خزانة عرض الحائط - خيار توفير المساحة لهواة الجمع

2016/01/06

إذا كنت من هواة الجمع في المملكة المتحدة بمساحة محدودة ولا تزال ترغب في عرض مقتنياتك ، فإن خزانة عرض الحائط هي خيار رائع. تأتي خزانات عرض الحائط بجميع الأشكال والأحجام ، لذلك من المؤكد أنك ستجد واحدة تناسب احتياجاتك. في هذه المقالة ، سنقدم بعض المعلومات حول خزانات العرض المثبتة على الحائط لهواة الجمع المهتمين في المملكة المتحدة.

قبل ان تشتري

أولاً ، تأكد من أن الجدار قوي بما يكفي لدعم الخزانة. إنها فكرة جيدة أن تحاول تحديد الأزرار الموجودة خلف الحائط حتى تتمكن من تثبيت خزانة الحائط بشكل آمن عبر الحائط وفي الأزرار الموجودة خلفها. عندما يتم توصيل شيء مثل خزانة عرض التحف بالحائط ، فمن الضروري أن يتم توزيع وزنها بشكل صحيح. تأكد من قراءة واتباع تعليمات التركيب المرفقة بخزانة عرض التحف.

يتطلب بعض التركيب

للعثور على أثاث خزانة بأسعار معقولة بميزانية محدودة ، قد ترغب في شراء واحدة في شكل مجموعة. هذا يعني أن خزانة عرض الغرفة تتطلب بعض التجميع. غالبًا ما يتم استيراد هذه المجموعات وهي رخيصة نسبيًا. تأتي في صندوق مسطح وسهل التعامل مع جميع الأجهزة التي تحتاجها لتجميع الخزانة. كل ما تحتاجه هو بعض الأدوات البسيطة ، مثل مفك البراغي ومفتاح ألين. غالبًا ما تأتي المجموعات الأفضل لخزائن التحف بمفتاح ألين بالحجم المناسب.

ضع كل شيء معا

لتجميع خزانة عرض منزلك ، حدد منطقة بها مساحة كبيرة. افتح الصندوق وضع كل القطع وحدد موقع حزمة الأجهزة والتعليمات. افحص كل شيء بحثًا عن تلف الشحن وتأكد من عدم ترك أي شيء خارج المجموعة. ثم خذ دقيقة واحدة لتناول كوب من الشاي واقرأ التعليمات جيدًا للتأكد من أنك تفهم كيفية تركيب الخزانة معًا. سواء كانت خزانة من خشب البلوط أو خزانة عرض ديكو أو مجرد خزانة عرض زجاجية بسيطة ، فمن الضروري الحصول على التركيب الصحيح.

بقليل من الصبر وبعض الأدوات البسيطة ، يمكن لأي جامع في المملكة المتحدة تقريبًا تجميع خزانة عرض جدارية جذابة وموفرة للمساحة لمجموعته العزيزة.

معلومات اساسية
  • سنة التأسيس
    --
  • نوع العمل
    --
  • البلد / المنطقة
    --
  • الصناعة الرئيسية
    --
  • المنتجات الرئيسية
    --
  • الشخص الاعتباري
    --
  • عدد الموظفي
    --
  • قيمة الإخراج السنوي
    --
  • سوق التصدير
    --
  • تعاون العملاء
    --
Chat with Us

إرسال استفسارك

المرفق:
    اختر لغة مختلفة
    English English Nederlands Nederlands ဗမာ ဗမာ Bahasa Melayu Bahasa Melayu Latin Latin Hrvatski Hrvatski Gaeilgenah Gaeilgenah Ελληνικά Ελληνικά dansk dansk italiano italiano français français Deutsch Deutsch العربية العربية norsk norsk Polski Polski Română Română svenska svenska Pilipino Pilipino Lëtzebuergesch Lëtzebuergesch Slovenčina Slovenčina Ōlelo Hawaiʻi Ōlelo Hawaiʻi čeština čeština Azərbaycan Azərbaycan
    اللغة الحالية:العربية

Wall Display Cabinet - A Space Saving Option For Collectors

If you're a UK collector with limited space who still wants to display your collectibles, a wall display cabinet is a great choice. Wall display cabinets come in all shapes and sizes, so you're bound to find one to suit your needs. In this article, we'll present some information about wall mounted display cabinets for interested UK collectors.

Before You Buy

First, make sure the wall is strong enough to support the cabinet. It's a good idea to try to locate the studs behind the wall so you can mount the wall curio cabinet securely through the wall and into the studs behind it. When something like a curio display cabinet is attached to a wall, it's essential that its weight be properly distributed. Be sure to thoroughly read and follow the mounting instructions that come with your curio display cabinet.

Some Assembly Required

To find affordable cabinet furniture on a budget, you might want to consider buying one in kit form. This means that the room display cabinet requires some assembly. These kits are often imported and are relatively inexpensive. They come in a flat, easy to handle box with all the hardware you need to assemble the cabinet. All you need are a few simple tools, like a screwdriver and an Allen wrench. The better kits for curio cabinets often come with the proper size Allen wrench included.

Putting It All Together

To assemble your home display cabinet, select an area where you have plenty of room. Open the box lay out all the pieces and locate the hardware packet and instructions. Inspect everything for shipping damage and be sure nothing's been left out of the kit. Then take a minute to have a cup of tea and read the instructions thoroughly to be sure you understand how to put the cabinet together. Whether it's an oak cabinet, a deco display cabinet or just a simple glass display cabinet, it's essential to get the assembly right.

With just a bit of patience and some simple tools, just about any UK collector can assemble an attractive and space saving wall display cabinet for his or her treasured collection.

Basic Information
  • Year Established
    --
  • Business Type
    --
  • Country / Region
    --
  • Main Industry
    --
  • Main Products
    --
  • Enterprise Legal Person
    --
  • Total Employees
    --
  • Annual Output Value
    --
  • Export Market
    --
  • Cooperated Customers
    --

Send your inquiry

Attachment:
    Choose a different language
    English English Nederlands Nederlands ဗမာ ဗမာ Bahasa Melayu Bahasa Melayu Latin Latin Hrvatski Hrvatski Gaeilgenah Gaeilgenah Ελληνικά Ελληνικά dansk dansk italiano italiano français français Deutsch Deutsch العربية العربية norsk norsk Polski Polski Română Română svenska svenska Pilipino Pilipino Lëtzebuergesch Lëtzebuergesch Slovenčina Slovenčina Ōlelo Hawaiʻi Ōlelo Hawaiʻi čeština čeština Azərbaycan Azərbaycan
    Current language:English