4 قواعد لن يخبرك صانع خزانة عرض الأحذية

2013/04/11

كيفية صنع الديكور متجر الأحذية التصميم؟ أعتقد أن معظم خزانات العرض أو الأكشاك لدينا لا يمكنها جذب الكثير فقط عدد العملاء ولكن أيضًا بسيط وأنيق يُعزى إلى حد كبير إلى السعي لتحقيق تأثير العرض المثالي وأخذ جميع التفاصيل في الاعتبار ، كما هي معروف للجميع ، التصميم الداخلي لمتجر الأحذية يتميز بشكل أساسي بخزائن العرض ، لـ تلك الأنواع الهائلة من منتجات الأحذية ، فهي تمثل تحديًا ليس فقط بالنسبة إلى بشكل عام والتفاصيل ، على سبيل المثال ، مربعات الإضاءة الخلفية لكل زوج من الأحذية هي تعبير جيد عن أداء التصميم. فيما يلي سنتحدث عنه تفاصيل كيفية تنفيذه.


تحتاج أولاً إلى صنع منتج كل تصميماتنا مخصصة لمن يرتدون أحذية ، لذلك نحن بحاجة إلى إجراء بحث على المستهلكين ومستوى استهلاكهم ، يعني ببساطة أنك تريد الاستهداف أي نوع من مجموعات المستهلكين ، ثم فكر في أسلوبك الاتجاهي زخرفة. سواء كان أنيقًا أو غربيًا أو صينيًا ، كل هذا يتوقف على ومع ذلك ، لا تقلد ، خاصة بالنسبة لخزانة العرض القريبة. الزخرفة الشخصية ستجعل متجرك أكثر تميزًا وحيوية. إذا إذا كنت تبيع أحذية نسائية ، فسيتم تصميمها لتعكس عناصر المرأة وأكثر أنوثة ، إذا كنت تبيع أحذية رجالية ، فسيكون ذلك خشنًا الاتجاه واعتماد اللون العميق ، رف عرض الأحذية عادة ما يكون مصنوعًا من الجوز وغيرها من المواد بعد التأكد من موقع متجر الأحذية ونمط الديكور نتحدث عن عناصر التصميم:


1. أهم شيء هو الشخصية والمتميز في كثير من الأحيان هو أصعب شيء لا يجتمع فقط مع علم النفس المستهلك للعملاء ، ولكن أيضًا لا يمكن أن يكون مبتذلاً للغاية وعادية. هذا يتطلب فهمًا كاملاً لخصائص الصناعة ككل ، بالإضافة إلى الزخرفة الاصطناعية نفسك يمكن أن يكون أكثر أهمية من الاختيار الماركات المراد تزيينها.


2. متجر الأحذية التصميم الداخلي ولون عرض يجب أن يكون الإنتاج تمثيليًا ، والغرض من ذلك هو جعل يعرف المستهلكون الأحذية التي يجب شراؤها عند دخول المتجر ويرون الألوان ، بما في ذلك الجودة وضع الضوء في الاعتبار ، كما يحتاج أيضًا إلى تعديل لون الضوء وفقًا للمواسم.


3. الإضاءة وعرض الأحذية يجب أن يتطابق الرف تمامًا. لا تدع الحذاء يعرض خزانة رف لديك الضوء الغامق ضروري ، إنه الأفضل الإضاءة الشاملة و ضوء الخلفية في كل وحدة من رف الأحذية ، إذا الخلفية مرآة ، فأنت بحاجة إلى القيام بذلك ضوء صغير ، ضوء ملبد بالغيوم. جدا قد ينعكس الضوء القوي عبر المرآة على عين المستخدم ويجعله يشعر بعدم الارتياح.


4. المساحة المادية لمتجر الأحذية ، وهو التحكم العام في تصميم الديكور ، وكيفية عمل تصميم الديكور في مساحة محدودة ، سيكون من الأفضل عمل ثلاثة خيارات للعملاء للاختيار ، فإن الاختيار هو التصميم الحقيقي لـ الزخرفة.إذا فعلت ذلك ثم الزبون إرادة أعتقد أنه تصميم كامل الثقة نعلم جميعًا أن ما يسمى بالتصميم موجه للأشخاص ، وهو الأفضلفني التصميم في كثير من الأحيان لا يمكن أن يصبح في بعض الأحيان يكون التصميم التجاري صحيحًا.


معلومات اساسية
  • سنة التأسيس
    --
  • نوع العمل
    --
  • البلد / المنطقة
    --
  • الصناعة الرئيسية
    --
  • المنتجات الرئيسية
    --
  • الشخص الاعتباري
    --
  • عدد الموظفي
    --
  • قيمة الإخراج السنوي
    --
  • سوق التصدير
    --
  • تعاون العملاء
    --
Chat with Us

إرسال استفسارك

المرفق:
    اختر لغة مختلفة
    English English Nederlands Nederlands ဗမာ ဗမာ Bahasa Melayu Bahasa Melayu Latin Latin Hrvatski Hrvatski Gaeilgenah Gaeilgenah Ελληνικά Ελληνικά dansk dansk italiano italiano français français Deutsch Deutsch العربية العربية norsk norsk Polski Polski Română Română svenska svenska Pilipino Pilipino Lëtzebuergesch Lëtzebuergesch Slovenčina Slovenčina Ōlelo Hawaiʻi Ōlelo Hawaiʻi čeština čeština Azərbaycan Azərbaycan
    اللغة الحالية:العربية

23 Years Luxury Display Showcase R&D Manufacturer                                                                                                                +8613610079233               sales@degreefurniture.com

Language

4 Rules Shoe Display Cabinet Manufacturer Won't Tell You

How to make the shoe store decoration design?I think most of our display cabinets or kiosks can not only attract enormous numbers of customers but also simple and elegant is largely attributed to the pursuit of perfect display effect and take all the details into account, as is known to all, shoe store interior design mainly features the display cabinets, for those vast varieties of footwear products,it is a challenge not only for the overall and detail is, for example, the background light boxes for each pair of shoes is a good expression for design performance. Following we will talk about the details of how to implement it.


First you need to make a product positioning.All our design are for those who wear shoes,so we need to make a research on consumers and their consumption level, simply means that you want to target which type of consumer group,and then think about your directional style of decoration. Whether it is stylish, western or Chinese is all depends on you.However, do not imitate, especially for the nearby display cabinet. Personalized decoration will make your store more outstanding and lively. If you sell women shoes,it would be designed to reflect the elements of the woman and more feminine, if you sell men's shoes, it would be generous coarse orientation and adopt the deep color, shoe display rack usually made of walnut and other materials.After confirming the shoe store position and the style of decoration,we talk about the design elements:


1.The most important thing is personality and outstanding is often the most difficult thing.That is ,the display cabinet should not only meet consuming psychology of the customers,but also can not be too vulgar and ordinary. This requires fully understand of the characteristics of the industry as a whole, in addition with artificial embellishment.Manage for yourself  can be more important than choosing the brands to decorate.


2.Shoe store interior design and the color of showcase producing should be representative,which purpose is to make the consumers know what shoes to buy when entering the store and see the colors,including quality.The grasp of color should take the light into consideration.And it also need to adjust the color of light according to the seasons.


3. Lighting and shoe display rack should match perfectly. Do not let the shoe display rack cabinet have the dark light is necessary, it is best overall lighting and the background light in each unit of the shoe rack, if the background is a mirror,then you need to make a small light, overcast light. Too strong light through a mirror may reflect to the user's eye and make them feel uncomfortable.


4. The physical space of the shoe store, which is the overall decoration design control, how to make decoration design layout in a limited space, it would be best to make three options for customers to select,having the choice is the real design of decoration.If doing so then the customer will think it is the design of full confidence.And we all know,the so-called design is people-oriented, the best artistic design often can not become the commercial design sometimes it is true.


Basic Information
  • Year Established
    --
  • Business Type
    --
  • Country / Region
    --
  • Main Industry
    --
  • Main Products
    --
  • Enterprise Legal Person
    --
  • Total Employees
    --
  • Annual Output Value
    --
  • Export Market
    --
  • Cooperated Customers
    --

Send your inquiry

Attachment:
    Choose a different language
    English English Nederlands Nederlands ဗမာ ဗမာ Bahasa Melayu Bahasa Melayu Latin Latin Hrvatski Hrvatski Gaeilgenah Gaeilgenah Ελληνικά Ελληνικά dansk dansk italiano italiano français français Deutsch Deutsch العربية العربية norsk norsk Polski Polski Română Română svenska svenska Pilipino Pilipino Lëtzebuergesch Lëtzebuergesch Slovenčina Slovenčina Ōlelo Hawaiʻi Ōlelo Hawaiʻi čeština čeština Azərbaycan Azərbaycan Español Español
    Current language:English