كيف تصنع حافظة عرض المجوهرات الخاصة بك

حدد اثنين من المخططات التفصيلية للصورة التي لها نفس الحجم. هذه ستجعل جسم حافظة العرض الخاصة بك. أخرج دعامة الورق المقوى من الحافة ونظف الزجاج تمامًا. بعد اتباع التعليمات الموجودة على عبوة معجون الايبوكسي. اتبع الزجاج في الحواف واتركه حتى يجف.

 

بمجرد أن يجف المعجون ، ضع الأغلفة فوق بعضها البعض مع وضع الزجاج على القاعدة والجزء العلوي. على أطول جانب من حافة القاعدة ، قم بقياس 3 بوصات من الحافة وتحقق من قلمك الرصاص. افعل الشيء نفسه من الحافة الأخرى ، ثم كرر على الحافة العلوية.

 

في الوقت الحالي ، خذ المحاور والمسامير التي رافقتها. تتطلب معظم المحاور برغيين لكل منهما. ابدأ من حافة القاعدة. استخدم المثقاب أو مفك البراغي لإلحاق المحور الرئيسي ، ثم المحور الثاني. ضع مخطط الصورة الآخر أعلى حافة القاعدة. تأكد من أنها دافقة. اربط المحاور في الغلاف العلوي.

 

باستخدام المسطرة الخاصة بك ، حدد النقطة المحورية لحالة الزينة الخاصة بك على عكس حافة المحاور. ضع علامة عليها بقلم الرصاص. سوف يرافق الخطاف العلوي لصندوق القفل المفتاح. استخدم الطريقة لفتح القفل قبل إلحاقه. سيكون لديك الآن قطعتان تشكلان القفل الخاص بك. استخدم المعدات المصاحبة للقفل ، وقم بإلحاقها بأغلفةك. تأكد من اصطفافه وربطه عند الإغلاق.

 

في الوقت الحاضر يجب عمل الإضافة داخل الحالة. على الإضافة هو المكان الذي ستنضم فيه إلى الأحجار الكريمة الخاصة بك. خذ القليل من الورق المقوى وقم بتقطيعه إلى شرائح لتناسب قاعدة العلبة. يمكنك أيضًا استخدام الورق المقوى الذي طردته من مخطط الصورة. قم بتقطيع الضرب القطني إلى شرائح لتلائم أعلى نقطة من الورق المقوى ولصقها باستخدام سلاح ناري لاصق. في حالة ضعف الضرب ، قد تحتاج إلى إلحاق بضع طبقات. عند هذه النقطة ، خذ قطعة من القماش ولف الورق المقوى كما تفعل مع الهدية ، مع وضع جانب الضرب في الأعلى. قم بلصق القماش الذي تم إعداده وبعد ذلك ضع الورق المقوى الملفوف في قاعدة علبة عرض المجوهرات الخاصة بك.

معلومات اساسية
  • سنة التأسيس
    --
  • نوع العمل
    --
  • البلد / المنطقة
    --
  • الصناعة الرئيسية
    --
  • المنتجات الرئيسية
    --
  • الشخص الاعتباري
    --
  • عدد الموظفي
    --
  • قيمة الإخراج السنوي
    --
  • سوق التصدير
    --
  • تعاون العملاء
    --
Chat with Us

إرسال استفسارك

المرفق:
    اختر لغة مختلفة
    English English Nederlands Nederlands ဗမာ ဗမာ Bahasa Melayu Bahasa Melayu Latin Latin Hrvatski Hrvatski Gaeilgenah Gaeilgenah Ελληνικά Ελληνικά dansk dansk italiano italiano français français Deutsch Deutsch العربية العربية norsk norsk Polski Polski Română Română svenska svenska Pilipino Pilipino Lëtzebuergesch Lëtzebuergesch Slovenčina Slovenčina Ōlelo Hawaiʻi Ōlelo Hawaiʻi čeština čeština Azərbaycan Azərbaycan
    اللغة الحالية:العربية

LEARN MORE

How to Make Your Own Locking Jewelry Display Case

2016/05/24

Select two picture outlines that are the same size. These will make the body of your showcase case. Expel the cardboard support from the edge and clean the glass completely. Taking after the directions on the container of epoxy paste. Follow the glass into the edges and permit to dry.

 

Once the paste has dried, place the casings on top of each another with the glass on the base and top. On the longest side of the base edge, measure 3 inches from the edge and check with your pencil. Do likewise from the other edge, then rehash on the top edge.

 

Presently, take your pivots and the screws that accompanied them. Most pivots require two screws each. Begin on the base edge. Utilize your drill or screwdriver to append the principal pivot, then the second. Place the other picture outline on top of the base edge. Ensure they are flush. Screw the pivots into the top casing.

 

Utilizing your ruler, locate the focal point of your adornments case on the edge inverse of the pivots. Mark it with your pencil. The locking box top hook will accompany a key. Utilize the way to open the lock before appending it. You will now have two pieces that make up your lock. Utilize the equipment that accompanied the lock, and append it to your casings. Ensure it will line up and hook when shut.

 

Presently you should make the addition for within the case. On the addition is the place you will join your gems. Take a bit of cardboard and slice it to fit inside the base of the case. You can likewise utilize the cardboard you expelled from the photo outline. Sliced your cotton batting to fit the highest point of the cardboard and paste it set up with the craft glue firearm. In the event that the batting is flimsy, you might need to append a few layers. At that point, take a length of fabric and wrap the cardboard as you would a present, with the batting side on top. Paste the fabric set up and afterward set the wrapped cardboard into the base of your jewelry show case.

Basic Information
  • Year Established
    --
  • Business Type
    --
  • Country / Region
    --
  • Main Industry
    --
  • Main Products
    --
  • Enterprise Legal Person
    --
  • Total Employees
    --
  • Annual Output Value
    --
  • Export Market
    --
  • Cooperated Customers
    --
Chat
Now
Choose a different language
English English Nederlands Nederlands ဗမာ ဗမာ Bahasa Melayu Bahasa Melayu Latin Latin Hrvatski Hrvatski Gaeilgenah Gaeilgenah Ελληνικά Ελληνικά dansk dansk italiano italiano français français Deutsch Deutsch العربية العربية norsk norsk Polski Polski Română Română svenska svenska Pilipino Pilipino
Current language:English