كيف تختار أكشاك التسوق المناسبة بحكمة؟

2013/05/30

تعتبر أكشاك المول خيارًا رائعًا لـ الشركات التي لديهابضائعلنقل للجمهور ، ولكن لا تريد أن تعمل مساحتهم للبيع بالتجزئة ، أو ليس لديهم كميات كافية من المخزون ذلك يمكن أن يجعل الأمر جديرًا بالاهتمام لمثل هذا المشروع الإيجاري الباهظ الثمن في منتصف المواقع ذات الازدحام الشديد داخل مراكز التسوق والأكشاك لديها القدرة على جذب الكثير من العملاء الذين يتضورون جوعًا للتسوق المتجر ، ولكن فقط إذا تمكنت خزانات العرض الخاصة بك من جذب انتباههم أثناء مرورهم بواسطة. يمكن أن يؤدي اختيار الكشك المناسب إلى إحداث فرق بين ملف بائع تجزئة يجذب العملاء برؤية مفتوحة واسعة لعناصرك المعروضة للبيع أو تعزيز عملك بسبب قلة المبيعات ، ثم كيفية إثارة إعجاب الجمهور مع مشاعر واسعة ومشرقة في تصنيعمجمع تجاري كشك و ماذا المناطق التي تحتاج إلى التركيز عليها أثناء اختيار الكشك التجاري.


1. اعتماد الحجم الصغير على كشك العرض التصميم.في صالة العرض الصغيرة ، لا ينصح بعمل جسم الكابينة ودعائم العرض كبيرة جدًا ويجب أن تكون متوافقة مع حجم صالة العرض. من المفترض أن تكون على أساس العداد العلوي أثناء الاختيار الحجم وجعل الناس يشعرون بالراحة والود.


2. البيئة من صالة العرض اعتماد الأسلوب مع الجمع بين البانوراما و صورة جزئية. إذا كانت صالة العرض قصيرة جدًا ، فيمكنك تثبيت المصباح الشبكي في مجموعة على السقف والمصفوفة في شبكة خطية أو مربعة ، أو استخدم المسار الإضاءة لإضاءة السقف ، كما يمكنك استخداممضان الأنبوب إضاءةلتكون مساحة كبيرة من السقف المضيء وحتى تطبيق تكنولوجيا الإضاءة المتقدمة للتألق الكهربائي لجعل السقف والأرضية والجدار بالكامل تبدو مشرقة و إلى جانب ذلك ، يمكن أيضًا في الجزء الخلفي والجزء السفلي من خزانة عرض الحائط تحميل هذاأنبوب الإضاءة الفلورية والنيون. بهذه الطريقة فقطعرض الواجهة يمكن أن تجعل الناس يشعرون بالخداع والروعة وتغيير أصليالقهر.


3. واجهة الفضاء والشاشة القناة مخصصة لاستخدام اللون الأبيض أو الفاتح مثل الألوان المستخدمة في سطح الجدار أو الدعائم والسطح الفاصل الذي يمكن أن يتسع المشاعر الخادعة ، إذا استخدمنا الألوان الثقيلة ، فسوف نشعر بهاالكآبة والاكتئاب.


4.من أجل تفتيح الكشك لأعلى ، يمكنك اعتماد هيكل صندوق الضوء ونظام K8(ثمانية موقف المعرض المنشور)أو الإطار نوع قابس ثلاثي الاتجاهات الهياكل، التضمين مع الأبيضزجاج الاكريليك، والداخل مع أنبوب الإضاءة الفلورية تجعل الكشك يبدو شفافًا ويجعل الناس يشعرون بالحيوية والإشراق عرض صورة صالة العرض ويمكن أن تجذب انتباه الجمهور.

معلومات اساسية
  • سنة التأسيس
    --
  • نوع العمل
    --
  • البلد / المنطقة
    --
  • الصناعة الرئيسية
    --
  • المنتجات الرئيسية
    --
  • الشخص الاعتباري
    --
  • عدد الموظفي
    --
  • قيمة الإخراج السنوي
    --
  • سوق التصدير
    --
  • تعاون العملاء
    --
Chat with Us

إرسال استفسارك

المرفق:
    اختر لغة مختلفة
    English English Nederlands Nederlands ဗမာ ဗမာ Bahasa Melayu Bahasa Melayu Latin Latin Hrvatski Hrvatski Gaeilgenah Gaeilgenah Ελληνικά Ελληνικά dansk dansk italiano italiano français français Deutsch Deutsch العربية العربية norsk norsk Polski Polski Română Română svenska svenska Pilipino Pilipino Lëtzebuergesch Lëtzebuergesch Slovenčina Slovenčina Ōlelo Hawaiʻi Ōlelo Hawaiʻi čeština čeština Azərbaycan Azərbaycan
    اللغة الحالية:العربية

23 Years Luxury Display Showcase R&D Manufacturer                                                                                                                +8613610079233               sales@degreefurniture.com

Language

How To Choose The Right Mall Kiosks Wisely?

Mall kiosks are a great choice for businesses that have merchandises to convey to the public, but do not want to operate their space for retail,or do not have the enough quantities of inventory that could make it worthwhile for such an expensive rental venture.To be honest,located right in the middle of high traffic locations within shopping centers, kiosks have the potential to attract a lot of customers who are starving to shop in the store, but only if your display cabinets can catch their eyes as they pass by. Selecting the right kiosk can make a different between a successful retailer that attracts customers with a wide open view of your items for sale or boost your business that due to lack of sales.Then how to impress the public with spacious and bright feelings in the manufacturing of the mall kiosk and what areas do you need to focus on while choosing the commercial kiosk.


1.Adopt the small size on the display booth design.In the small showroom,it is not advisable for you to make the booth body and the display props too large and it should be harmony with the size of the showroom.It is supposed to be on the basis of the top counter while choosing the size and make the people feel relaxed and cordial.


2.The environment of the showroom can adopt the method with combination of the panorama and the partial picture. If the showroom is too short,you can install the grille lamp in group on the ceiling and array in line or square grid,or use the track lighting to lighten up the ceiling.You also can directly use the tube fluorescence lighting to be the large area of luminous ceiling and even apply the advanced lighting technology of electroluminescence to make the whole ceiling,floor and wall look bright and clean.Besides,in the back and the bottom of the wall display cabinet can also install the tube fluorescence lighting and the neon.Only in this way the display showcase can make people feel specious and magnificent and change the original oppression.


3.The space interface and the display channel are appropriated to use the white or light color.Such colors that used in the surface of the wall or props and the dividing surface which can enlarge the specious feelings.If using the heavy colors,it will make us feel melancholy and depression.


4.In order to make the booth lighten up,you can adopt the light box structure and the K8 system (eight prism exhibition stand)or the 3-way plug type frame structures,embedding with the white acrylic glass,and inside with the tube fluorescent lighting that make the booth look translucent and make people feel brisk and bright to project the image of the showroom and can attract the attention of the public.

Basic Information
  • Year Established
    --
  • Business Type
    --
  • Country / Region
    --
  • Main Industry
    --
  • Main Products
    --
  • Enterprise Legal Person
    --
  • Total Employees
    --
  • Annual Output Value
    --
  • Export Market
    --
  • Cooperated Customers
    --

Send your inquiry

Attachment:
    Choose a different language
    English English Nederlands Nederlands ဗမာ ဗမာ Bahasa Melayu Bahasa Melayu Latin Latin Hrvatski Hrvatski Gaeilgenah Gaeilgenah Ελληνικά Ελληνικά dansk dansk italiano italiano français français Deutsch Deutsch العربية العربية norsk norsk Polski Polski Română Română svenska svenska Pilipino Pilipino Lëtzebuergesch Lëtzebuergesch Slovenčina Slovenčina Ōlelo Hawaiʻi Ōlelo Hawaiʻi čeština čeština Azərbaycan Azərbaycan Español Español
    Current language:English