استضافة معرض الزفاف

2015/05/11

إذا كنت تمتلك أو تدير مرفقًا للولائم أو مكانًا للمناسبات ، فقد ترغب في التفكير بجدية في استضافة عرض الزفاف. من المقدر أن تدر صناعة الزفاف ما يقرب من 40 مليار دولار سنويًا في الولايات المتحدة مع أكثر من 2.5 مليون حفل زفاف سنويًا. يشمل هذا السوق المربح منظمي حفلات الزفاف وبائعي الزهور ودي جي وفناني الماكياج ومجموعة من المحترفين الذين يعتمدون فقط على حفل الزفاف الذي يجمع شخصين في الحب. للاستفادة من هذا السوق ، قم بتضمين عرض الزفاف في قائمة الأحداث الخاصة بك لجذب حشود ضخمة ، وتوليد دعاية كبيرة وعرض منشأتك لحفلات الزفاف المستقبلية.

عندما تستخدم المكان الخاص بك لاستضافة عرض الزفاف ، فأنت لا تفتح أبوابك فقط لمجموعة ضخمة من المتخصصين في صناعة الزفاف ، ولكن أيضًا تقوم بتسويق منشأتك مباشرة للعرائس الذين يبحثون عن مكان لاستضافة حفل زفافهم. إن افتتاح قاعة احتفالات رئيسية للمصورين وخبازي كعكة الزفاف والموسيقيين ومخططي حفلات الزفاف وسائقي سيارات الليموزين يمنح الجميع فرصة للترويج لتخصصهم الخاص لمجموعة من العرائس الذين يحضرون هذه الأحداث بانتظام.

عندما تستضيف عرضًا للزفاف ، من المهم إبراز الأفضل حتى تترك انطباعًا لن ينساه أحد. إذا كان لديك موظفو تقديم الطعام ، فضعهم في العمل وتأكد من حصول جميع الضيوف على الكثير من المقبلات والكوكتيلات للاستمتاع بوقتهم في الحدث. تأكد من أن فريق التخطيط الخاص بك على استعداد للإجابة على الأسئلة وتوزيع الكتيبات على العرائس ليكونوا على علم بما يمكنك تقديمه عندما يحين وقت الاحتفال باليوم الكبير. إذا كانت منشأتك تحتوي على غرف خاصة ، فإن أجنحة وردهات الزفاف تقدم جولات حتى يتمكن الضيوف من رؤية جميع وسائل الراحة التي يوفرها مكانك. العرض مخصص لقطاع الزفاف ولكنك جزء منه أيضًا ، لذا لا تخجل من إبراز كل ما تتميز به قاعة الحفلات الخاصة بك.

يمكن أن تكون استضافة عرض الزفاف دفعة كبيرة لعملك. لا تفتح أبوابك فقط لسوق ضخم وتجري اتصالات مع الأشخاص الذين يحتاجون إلى مرافق الحفلات ولكن ستحصل أيضًا على فرصة لعرض مكانك بطريقة مناسبة لحفلات الزفاف. مثل الكثير من حفلات الزفاف ، فإن استضافة عرض الزفاف هو إلى حد كبير مباراة مصنوعة في الجنة وستستفيد منشأتك من نواح كثيرة عندما تلبي احتياجات هذا السوق المتنامي. اجعل موظفيك جاهزين ، وقم بتلميع الأرضيات واجعل مرفق الولائم تألق لعرض الزفاف الذي يمكن أن يكون في صناعة مليار دولار.

معلومات اساسية
  • سنة التأسيس
    --
  • نوع العمل
    --
  • البلد / المنطقة
    --
  • الصناعة الرئيسية
    --
  • المنتجات الرئيسية
    --
  • الشخص الاعتباري
    --
  • عدد الموظفي
    --
  • قيمة الإخراج السنوي
    --
  • سوق التصدير
    --
  • تعاون العملاء
    --
Chat with Us

إرسال استفسارك

المرفق:
    اختر لغة مختلفة
    English English Nederlands Nederlands ဗမာ ဗမာ Bahasa Melayu Bahasa Melayu Latin Latin Hrvatski Hrvatski Gaeilgenah Gaeilgenah Ελληνικά Ελληνικά dansk dansk italiano italiano français français Deutsch Deutsch العربية العربية norsk norsk Polski Polski Română Română svenska svenska Pilipino Pilipino Lëtzebuergesch Lëtzebuergesch Slovenčina Slovenčina Ōlelo Hawaiʻi Ōlelo Hawaiʻi čeština čeština Azərbaycan Azərbaycan
    اللغة الحالية:العربية

Hosting a Bridal Showcase

If you own or manage a banquet facility or event venue you may want to give serious consideration to hosting a bridal showcase. The wedding industry is estimated to generate approximately $40 billion a year in the United States with over 2.5 million weddings taking place annually. This lucrative market includes wedding planners, florists, DJ's, makeup artists and a host of professionals who rely solely on the wedding ceremony bonding together two people in love. To capitalize on this market include a bridal showcase in your list of events to draw huge crowds, generate great publicity and showcase your facility for future weddings.

When you use your venue to host a bridal showcase you not only open your doors to a huge collection of wedding industry professionals but also directly market your facility to brides who will be looking for a place to host their wedding. Opening up a main ballroom for photographers, wedding cake bakers, musicians, wedding planners and limo drivers gives everyone a chance to promote their specific specialty to a host of brides who regularly attend these events.

When you host a bridal showcase its important to bring out the best so you make an impression no one will forget. If you have a catering staff put them to work and make sure all the guests have plenty of hors d'oeuvres and cocktails to enjoy their time at the event. Make sure your event planning team is on hand to answer questions and hand out brochures to brides to be so they know what you can offer when it comes time for the big day. If your facility has private rooms, bridal suites and lounges offer tours so guests can see all the amenities your venue has to offer. The showcase is for the wedding industry folk but you're part of it too so don't be shy about highlighting all that your banquet hall features.

Hosting a bridal showcase can be a major boost for your business. Not only do you open your doors to a huge market and make connections with people who need banquet facilities but you also get the chance to showcase your place in a manner that is suited for weddings. Much like weddings, hosting a bridal showcase it very much a match made in heaven and your facility will benefit in many ways when you cater to this growing market. Get your staff ready, polish the floors and make your banquet facility shine for a bridal showcase that could be your in to a billion dollar industry.

Basic Information
  • Year Established
    --
  • Business Type
    --
  • Country / Region
    --
  • Main Industry
    --
  • Main Products
    --
  • Enterprise Legal Person
    --
  • Total Employees
    --
  • Annual Output Value
    --
  • Export Market
    --
  • Cooperated Customers
    --
Chat with Us

Send your inquiry

Attachment:
    Choose a different language
    English English Nederlands Nederlands ဗမာ ဗမာ Bahasa Melayu Bahasa Melayu Latin Latin Hrvatski Hrvatski Gaeilgenah Gaeilgenah Ελληνικά Ελληνικά dansk dansk italiano italiano français français Deutsch Deutsch العربية العربية norsk norsk Polski Polski Română Română svenska svenska Pilipino Pilipino Lëtzebuergesch Lëtzebuergesch Slovenčina Slovenčina Ōlelo Hawaiʻi Ōlelo Hawaiʻi čeština čeština Azərbaycan Azərbaycan
    Current language:English