أزياء عرض متجر لبيع الملابس بالتجزئة والتصميم

2014/06/11
إن إنشاء بيئة فعالة للبيع بالتجزئة واللباس يعتمد بشكل مثير للدهشة على مخطط العرض التقديمي. من المؤكد أن المتجر المرهق سيصل إلى مستوى الأرض في كل مكان في عالم الملابس المليء بالطاقة اليوم ، ويمكن أن يكون لمزيج من العروض التقديمية وأنواع قليلة من التركيبات ومستويات عديدة تأثير هائل. يجب أن يهاجم المخطط الصحيح العميل ببضع قطع من الملابس على مستويات مختلفة وفي أسطح مميزة ، ولكن يجب أن يسمح بتيار نشاط بسيط ولا يبدو أنه مزدحم بشكل مفرط. لا ينبغي أن يتوقع تجار التجزئة أن العميل المتقدم سيستخدم ساعات في التصفية من خلال رفوف الملابس. بدلاً من ذلك ، من خلال استخدام منشآت متجر القيمة ، يجب عرض عدد أكبر من قطع الملابس والأنماط من خلال عروض تقديمية متعددة المستويات وذات نسيج. 


قد يتم عزل العروض التقديمية بالزي إلى تصنيفات حقيقية ، تلك الموجودة على الأرض وتلك الموجودة على المقسمات. يتم استخدام أرضية الصفقات لشيئين مهمين ، إرضاء نشاط العميل ، وإظهار الملابس. من خلال دمج ذراعين وأربعة أذرع (التي تأتي في هياكل مائلة أو مستقيمة) ، ورفوف مستديرة ، ورفوف دمج ، وطاولات عرض. رفوف الذراع القياسية هي تركيبات الأرضيات الأكثر شهرة وإقناعًا في حفظ الملابس. على الرغم من حقيقة أن رفوف الضبط لا تصدق بالنسبة للأشياء ذات الفسحة ، فإن رفوف الأذرع تنقل أنواعًا مختلفة من الملابس بينما تعرض أبعد مادتين أو أربع قطع. بدلاً من أن يكون كتف قطعة الملابس هو الجانب الأكثر وضوحًا ، فإن الجزء الأمامي من قطع الملابس الأبعد مرئي بالكامل. مزيج من طاولات العرض يعمل بشكل لا يصدق للملابس المنهارة. قد لا يفهم بعض الأفراد سبب انهيار القليل من الملابس وتعليق البعض الآخر ، ولكن مع مراعاة القليل من الاهتمام بالملابس ، فإن إظهار كلاهما سيؤدي إلى مزيد من التكوين لأرضية الصفقات. تم تصميم رفوف المزج لهذا السبب بالذات ، حيث تتمتع بكفاءات في العرض بالذراع والمائدة. تعطي هذه الأجهزة المفردة المزايدة المنسوجة لكل من الملابس المنهارة والمعلقة. 


المساحة المثالية لعرض الملابس في المتجر هي المقسمات. إن الحفاظ على الأرضية مرتبة كما هو متوقع في ظل هذه الظروف سيساعد العملاء على التحرك بسهولة ، ومن خلال نقل جزء أكبر من المخزون إلى المقسمات ، يمكن تقديم الكثير من المخزون في الوقت الحالي دون زيادة العبء على الأرضية. تعد جدران Slatwalls والجدران الشبكية أكثر العروض التقديمية انتشارًا ، وتوفر بدائل عرض مذهلة وقابلة للتكيف. مع مزيج هائل من الزخارف مثل أفخاخ الملابس ، والطاولات ، ورفوف الأذرع ، والعديد من الخطط الخاصة ، تجعل الجدران المائلة والجدران الشبكية عرض أي قطعة من الملابس أو مكشكشة أساسية. بعد أن يتم تبطين المقسمات بجدران أو جدران شبكية ، قد يظهر اللباس بشكل أساسي في أي ترتيب تكوين يناسب المتجر بشكل أفضل. 


كلمسة تامة لأي متجر ملابس ، سيؤدي توسيع العارضات والتمثيل إلى تحسين أي مساحة بشكل كبير. هناك عدد لا يحصى من العارضات في الهياكل المختلفة التي تساعد الفستان على أن يصبح متحركًا. يستمتع العملاء بإدراك الكيفية التي يجب أن تتناسب بها قطع الملابس وكيف تبدو الملابس المميزة معًا. هناك عارضات أزياء لكامل الجسم ، من الذكور والإناث على حد سواء ، وتراكيب عارضة أزياء تعمل بشكل غير عادي لجداول العرض. يمكن أن يخدم التمثيل الجوهري نفس السبب في تحديد عارضين أصليين يرتدون الملابس ، ومع ذلك فهم لا يقتصرون على ذلك. يمكن أيضًا أن تعطي الصور الموجودة على المقسمات الهواء ، على سبيل المثال ، المشاهد الخارجية في متجر مثل Eddiebauer أو مشاهد النادي في متجر مثل Wet Seal. يجب أن يضبط الفستان جزءًا كبيرًا من الميل ، ولكن القليل من المساعدة من العارضات والتمثيل يمكن أن يذهب بعيدًا. 


هذه التركيبات والطرق تجعل  تصميم متجر لبيع الملابس الجاهزة  لمراعاة العميل وتناسب النشاط ، ومع ذلك ، فإن كيفية زيادة الأموال هي أن الملابس الرائعة تقدم نفسها. من الأهمية بمكان تقديم عروض المتجر التي تميز الملابس وتجعل العملاء يركزون على الملابس. الانسداد والاضطراب والتقاعد والرفوف المحملة هي مجرد اهتمامات تمنع الأفراد من الإعجاب بالمخزون.
معلومات اساسية
  • سنة التأسيس
    --
  • نوع العمل
    --
  • البلد / المنطقة
    --
  • الصناعة الرئيسية
    --
  • المنتجات الرئيسية
    --
  • الشخص الاعتباري
    --
  • عدد الموظفي
    --
  • قيمة الإخراج السنوي
    --
  • سوق التصدير
    --
  • تعاون العملاء
    --
Chat with Us

إرسال استفسارك

المرفق:
    اختر لغة مختلفة
    English English Nederlands Nederlands ဗမာ ဗမာ Bahasa Melayu Bahasa Melayu Latin Latin Hrvatski Hrvatski Gaeilgenah Gaeilgenah Ελληνικά Ελληνικά dansk dansk italiano italiano français français Deutsch Deutsch العربية العربية norsk norsk Polski Polski Română Română svenska svenska Pilipino Pilipino Lëtzebuergesch Lëtzebuergesch Slovenčina Slovenčina Ōlelo Hawaiʻi Ōlelo Hawaiʻi čeština čeština Azərbaycan Azərbaycan
    اللغة الحالية:العربية

23 Years Luxury Display Showcase R&D Manufacturer                                                                                                                +8613610079233               sales@degreefurniture.com

Language

Fashion Retail Clothing Store Display And Design

Making an effective retail, dress environment is amazingly reliant on the presentation outline. An exhausting store is certain to land level all over in today's energizing apparel world, and a mixture of presentations, a few installation sorts, and numerous levels can have a gigantic effect. The right outline ought to assault the client with a few pieces of clothing at diverse levels and in distinctive surfaces however ought to permit simple activity stream and not appear to be excessively congested. Retailers ought not anticipate that the advanced client will use hours filtering through garments racks. Rather, through the utilization of value store installations, a bigger number of articles of clothing and styles ought to be exhibited through multi-level and textured presentations. 


Attire presentations might be isolated into to real classifications, those on the floor and those on the dividers. The deals floor is used for two significant things, pleasing client activity, and showing garments. Through a consolidation of two arm and four arm racks (which come in inclined or straight structures), round racks, fusion racks, and presentation tables. The standard arm racks are the most well-known and compelling floor installations in attire saves. In spite of the fact that adjust racks are incredible for leeway things, arm racks convey various articles of clothing while showcasing the furthest two or four articles. Rather than the shoulder of the article of clothing being the most noticeable side, the front of the furthest pieces of clothing are in full view. A mixture of presentation tables work incredible for collapsed garments. Some individuals may not comprehend why a few garments ought to be collapsed and others hung, yet paying little respect to apparel consideration, showing both will bring more composition to the deals floor. Blending racks are intended for this very reason, having both arm and table presentation proficiencies. These single apparatuses give the textured bid of both collapsed and hung garments. 


The most ideal space for dress show in a store is the dividers. Keeping the floor as uncluttered as could be expected under the circumstances will help clients to move about effortlessly, and by moving a greater part of the stock to the dividers, a lot of stock can at present be introduced without overburdening the floor. Slatwalls and gridwalls are the most mainstream of divider presentations, and they give amazing and adaptable showcase alternatives. With a tremendous mixture of embellishments like attire snares, tables, arm racks, and a numerous particular plans, slatwalls and gridwalls make displaying any piece of clothing or frill basic. After the dividers have been lined with slatwalls or gridwalls, dress might be shown in essentially any configuration arrange that fits the store best. 


As a completing touch to any attire store, the expansion of mannequins and representation will improve any space drastically. There are innumerable mannequins in different structures that help the dress become animated. Clients revel in perceiving how the pieces of clothing are intended to fit and how distinctive outfits look together. There are full body mannequins, both male and female, and mannequin structures that work extraordinary for presentation tables. Substantial representation can serve the same reason delineating genuine models wearing the garments, yet they are not restricted to this. Pictures on the dividers can likewise give air, for example, outside scenes in a store like Eddiebauer or club scenes in a store like Wet Seal. The dress ought to set a large portion of the inclination, however a little assistance from mannequins and representation can go far. 


These installations and methods make the  garments store design  to hold client consideration and suit activity, however how the money adds up is that incredible garments offer themselves. It is critical to make store shows that peculiarities the garments and keeps clients concentrated on the garments. Blockage, disorder, and overloaded retires and racks are just preoccupations that keep individuals from liking the stock.
Basic Information
  • Year Established
    --
  • Business Type
    --
  • Country / Region
    --
  • Main Industry
    --
  • Main Products
    --
  • Enterprise Legal Person
    --
  • Total Employees
    --
  • Annual Output Value
    --
  • Export Market
    --
  • Cooperated Customers
    --

Send your inquiry

Attachment:
    Choose a different language
    English English Nederlands Nederlands ဗမာ ဗမာ Bahasa Melayu Bahasa Melayu Latin Latin Hrvatski Hrvatski Gaeilgenah Gaeilgenah Ελληνικά Ελληνικά dansk dansk italiano italiano français français Deutsch Deutsch العربية العربية norsk norsk Polski Polski Română Română svenska svenska Pilipino Pilipino Lëtzebuergesch Lëtzebuergesch Slovenčina Slovenčina Ōlelo Hawaiʻi Ōlelo Hawaiʻi čeština čeština Azərbaycan Azərbaycan Español Español
    Current language:English