كيفية الحصول على عرض أسعار من بائع متجول لتجهيز متجرك

2014/07/07
كطريقة للمطالبة بتقدير دقيق قادم من بائع متجر ، تحتاج إلى تكوين صورة ممتازة في الأداء الذي يجب القيام به ، لقد قمت بخرق ذلك أدناه مباشرة إلى قطع أصغر حجمًا:


1. ما الذي يحاول الناس تحقيقه؟


فكر في النتيجة النهائية التي تريدها. بعد ذلك ، "تحقق" من إجابتك عن طريق طرح الكثير من الأسئلة على نفسك مثل:


ماذا سيقدم منفذ البيع بالتجزئة الخاص بي؟
من الذي سوف يستخدم منفذ البيع بالتجزئة الخاص بي؟
ما هي بالضبط الأمراض التي قد يشملها منفذ البيع بالتجزئة الخاص بي للتعامل معها؟
ما الجودة المنخفضة التي يتوقعها عميلي بالضبط؟
لن تحاول تعميق التفاصيل اعتبارًا من هذا الوقت - الهدف الآن هو أن تزعج وعيك الحقيقي بالخصائص التي يجب أن ينتهي بها منفذ البيع بالتجزئة الخاص بك. ربما تكون قد اكتسبت أفكارًا تتضمن "أثاثًا لامعًا" بالإضافة إلى "تصميمات داخلية مصممة" - ومع ذلك قد يستقر كثير من الناس بمرور الوقت؟ في حال كنت تروج لعناصر عالية الجودة داخل منطقة راقية بعد ذلك ، يمكن توقع هذه الأنشطة من العميل ، ولكن إذا لم تكن كذلك بالتأكيد ، فربما يستحق الكثير من الأشخاص السعر التالي؟
زوج من. أين ستكون في هذه المرحلة؟


في أي نقطة ستكون؟ هل ستحصل على منفذ البيع بالتجزئة ولكن؟ بدون التخطيط لمناطق منافذ البيع بالتجزئة بعد ذلك ، من المحتمل أن يكون من الصعب الحصول على تقدير دقيق. في حال كان لديك الفلسفة حاليًا ، فقم بتثبيتها بعد ذلك باعتبارها القضية الرئيسية. حول ما هو المستوى الذي قد يتطلبه منفذ البيع بالتجزئة الخاص بك؟ هل سيظهر منفذ البيع بالتجزئة هيكليًا؟ هل يدعو للهدم؟ هل ستعمل على إعادة تشكيل نظام المياه؟ قد تكتب هذه البيانات الأساس الذي سيتم إنشاؤه بناءً عليه.


3. تركيب هذه التفاصيل في منفذ البيع بالتجزئة.


إنه المكان الذي تريد أن تكون فيه دقيقًا قدر الإمكان. عند استخدام بائع المتجر لتركيب منفذ بيع بالتجزئة ، يجب أن يدرك العديد من الأشخاص طوال الوقت قدر الإمكان ما هو ضروري على الأرض. الآن يجب أن تكون رياضيًا:


عادةً ما تكون الأرضية كبيرة إلى هذا الحد ، وسيستقبل منفذ البيع بالتجزئة لدينا أيضًا الكثير من الأشخاص بالإضافة إلى السير هناك.
نحن ندعو لذلك الكثير من الرفوف التي تنطوي على هذا النوع من الرفوف.
نود أن يكون شعار منفذ البيع بالتجزئة الخاص بنا بهذا الحجم وكذلك المادة.
سوف نطلب الكثير من هذا القرص الصلب داخل منفذ البيع بالتجزئة الخاص بنا.
قد يدرك القليل من بائعي المتاجر الجيدين الأسئلة الصحيحة لتستشيرها لك لسحب التفاصيل الإلزامية من الأشخاص كطريقة لتقديم تقدير دقيق لمنافذ البيع بالتجزئة. قد يطلبون هذه السجلات بسبب مقدريهم بالإضافة إلى مساحي الحجم لمحاولة القيام بفرص عملهم الخاصة بفعالية.
سيستمرون أيضًا في السؤال فيما يتعلق بأي أدوات ترغب في الحصول عليها أو ربما تثبيتها لك. من المنطقي أكثر أن تحصل على بائع المتجر ليحاول القيام بالعمل بأكمله - بالإضافة إلى تثبيت الأدوات ، مما يضمن الاستمرارية الممتازة وكذلك الاستمرارية. بالإضافة إلى ذلك ، يؤدي تكرار هذا إلى الإشراف على كل من أيديهم ومعصمهم ، كما يجب أن يكونوا بارعين في ذلك طالما أنهم يتمتعون بسمعة طيبة. في حالة حصولك على الأدوات بنفسك بعد ذلك ، تحدث بانتظام مع جميع البائعين في المتجر بحيث يشملون الأداء الإلزامي المكتمل وبعد ذلك يمكنك إعداد الجهاز.


قد يكتب صانع المتجر هذا كل شيء بمواصفات محددة يمكن تحديدها ببساطة من خلال كلتا الوظيفتين. هذا يمنع حدوث الضيق.


5. ما الطريقة التي تحتاجها بسهولة إلى منفذ البيع بالتجزئة الخاص بك؟


مما يعني أنك تتمنى أن يكون منفذ البيع بالتجزئة الخاص بك مدمجًا على مر التاريخ؟ بعد ذلك توقع أن تكلفك أكثر. بالإضافة إلى ذلك ، تذكر حقيقة أن الأمر قد يستغرق بعض الوقت إذا كنت ترغب في الحصول على أدوات فريدة. من حين لآخر 6-8 أشهر أو أكثر ، بناءً على الخصائص التي تنطوي على ما نطلبه.


5. أشياء أخرى للنظر فيها.


ستجد عوامل مختلفة يجب أن تبحث عنها. يتفق التخطيط إذا كنت مغامرًا بأداء أكبر. هذا يمكن أن يصبر وبالتأكيد لن يخرج منذ ذلك الحين دون عناء كما تريد. يجب أن تبدأ في الإعداد مبكرًا حتى تعمل العجلات. إذا كانت لديك طموحات كبيرة بعد ذلك ، فابدأ في الإعداد بشكل لا يصدق في وقت مبكر!


6. بعد تقديرك.


بمجرد أن تتلقى تقديرك الخاص من بائع متجرك ، حان الوقت لتستغرق بعض الوقت وتقييم ذلك. هل سيكون ضمن ميزانيتك؟ مع الحظ بالطبع. ولكن بدلاً من ذلك ، عادةً ما تكون النتيجة ليست ملف. حيث سترغب في رفع سعر أعلى - إذا كنت تعتقد أنه سيزيد سعر عملك في النهاية. أو ربما على الأرجح - اكتشف بعض الأماكن لتوفير الكثير منها. قم بالخضوع لمواصفاتك الخاصة من خلال العمق الرائع بالإضافة إلى فحص جميع المشكلات المتعلقة بذلك تقريبًا. لا تطلب كل شيء؟ قد تحتاج إلى الكشف عن أماكن يمكنك المساومة فيها للحصول على التكلفة.
معلومات اساسية
  • سنة التأسيس
    --
  • نوع العمل
    --
  • البلد / المنطقة
    --
  • الصناعة الرئيسية
    --
  • المنتجات الرئيسية
    --
  • الشخص الاعتباري
    --
  • عدد الموظفي
    --
  • قيمة الإخراج السنوي
    --
  • سوق التصدير
    --
  • تعاون العملاء
    --
Chat with Us

إرسال استفسارك

المرفق:
    اختر لغة مختلفة
    English English Nederlands Nederlands ဗမာ ဗမာ Bahasa Melayu Bahasa Melayu Latin Latin Hrvatski Hrvatski Gaeilgenah Gaeilgenah Ελληνικά Ελληνικά dansk dansk italiano italiano français français Deutsch Deutsch العربية العربية norsk norsk Polski Polski Română Română svenska svenska Pilipino Pilipino Lëtzebuergesch Lëtzebuergesch Slovenčina Slovenčina Ōlelo Hawaiʻi Ōlelo Hawaiʻi čeština čeština Azərbaycan Azərbaycan
    اللغة الحالية:العربية

How to Get a Quote From a Shopfitter to Fit Out Your Shop

As a way to demand a precise estimate coming from a shopfitter you need to build up an excellent picture in the perform which should be performed, I have busted that down below directly into smaller sized pieces:


1. What are people trying to attain?


Think about the end result you want. Subsequently 'probe' your own response by simply asking yourself a lot of questions similar to:


What will my own retail outlet offer?
Who'll utilize my own retail outlet?
Exactly what ailments may my own retail outlet include to deal with?
Exactly what low quality may my own client starting expect?
Will not try and depth the particulars as of this time -- the aim now's for you to dilemma your own authentic awareness with what characteristics your own retail outlet really should finish. You may have acquired ideas involving 'glossy furniture' as well as 'designer interiors' -- yet may many people settle over time? In case you are promoting high end items within the upmarket area next those activities could be anticipated from the client, yet if you are definitely not, next may many people possibly be really worth the price?
a couple of. Wherever will you be at this point?


On just what point will you be? Would you get the retail outlet but? Without having the retail outlet areas planned next it will likely be hard to get a precise estimate. In the event you curently have the philosophy, next establish it is main issue. About what level may your own retail outlet require draining out? Will be the retail outlet structurally appear? Does it call for demolition? Will you be gonna must remodel the water system? This data may type the foundation to create upon.


3. This particulars in the retail outlet fitted.


It is in which you want to be since precise as is possible. Whenever using the shopfitter to have a retail outlet fitted estimate many people should realize throughout as often depth as is possible what on earth is necessary. Now you ought to be mathematical:


The ground is usually that big and this also a lot of people is going to be being received by our retail outlet as well as walking on there.
We call for that a lot of racks involving this sort of shelves.
We'd like our retail outlet emblem for being that size as well as material.
We will require this much hard drive within our retail outlet.
A bit of good shopfitter may realize the correct questions for you to consult for you to pull the mandatory details from people as a way to offer an exact retail outlet fitted estimate. They might require these records because of their estimators as well as volume surveyors to try and do their particular work opportunities effectively.
They'll also keep asking in relation to just about any tools you desire these to get or perhaps install for you. It tends to make more good sense to obtain the shopfitter to try and do the whole work -- as well as installing of tools, guaranteeing excellent as well as continuity through. Additionally repeating this results in each of the project supervision of their hands and wrists, as well as they should be proficient at that as long as they tend to be reputable. In the event you get tools by yourself next converse regularly with all the shopfitter so they include completed the mandatory perform after which you can the equipment might be set up.


This shopfitter may write everything along in a very specification that will possibly be decided on by simply both functions. That prevents distress occurring.


5. The way easily do you really need your own retail outlet fitted?


Which means you wish your own retail outlet built in out throughout history occasion? Subsequently expect that for you to cost more. Additionally remember the fact that it may take quite some time if you want to get unique tools. Occasionally 6-8 months or even more, based on the characteristics involving what we call for.


5. Other things to consider.


You'll find different factors that you might should look at. Planning concur if you're venture larger performs. This could patiently and will definitely not head out since effortlessly since you want. You ought to begin setting up early on so the wheels are in action. If you have big ambitions next begin setting up incredibly early on!


6. Following your estimate.


Once you've received your own estimate out of your shopfitter next it's time for you to take a moment as well as evaluate that. Would it be within your budget? With luck , of course. But alternatively normally the result isn't a. Whereby you'll want to both elevate a higher price -- if you think it's going to increase price for your business eventually. Or maybe much more likely -- uncover a few places to save lots of throughout. Undergo your own specification throughout fantastic depth as well as scrutinise almost all issues with that. You don't require everything? You might need to uncover places for you to bargain in to obtain the cost along.
Basic Information
  • Year Established
    --
  • Business Type
    --
  • Country / Region
    --
  • Main Industry
    --
  • Main Products
    --
  • Enterprise Legal Person
    --
  • Total Employees
    --
  • Annual Output Value
    --
  • Export Market
    --
  • Cooperated Customers
    --
Chat with Us

Send your inquiry

Attachment:
    Choose a different language
    English English Nederlands Nederlands ဗမာ ဗမာ Bahasa Melayu Bahasa Melayu Latin Latin Hrvatski Hrvatski Gaeilgenah Gaeilgenah Ελληνικά Ελληνικά dansk dansk italiano italiano français français Deutsch Deutsch العربية العربية norsk norsk Polski Polski Română Română svenska svenska Pilipino Pilipino Lëtzebuergesch Lëtzebuergesch Slovenčina Slovenčina Ōlelo Hawaiʻi Ōlelo Hawaiʻi čeština čeština Azərbaycan Azərbaycan
    Current language:English