كيفية جعل متجر الديكور

2016/05/16
حدد المخزون الذي ترغب في ظهوره في عرض متجرك. إذا كنت تقوم بإثراء نافذة واجهة المتجر ، فاختر العناصر الأكثر لفتًا للانتباه وجاذبية لجذب العملاء. تعتبر الأشياء ذات الأشكال اللامعة أو ذات الخطوط العريضة المتماثلة الخالية من العيوب مثالية. يمكنك أيضًا إظهار الأشياء التي انتهى بها المطاف في متجرك أو في مجال عملك. على سبيل المثال ، يمكنك تسليط الضوء على أفضل الكتب في نيويورك تايمز في عرض متجر الكتب أو أفضل الحلويات التي تعرضها في متجر الحلوى الخاص بك. استغل المواسم والمناسبات من خلال إعداد عروض تقديمية غير مألوفة تعرض عناصر للتحدث إلى عملائك في موسم أو مناسبة معينة. 


اشترِ أثاث المتجر لمخزونك في حالة عدم امتلاكك له رسميًا. على سبيل المثال ، متجر المناسب بالنسبة للأحجار الكريمة والبركات الصغيرة ، تعمل حقائب عرض الأحجار الكريمة بشكل أفضل ، وبالنسبة للكتب وبطاقات الترحيب ، تكون الخزائن مناسبة بشكل عام. يجب أن يتم ترتيب العروض التقديمية وفقًا لأسلوب مخزونك أو متجرك. مثال على ذلك ، اختر الرفوف في الأخشاب ذات الألوان الباهتة إذا كان متجرك يحتوي على أرضيات خشبية صلبة باهتة ، أو أظهر زخارف عتيقة في حالات الأحجار الكريمة العتيقة. يمكنك اكتشاف أجهزة وعروض مواقع البيع بالتجزئة على الويب. 


املأ عروض المتجر بالعناصر الخاصة بك ، وادبرها بسهولة وبطريقة جذابة من الناحية الجمالية. رص الأشياء المقارنة في أهرامات دقيقة أو نظمها في أمثلة متماثلة. degreefurniture.com يقترح "خلطات وتعقيدات حية ، خطوط أساسية واضحة ، يتم فرزها بشكل معتاد ، وبقعة ونظيفة." يمكنك تضمين لمسات تجميلية ، على سبيل المثال ، الأقمشة أو اللوح اللامع لوضع أغراضك عليها ، ولكن من الأفضل الحفاظ على الاعتبار في مخزونك. 


قم بتسمية الأشياء بأسمائها وتكاليفها ، خاصةً فيما يتعلق بالتغذية. استخدم أسماء جذابة وبُعد نصي ليس من الصعب الاطلاع عليه. قم بتسمية واحدة من الأشياء اللطيفة ، على سبيل المثال ، قطع الأحجار الكريمة والكتب والملابس بشكل حصري. في المواقف التي توجد فيها أشياء مختلفة من نوع معين ، على سبيل المثال في مطابخ الخبز أو المتاجر ، أعطِ اسمًا واحدًا لكل نوع من الأشياء.
معلومات اساسية
  • سنة التأسيس
    --
  • نوع العمل
    --
  • البلد / المنطقة
    --
  • الصناعة الرئيسية
    --
  • المنتجات الرئيسية
    --
  • الشخص الاعتباري
    --
  • عدد الموظفي
    --
  • قيمة الإخراج السنوي
    --
  • سوق التصدير
    --
  • تعاون العملاء
    --
Chat with Us

إرسال استفسارك

المرفق:
    اختر لغة مختلفة
    English English Nederlands Nederlands ဗမာ ဗမာ Bahasa Melayu Bahasa Melayu Latin Latin Hrvatski Hrvatski Gaeilgenah Gaeilgenah Ελληνικά Ελληνικά dansk dansk italiano italiano français français Deutsch Deutsch العربية العربية norsk norsk Polski Polski Română Română svenska svenska Pilipino Pilipino Lëtzebuergesch Lëtzebuergesch Slovenčina Slovenčina Ōlelo Hawaiʻi Ōlelo Hawaiʻi čeština čeština Azərbaycan Azərbaycan
    اللغة الحالية:العربية

23 Years Luxury Display Showcase R&D Manufacturer                                                                                                                +8613610079233               sales@degreefurniture.com

Language

How to make the store decoration

Select the stock you wish to appear in your store show. In case you're enriching a storefront window, pick the most striking and engaging items to attract clients. Things with brilliant hues or with flawless, symmetrical outlines are ideal. You can likewise show things ended up being hits in your store or in your industry. For instance, you can highlight New York Times top of the line books in a book shop show or your top-offering confections in your candy store. Exploit seasons and occasions by setting up uncommon presentations showcasing items to speak to your clients for the specific season or occasion. 


Buy the store furniture for your stock in the event that you don't officially own it. For example, shop fitting  for gems and little blessings, gems show cases work best, and for books and welcome cards, cabinets are generally fitting. Presentations ought to arrange with the style of your stock or store. Case in point, pick racks in dull hued woods if your store has dim hardwood floors, or show vintage adornments in antique gems cases. You can discover retail location apparatuses and shows on the web. 


Fill the store shows with your items, masterminding them conveniently and in a way that is aesthetically engaging. Stack comparative things in precise pyramids or organize them in symmetrical examples. degreefurniture.com suggests "vivid mixes and complexities, basic clear lines, all habitually sorted out, slick and clean." You can include beautifying touches, for example, fabrics or bright plate to lay your items on, yet it's best to keep the consideration on your stock. 


Name things with their names and costs, particularly for nourishment. Use appealing names and a text dimension that is anything but difficult to peruse. Name one of a kind things, for example, gems pieces, books, and dress exclusively. In situations where there are various things of a specific sort, for instance at bread kitchens or treat stores, give one name to every kind of thing.
Basic Information
  • Year Established
    --
  • Business Type
    --
  • Country / Region
    --
  • Main Industry
    --
  • Main Products
    --
  • Enterprise Legal Person
    --
  • Total Employees
    --
  • Annual Output Value
    --
  • Export Market
    --
  • Cooperated Customers
    --

Send your inquiry

Attachment:
    Choose a different language
    English English Nederlands Nederlands ဗမာ ဗမာ Bahasa Melayu Bahasa Melayu Latin Latin Hrvatski Hrvatski Gaeilgenah Gaeilgenah Ελληνικά Ελληνικά dansk dansk italiano italiano français français Deutsch Deutsch العربية العربية norsk norsk Polski Polski Română Română svenska svenska Pilipino Pilipino Lëtzebuergesch Lëtzebuergesch Slovenčina Slovenčina Ōlelo Hawaiʻi Ōlelo Hawaiʻi čeština čeština Azərbaycan Azərbaycan Español Español
    Current language:English