معرض البيع بالتجزئة وعرض الأفكار

2016/03/30


استخدم أفكار العرض هذه لتحقيق أقصى استفادة من شاشات slatwall و gridwall و showcase. تعرف على الفوائد التي تتمتع بها عروض المتاجر هذه على الأشكال الأخرى لتسويق المنتجات.

يمكن أن يكون استخدام slatwall في بيئة البيع بالتجزئة مفيدًا حقًا. بمجرد تثبيت لوحات slatwall ، يمكنك تغيير شاشات العرض الخاصة بك بسرعة وسهولة. هناك فقط ما لا نهاية من الملحقات التي يمكن أن تساعدك على أن تكون مبدعًا وجذب الانتباه بترتيباتك. يمكنك عرض سلع جديدة بسعر أعلى أو على مستوى العين لجذب انتباه العملاء الذين قد يمرون فقط من خلال متجرك.

يمكن أن يحمل Slatwall وزنًا كبيرًا وهو اختيار تجار التجزئة الذين يبيعون أدوات كهربائية ومنتجات ثقيلة أخرى. كما أنها تحظى بشعبية كبيرة لتحقيق أقصى استفادة من مساحة البيع بالتجزئة غير الكافية. يمكنك استخدام رفوف الملابس الدائرية وغيرها من شاشات العرض الأرضية جنبًا إلى جنب مع إعداد slatwall الخاص بك وتناسب مخزونًا كبيرًا في مساحة صغيرة. يمكنك تحقيق ذلك دون ازدحام أو تشنج المساحة.

Gridwall مفيد في الكثير من نفس الطرق التي تكون بها slatwall. يمكنك التنقل بسهولة حول الخطافات والأرفف وقضبان العرض لتلائم المواسم المتغيرة والمخزون. يمكنك أيضًا شراء أقسام من جدار الشبكة يتم قصها معًا لإنشاء عروض أرضية مخصصة للبيع بالتجزئة. يمكنك عمل جدار من المكعبات يتناسب مع المساحات الفردية. على سبيل المثال ، تحت سلم. تساعدك هذه الميزة الفريدة على الاستفادة من المساحة الضائعة.

يساعد كل من Gridwall و slatwall العملاء في رؤية ما لديك لتقدمه. يمكنك تعليق نماذج جذع عارضة أزياء في الجزء الأمامي من المخزون الخاص بك لتظهر للعملاء شكل الملابس عند ارتدائها. يمكنك استخدام الحوائط الشبكية و slatwall في شاشات نافذة البيع بالتجزئة الخاصة بك لعرض الملحقات مثل الأحذية والقبعات والحقائب.

بالإضافة إلى الشبكة الخاصة بك أو slatwall شاشات العرض ، سوف تحتاج إلى رفوف الملابس والواجهات الزجاجية. يمكن أن تساعدك واجهات البيع بالتجزئة في التحكم في تدفق حركة المرور عبر متجرك. تجذب المعارض المضاءة العملاء إلى المناطق التي تريدهم أن يتسوقوا فيها. كما أنها تساعد في التحكم فيما يُسمح للعملاء بالتعامل معه ولمسه. تحتوي معظم واجهات العرض على أقفال بمكبس تتطلب إدخال مفتاح. سيسمح لك ذلك أنت وموظفيك بمراقبة البضائع أثناء نظر العملاء إليها. يمكنك الاحتفاظ بجرد ليلي لمنع سرقة الموظفين أيضًا.


رون ماير هو نائب رئيس شركة S.& L Store Fixture ، مورد رائد عبر الإنترنت لشاشات البيع بالتجزئة ، بما في ذلك العارضات ، وأشكال عارضة أزياء الملابس ، والعارضات النسائية ، و slatwall وتركيبات متجر Gridwall. لمزيد من المعلومات ، يرجى زيارة www.degreefurniture.com

معلومات اساسية
  • سنة التأسيس
    --
  • نوع العمل
    --
  • البلد / المنطقة
    --
  • الصناعة الرئيسية
    --
  • المنتجات الرئيسية
    --
  • الشخص الاعتباري
    --
  • عدد الموظفي
    --
  • قيمة الإخراج السنوي
    --
  • سوق التصدير
    --
  • تعاون العملاء
    --
Chat with Us

إرسال استفسارك

المرفق:
    اختر لغة مختلفة
    English English Nederlands Nederlands ဗမာ ဗမာ Bahasa Melayu Bahasa Melayu Latin Latin Hrvatski Hrvatski Gaeilgenah Gaeilgenah Ελληνικά Ελληνικά dansk dansk italiano italiano français français Deutsch Deutsch العربية العربية norsk norsk Polski Polski Română Română svenska svenska Pilipino Pilipino Lëtzebuergesch Lëtzebuergesch Slovenčina Slovenčina Ōlelo Hawaiʻi Ōlelo Hawaiʻi čeština čeština Azərbaycan Azərbaycan
    اللغة الحالية:العربية

23 Years Luxury Display Showcase R&D Manufacturer                                                                                                                +8613610079233               sales@degreefurniture.com

Language

Retail Showcase and Display Ideas


Use these display ideas to make the most of your slatwall, gridwall and showcase displays. Learn what benefits these store displays have over other forms of product merchandising.

Using slatwall in a retail setting can be really beneficial. Once the slatwall panels are installed, you can quickly and easily change up your displays. There are just about endless accessories that can help you to be creative and grab attention with your arrangements. You can feature higher priced or new merchandise at eye level to grab the attention of customers that may only be passing by your store.

Slatwall can hold a lot of weight and is the choice of retailers that sell power tools and other heavy products. It is also very popular for making the most of a retail space that is insufficient. You can use circular garment racks and other floor displays along with your slatwall set-up and fit a large inventory into a small space. You can accomplish this without cluttering or cramping the space.

Gridwall is useful in a lot of the same ways that slatwall is. You can easily move around hooks, shelves and display bars to accommodate changing seasons and inventory. You can also buy sections of grid wall that clip together to create custom retail floor displays. You can make a wall of cubes that fit in odd spaces. For example, underneath a staircase. This unique feature helps you to utilize what would have otherwise been wasted space.

Gridwall and slatwall both help customers see what you have to offer. You can hang mannequin torso forms at the front of your inventory to show customers what clothing looks like when worn. You can use gridwall and slatwall in your retail window displays to showcase accessories like shoes, hats and bags.

In addition to your gridwall or slatwall displays, you will need garment racks and glass showcases. Your retail showcases can help you to control the flow of traffic through your store. Showcases that are lighted attract customers to areas where you want them to shop. They also help to control what customers are allowed to handle and touch. Most showcases have plunger locks that require key entry. This will allow you and your employees to monitor merchandise while customers are looking at them. You can keep a nightly inventory to prevent employee theft as well.


Ron Maier is the Vice President of S & L Store Fixtures, a leading online resource for retail displays, including mannequins, dress mannequin forms, female mannequins, slatwall and gridwall store fixtures. For more information, please visit www.degreefurniture.com

Basic Information
  • Year Established
    --
  • Business Type
    --
  • Country / Region
    --
  • Main Industry
    --
  • Main Products
    --
  • Enterprise Legal Person
    --
  • Total Employees
    --
  • Annual Output Value
    --
  • Export Market
    --
  • Cooperated Customers
    --

Send your inquiry

Attachment:
    Choose a different language
    English English Nederlands Nederlands ဗမာ ဗမာ Bahasa Melayu Bahasa Melayu Latin Latin Hrvatski Hrvatski Gaeilgenah Gaeilgenah Ελληνικά Ελληνικά dansk dansk italiano italiano français français Deutsch Deutsch العربية العربية norsk norsk Polski Polski Română Română svenska svenska Pilipino Pilipino Lëtzebuergesch Lëtzebuergesch Slovenčina Slovenčina Ōlelo Hawaiʻi Ōlelo Hawaiʻi čeština čeština Azərbaycan Azərbaycan Español Español
    Current language:English
    Send Your Inquiry