كيفية بناء حالة عرض سكين

2016/05/18
إن بناء علبة عرض ، للتفاخر بمجموعتك من الشفرات ، أمر بسيط بشكل عام ، إذا كنت تعرف كيف. هذا صحيح ، قد تبدو شفرات التجميع وكأنها نشاط ترفيهي غريب للقلة ، ولكن بالنسبة للأفراد الذين يفعلون ذلك ، فهو نشاط مثير للفضول وينشط. على أي حال ، فإن معظم تراكمات الشفرات تصل في كثير من الأحيان إلى أقسام منتصف الدرج ، بدلاً من عرضها في مقسم مثبت ، وهي حالة لن تضفي الشرعية على تميزها فحسب ، بل تعكس أيضًا شعور الجامع بالأناقة والذوق. خذ بعد هذه الخطوات لتصنع بنفسك. 


اشترِ حافة خشبية مستطيلة (أو مربعة الشكل) من متجر أثاث قريب منك. اختر الحجم المناسب لعدد وحجم الشفرات التي ترغب في إظهارها. 


نظم الشفرات على لوحة المستفيد بالطريقة التي تريدها لإظهار الشفرات. 


قم بالقياس داخل الغلاف الخشبي أو الصندوق. استخدم المربع المحيط والقلم الرصاص للتحقق من مخطط على لوحة الراعي ، في جميع أنحاء الشفرات. تأكد من وجود مساحة كافية على كل جانب من الجوانب الأربعة حول الشفرات. 


قطع اللوح الداعم ، على طول المخطط المرسوم باستخدام منشار طاولة. 


تنجيد اللوح الداعم. تم قطع الوسادة إلى حجم يبلغ حوالي 1/2 بوصة أو 3/4 بوصة من حجم (القطع) للوحة المستفيد. سيسمح ذلك بتغطية الوسادة ونسيج الغطاء على كل جانب من الجوانب الأربعة للوحة الراعي. 


قم بقص نسيج الانتشار 1 بوصة أو 2 بوصة أكبر من الحجم (المقطوع) للوحة المتبرع. افرد النصف الأيمن من القماش لأسفل ثم ضع الوسادة فوقه من الداخل. ضع لوحة الدعم في الوقت الحالي على كليهما ، ثم قم بقص الزوايا بعد ذلك بشق الأنفس. قم بتغطية اللوح الداعم بالتوسيد وفرد القماش ، ثم قم بلصقه أو لصقهما بثبات على لوح المتبرع. 


حفر العدد المطلوب من الفتحات من خلال القماش والوسادة واللوح لتثبيت أو غرق حاملات الشفرات المعدنية أو الخشبية المعقولة. من ناحية أخرى ، يمكنك استخدام أفخاخ زجاجية معدنية ، إذا كنت ترغب في ذلك. 


قم بتركيب الحافة الخشبية أو العلبة بالمقسم. اخترق الفتحات المقاسة بشكل مناسب في الحاجز واستكمل التركيبات الخشبية لدعم المسامير اللولبية بقوة. اضبط الثغرات الموجودة مسبقًا في الغلاف أو العلبة الخشبية ومسامير التثبيت بعد ذلك ، مما يضمن إدخالها بأمان في المقسم. 


قم بتضمين لوحة الراعي في شاشة العرض الخشبية المركبة. الآن علق شفراتك بالطريقة التي تريدها.
معلومات اساسية
  • سنة التأسيس
    --
  • نوع العمل
    --
  • البلد / المنطقة
    --
  • الصناعة الرئيسية
    --
  • المنتجات الرئيسية
    --
  • الشخص الاعتباري
    --
  • عدد الموظفي
    --
  • قيمة الإخراج السنوي
    --
  • سوق التصدير
    --
  • تعاون العملاء
    --
Chat with Us

إرسال استفسارك

المرفق:
    اختر لغة مختلفة
    English English Nederlands Nederlands ဗမာ ဗမာ Bahasa Melayu Bahasa Melayu Latin Latin Hrvatski Hrvatski Gaeilgenah Gaeilgenah Ελληνικά Ελληνικά dansk dansk italiano italiano français français Deutsch Deutsch العربية العربية norsk norsk Polski Polski Română Română svenska svenska Pilipino Pilipino Lëtzebuergesch Lëtzebuergesch Slovenčina Slovenčina Ōlelo Hawaiʻi Ōlelo Hawaiʻi čeština čeština Azərbaycan Azərbaycan
    اللغة الحالية:العربية

LEARN MORE

How to Build a Knife Display Case

2016/05/18
Building a presentation case, to flaunt your gathering of blades, is generally simple, in the event that you know how. It is valid, gathering blades may appear like a strange leisure activity to a few, however to the individuals who do, it's an intriguing and energizing one. In any case, most blade accumulations more often than not arrive up in drawer mid-sections, instead of showed in a divider mounted, case that won't just legitimize their excellence, yet mirror the gatherer's feeling of style and taste, as well. Take after these progressions to make your own. 


Buy a rectangular (or square-molded) wooden edge from a furniture store close you. Pick a size that will be appropriate for the number and size of blades you wish to show. 


Orchestrate the blades on the patron board in the way you wish to show the blades. 


Measure within the wooden casing or case. Utilize the surrounding square and pencil to check a blueprint on the sponsor board, all around the blades. Guarantee that there is sufficient space on each of the four sides around the blades. 


Cut the supporter board, along the layout drawn utilizing a table saw. 


Upholster the supporter board. Sliced the cushioning to a size around 1/2-inch or 3/4-inch than the (cut) size of the patron board. This will allow covering of the cushioning and cover fabric on every one of the four sides of the sponsor board. 


Cut the spread fabric 1 inch or 2 inches bigger than the (cut) size of benefactor board. Spread the right half of the fabric down and after that place the cushioning over it at its inside. Presently set the support board on both, and afterward painstakingly trim the corners. Cover the supporter board with the cushioning and fabric spread, then immovably paste or tape both to the benefactor board. 


Drill the required number of openings through fabric, cushioning and board to fastener or sink reasonable, metal or wooden blade holders. On the other hand, you may utilize metal glass snares, in the event that you wish. 


Mount the wooden edge or case to divider. Penetrate appropriately measured, openings in the divider and supplement wooden fittings to bolster screws solidly. Adjust the pre-bored, gaps of the wooden casing or case and afterward embed bolster screws, guaranteeing they are safely inserted in the divider. 


Embed the sponsor board into the mounted wooden display showcase. Presently hang your blades in the way you wish.
Basic Information
  • Year Established
    --
  • Business Type
    --
  • Country / Region
    --
  • Main Industry
    --
  • Main Products
    --
  • Enterprise Legal Person
    --
  • Total Employees
    --
  • Annual Output Value
    --
  • Export Market
    --
  • Cooperated Customers
    --
Chat
Now

Send your inquiry

Attachment:
    Choose a different language
    English English Nederlands Nederlands ဗမာ ဗမာ Bahasa Melayu Bahasa Melayu Latin Latin Hrvatski Hrvatski Gaeilgenah Gaeilgenah Ελληνικά Ελληνικά dansk dansk italiano italiano français français Deutsch Deutsch العربية العربية norsk norsk Polski Polski Română Română svenska svenska Pilipino Pilipino
    Current language:English