan Azərbaycan
    اللغة الحالية:العربية

Guangzhou factory Showcase - DG Furniture

   Guangzhou DG Furniture Co. is operating your jewelry showcase, museum showcase, clothing Showcase, Showcase and other commercial showcase luxury custom manufacturers. Brand personality based on customer requirements custom production and processing services, and we offer a range of service design and on-site installation.

 

  Guangzhou DG Furniture Co., Ltd. since its inception has been your experience at the same time, also continue to research and development, innovation, and now owns a number of patented design showcase. While also continue to absorb the international standards of design, combined with the use of the country's traditional cultural elements, hope for the majority of merchants to provide better showcase program.

 

 

Why choose DG Furniture, four major advantages:

 

1. Experienced: more than 16 years of production and design showcase as one of the companies that provide the best solutions for millions of customers.

 

2, the strength: We have experienced production team of top international design team, professional services team, 20,000 square meters showcase plant, Europe imported equipment and technology skills;

 

3, the service team: assembled product design, manufacturing production, service and integration, supply chain system have both at home and abroad, the products are exported to overseas.

 

4, factories and strict quality control: Showcase DG Furniture has a clean paint room, European imports of equipment, each product is strictly controlled in line with EU and US quality standards.

Basic Information
  • Year Established
    --
  • Business Type
    --
  • Country / Region
    --
  • Main Industry
    --
  • Main Products
    --
  • Enterprise Legal Person
    --
  • Total Employees
    --
  • Annual Output Value
    --
  • Export Market
    --
  • Cooperated Customers
    --

Send your inquiry

Attachment:
    Choose a different language
    English English Nederlands Nederlands ဗမာ ဗမာ Bahasa Melayu Bahasa Melayu Latin Latin Hrvatski Hrvatski Gaeilgenah Gaeilgenah Ελληνικά Ελληνικά dansk dansk italiano italiano français français Deutsch Deutsch العربية العربية norsk norsk Polski Polski Română Română svenska svenska Pilipino Pilipino Lëtzebuergesch Lëtzebuergesch Slovenčina Slovenčina Ōlelo Hawaiʻi Ōlelo Hawaiʻi čeština čeština Azərbaycan Azərbaycan
    Current language:English