تحضير متجرك لعيد الميلاد

2015/12/07

يأتي عيد الميلاد ولكن مرة واحدة في العام ، مما يعني أنك تحصل على فرصة واحدة فقط كل 12 شهرًا للحصول عليها بشكل صحيح كتاجر تجزئة / تاجر عبر الإنترنت. الخطوة الأولى هي التأكد من استعدادك. يعتبر العديد من بائعي التجزئة أن المخزون هو كل شيء وينتهي كل التحضير المناسب ، ولكن هناك العديد من المجالات التي ستستفيد أيضًا من بعض الاهتمام الإضافي الإضافي.

تُحدث شاشات العرض الفعالة في المتجر فرقًا بين العميل الذي يتصفح تمامًا والعميل الذي يشتري. تذكر أنه عندما يدخل العميل متجرًا ، فإنه يميل إلى الاتجاه يمينًا ، لذلك يجب أن يكون الجدار أو الشاشة اليمنى ملفتة للنظر وغنية بالمعلومات.

إذا لم يكن إنشاء عرض فريد ومبتكر هو نقطة قوتك ، فلا داعي للقلق لأن فترة الكريسماس توفر لك مظهرًا فوريًا! استخدم الملحقات الاحتفالية لجذب الانتباه إلى شاشات العرض الخاصة بك وتذكر أنه على الرغم من أن الأحمر والأخضر والذهبي سيكونان دائمًا سمة تقليدية لعيد الميلاد ، يتم إنشاء اتجاه جديد كل عام. لهذا العام ، سيكون هناك تحرك قوي نحو الأشكال الغنية والعميقة ؛ تم تعيين اللون الأرجواني ليكون اللون الشائع لهذا العام ، لذا استثمر في بعض الزخارف والإكسسوارات الرائعة بالنحاس والأخضر الزيتوني والرمادي المعدني.

تقدم العديد من العلامات التجارية منصات العرض الخاصة بها والتي تم إنشاؤها لغرض رئيسي وهو بيع الأسهم التي تمتلكها في المتجر بشكل فعال. من الطاولات والحوامل "سبينر" إلى الأرفف والوحدات الكاملة ، بغض النظر عن حجم متجرك ، غالبًا ما يكون هناك خيار عرض لك. سيضمن استخدام هذه الأشياء أن يكون لمخزونك مكانة بارزة في المتجر ، ومع زينة عيد الميلاد الإضافية الخاصة بك ، يمكنك إنشاء عروض فعالة حقًا.

تعد الإضاءة الصحيحة في متجرك أمرًا ضروريًا ومع أشهر موسم للأضواء الخيالية على عتبة داركم ، فإن الفرص رائعة. استخدم أضواء خرافية لتزيين العروض وتسليط الضوء على بائعي المفاتيح ولفت الانتباه إلى منتجات عيد الميلاد الخاصة بك. تعتبر منطقة النقود والتغليف أيضًا مكانًا رائعًا لتسليط الضوء عليه ، مما يتيح لك أيضًا لفت الانتباه إلى المبيعات الإضافية.

حاول الابتعاد عن تأطير شاشات العرض الخاصة بك بأضواء خرافية ، فهذه التقنية ليست فعالة لتسليط الضوء على المنتجات التي من المفترض أن تلفت الانتباه إليها. بدلاً من ذلك ، قم ببساطة بتغطية الأضواء حول المنتجات في نافذتك ، أو قم بتعليق الإضاءة الجليدية فوق المنتجات.

تقدم العديد من العلامات التجارية في الواقع نصائح حول كيفية عرض منتجاتها بفعالية لزيادة المبيعات إلى أقصى حد ، وغالبًا ما تتغير هذه النصيحة في فترة الكريسماس ، وتتأثر بالتحول في عادات الشراء لدى العملاء. قد يكون لديك منتج يتم بيعه على مدار السنة ، ولكن خلال فترة الأعياد ، قد يتفوق لون أو نمط أو عطر معين على جميع المنتجات الأخرى. سوف تستثمر هذه العلامة التجارية بكثافة في البحث لتزويدك بالمعلومات الأساسية ، لذا فإن الاستفادة الكاملة منها ستجلب لك الكثير من العائدات.

خلال فترة عيد الميلاد ، سيكون لديك عدد أكبر من العملاء من خلال متجرك أكثر من أي فترة أخرى في العام ، مما يوفر لك فرصة ممتازة لتسويق نفسك لعميلك المستهدف الرئيسي. أنشئ منشورات لتضمينها في جميع حقائب التسوق عند نقطة الشراء. يمكن أن يكون هذا الإعلان عن موقع الويب الخاص بك أو تخفيضات شهر يناير أو مجرد الترويج للنطاقات التي تمتلكها في المتجر وعبر الإنترنت.

أخيرًا ، تذكر ذلك هدية عيد الميلاد إن التسوق للعملاء ليس دائمًا أول شيء يختارونه في أوقات فراغهم ، لذا اجعل التجربة ممتعة. نادرًا ما يكون الوجوه الودود والمطلّع في المتجر خلال موسم الأعياد ، لذا قدّم لعملائك شيئًا قد لا يفعله منافسوك.


معلومات اساسية
  • سنة التأسيس
    --
  • نوع العمل
    --
  • البلد / المنطقة
    --
  • الصناعة الرئيسية
    --
  • المنتجات الرئيسية
    --
  • الشخص الاعتباري
    --
  • عدد الموظفي
    --
  • قيمة الإخراج السنوي
    --
  • سوق التصدير
    --
  • تعاون العملاء
    --
Chat with Us

إرسال استفسارك

المرفق:
    اختر لغة مختلفة
    English English Nederlands Nederlands ဗမာ ဗမာ Bahasa Melayu Bahasa Melayu Latin Latin Hrvatski Hrvatski Gaeilgenah Gaeilgenah Ελληνικά Ελληνικά dansk dansk italiano italiano français français Deutsch Deutsch العربية العربية norsk norsk Polski Polski Română Română svenska svenska Pilipino Pilipino Lëtzebuergesch Lëtzebuergesch Slovenčina Slovenčina Ōlelo Hawaiʻi Ōlelo Hawaiʻi čeština čeština Azərbaycan Azərbaycan
    اللغة الحالية:العربية

23 Years Luxury Display Showcase R&D Manufacturer                                                                                                                +8613610079233               sales@degreefurniture.com

Language

Preparing Your Shop For Christmas

Christmas comes but once a year, which means that you only get one opportunity every 12 months to get it right as a retailer/online merchant. The first step is to ensure you're prepared. Many retailers consider the stock as the be all and end all of proper preparation, but there are many more areas which will also benefit from some extra added attention.

Effective in store displays make the difference between a customer who is purely browsing and one who buys. Remember that when customer enters a shop they tend to turn right, so the right wall or display needs to be eye catching and informative.

If creating unique and creative display isn't your strong point, then you don't need to worry as the Christmas period provides you with an instant theme! Use festive accessories to draw attention to your display to your displays and remember, although red, green and gold will always be a traditional Christmas theme, every year a new trend is created. For this year, there will be a strong move towards rich and deep hues; purple is set to be the popular colour for this year, so invest in some striking decorations and accessories with copper, olive green and metallic grey.

Many brands offer their own display stands that have been created with the key purpose of effectively selling the stock you have instore. From tables and 'spinner' stands to shelving and whole units, whatever the size of your shop there will often be a display option for you. Utilising these will ensure your stock will have prominence instore, and with your additional Christmas decorations you can create really effective displays.

Correct lighting in your store is essential and with the most popular season for fairy lights on your doorstep, the opportunities are fantastic. Use subtle fairy lights to decorate displays, highlight key-sellers and draw attention to your Christmas products. The cash and wrap area is also a great place to highlight, also allowing you to draw attention to ad-on sales.

Try and stay away from framing your window displays with fairy lights, this technique isn't effective for highlighting the products you're actually meant to be drawing attention to. Instead, simply drape the lights around the products in your window, or hang icicle lighting above the products.

Many brands actually offer advice on how to effectively display their products to maximise sales and this advice often changes around Christmas, influenced by a shift in customer buying habits. You may have a product which sells all year round, but during the festive period a particular colour, style or fragrance may outsell all others. These brand will have invested heavily in research to provide you with essential information, so making full use of it will bring you plenty of return.

During the Christmas period you will have a higher amount of customers through your shop than any other period in the year, providing you with an excellent opportunity to market yourself to your key target customer. Create flyers to include in all shopping bags at the point of purchase. This can be advertising your website, January sale or simply promoting ranges you have instore and online.

Finally, remember that Christmas present shopping for customers isn't always the first thing they would choose to do with their spare time, so make the experience enjoyable. A friendly and knowledgeable face in a shop is rare during the festive season, so offer your customers something your competitors may not.


Basic Information
  • Year Established
    --
  • Business Type
    --
  • Country / Region
    --
  • Main Industry
    --
  • Main Products
    --
  • Enterprise Legal Person
    --
  • Total Employees
    --
  • Annual Output Value
    --
  • Export Market
    --
  • Cooperated Customers
    --

Send your inquiry

Attachment:
    Choose a different language
    English English Nederlands Nederlands ဗမာ ဗမာ Bahasa Melayu Bahasa Melayu Latin Latin Hrvatski Hrvatski Gaeilgenah Gaeilgenah Ελληνικά Ελληνικά dansk dansk italiano italiano français français Deutsch Deutsch العربية العربية norsk norsk Polski Polski Română Română svenska svenska Pilipino Pilipino Lëtzebuergesch Lëtzebuergesch Slovenčina Slovenčina Ōlelo Hawaiʻi Ōlelo Hawaiʻi čeština čeština Azərbaycan Azərbaycan Español Español
    Current language:English
    Send Your Inquiry