عرض الملابس للمساعدة في زيادة مبيعاتك

2015/06/15

فن تعليق الملابس بشكل جذاب بطريقة تجعلها مبيعًا كان عمليًا منذ عقود. بمرور الوقت ، تعلم تجار التجزئة وأصحاب المتاجر بعض الحيل التي تساعد على زيادة مبيعاتهم. يعد استخدام العارضات طريقة فعالة للغاية لبيع الملابس والإكسسوارات. ولكن ماذا لو لم يكن لديك المساحة أو التمويل للاستثمار في العارضات؟ ضع في اعتبارك تعليق أشكال الجذع.

تعتبر أشكال الجذع المعلقة حلاً رائعًا وغير مكلف لبيع الملابس في مواقع المزادات أو في متاجر البيع بالتجزئة. إذا كنت تستخدمها في المنزل لبيع الملابس على الويب ، فيمكنك بسهولة تخزين النماذج في خزانتك عندما لا تكون قيد الاستخدام. لا تشغل مساحة كبيرة ويمكن تعليقها من شريط خزانة الملابس. إنها تعطي شكل الملابس ويمكن أن يكون لها تأثير كبير على مبيعاتك.

في متاجر البيع بالتجزئة ، تبحث دائمًا عن طرق لتسويق خطوط الملابس الخاصة بك دون التضحية بالمساحة. تتدلى الأشكال المعلقة في نهاية الرفوف وتوضح للناس كيف ستبدو الملابس عندما يرتدونها. قد تبدو أنماط الأقمشة الشفافة وأشرطة السباغيتي والخطوط المتدفقة اليوم باهتة ومتدلية على الحظيرة. إن وضعها على شكل جذع معلق يجعل الناس يدركون مدى جودة مظهر هذا الثوب عند ارتدائه. على العكس من ذلك ، سيساعدهم ذلك على تحديد ما إذا كانوا لن يعجبهم دون تجربته ، وتقليل الأضرار التي لحقت ببضائعك وحفظ مخزونك.

إلى جانب استخدام أشكال الجذع المعلقة ، يجب أيضًا عرض ملابسك على علاقات جذابة عالية الجودة. الشماعات الخشبية هي الأفضل لمنع تمزق الملابس أو فقدان شكلها. تمنع الشماعات الخشبية رفوف الملابس من التشوش. ليس لديك الفوضى غير الجذابة للخطافات المتقاطعة والملابس على الأرض والشماعات البلاستيكية الحادة المكسورة المخبأة بين الملابس. الشماعات الخشبية تضيف الأناقة والتنظيم إلى رفوف الملابس أو خزاناتك. ستضمن متانتها أنها تدوم مدى الحياة.

من خلال مزج استخدامك للعارضات وتعليق أشكال الجذع والشماعات الخشبية ، يمكنك إنشاء واحة تجارية على كل رف. يمكن العثور على الأحجام بسهولة ، والملابس غير تالفة ويمكن لعملائك رؤية شكل كل جماعة عند ارتدائها دون تجربتها. يمكن أن يؤدي إبعاد ملابسك عن غرفة الملابس إلى تقليل كمية البضائع التالفة والمسروقة في متجرك بشكل كبير. ضع في اعتبارك حلول الترويج هذه عند إنشاء متجر البيع بالتجزئة الخاص بك وفكر قليلاً في اختيارك الشماعات و الملحقات.


معلومات اساسية
  • سنة التأسيس
    --
  • نوع العمل
    --
  • البلد / المنطقة
    --
  • الصناعة الرئيسية
    --
  • المنتجات الرئيسية
    --
  • الشخص الاعتباري
    --
  • عدد الموظفي
    --
  • قيمة الإخراج السنوي
    --
  • سوق التصدير
    --
  • تعاون العملاء
    --
Chat with Us

إرسال استفسارك

المرفق:
    اختر لغة مختلفة
    English English Nederlands Nederlands ဗမာ ဗမာ Bahasa Melayu Bahasa Melayu Latin Latin Hrvatski Hrvatski Gaeilgenah Gaeilgenah Ελληνικά Ελληνικά dansk dansk italiano italiano français français Deutsch Deutsch العربية العربية norsk norsk Polski Polski Română Română svenska svenska Pilipino Pilipino Lëtzebuergesch Lëtzebuergesch Slovenčina Slovenčina Ōlelo Hawaiʻi Ōlelo Hawaiʻi čeština čeština Azərbaycan Azərbaycan
    اللغة الحالية:العربية

Garment Display To Help Boost Your Sales

The art of attractively hanging garments in a way that will make them sell has been in practice for decades. Over time, retailers and store owners have learned a few tricks that help boost their sales. The use of mannequins is a very effective way to sell clothing and accessories. But what if you do not have the space or the funding to invest in mannequins? Consider hanging torso forms.

Hanging torso forms are a wonderful inexpensive solution for selling clothing on auction sites or in retail stores. If you use them at home to sell clothing on the web, you can easily store the forms in your closet when they are not in use. They do not take up much space and can be hung from your closet bar. They give clothes shape and can have a big impact on your sales.

In retail stores, you are always looking for ways to market your clothing lines without sacrificing space. Hanging forms hang at the end of your racks and show people what the clothes will look like when they are on. Today's styles of sheer fabrics, spaghetti straps and flowing lines may look drab and droopy on the hanger. Putting them on a hanging torso form makes people realize how good that garment may look when it is put on. Conversely, it will help them to determine if they will not like it without trying it on, reducing damage to your merchandise and saving your inventory.

Besides the use of hanging torso forms, you should also display your clothing on high quality attractive hangers. Wooden hangers are best for keeping clothes from being snagged or losing shape. Wooden hangers keep clothing racks from becoming cluttered. You do not have the unattractive mess of crossed hooks, clothing on the floor and sharp broken plastic hangers hidden between garments. Wooden hangers add elegance and organization to your clothing racks or your closets. Their durability will ensure that they last a lifetime.

By mixing up your use of mannequins, hanging torso forms and wooden hangers, you can create a merchandising oasis on each rack. Sizes can easily be found, garments are not damaged and your customers can see what each outfit looks like when it is worn without trying it on. Keeping your clothing out of the dressing room can greatly reduce the amount of damaged and stolen merchandise in your store. Consider these merchandising solutions when setting up your retail store and put a little thought into your choice of hangers and accessories.


Basic Information
  • Year Established
    --
  • Business Type
    --
  • Country / Region
    --
  • Main Industry
    --
  • Main Products
    --
  • Enterprise Legal Person
    --
  • Total Employees
    --
  • Annual Output Value
    --
  • Export Market
    --
  • Cooperated Customers
    --
Chat with Us

Send your inquiry

Attachment:
    Choose a different language
    English English Nederlands Nederlands ဗမာ ဗမာ Bahasa Melayu Bahasa Melayu Latin Latin Hrvatski Hrvatski Gaeilgenah Gaeilgenah Ελληνικά Ελληνικά dansk dansk italiano italiano français français Deutsch Deutsch العربية العربية norsk norsk Polski Polski Română Română svenska svenska Pilipino Pilipino Lëtzebuergesch Lëtzebuergesch Slovenčina Slovenčina Ōlelo Hawaiʻi Ōlelo Hawaiʻi čeština čeština Azərbaycan Azərbaycan
    Current language:English