أفكار تصميم عرض المتجر

2014/03/06

يحتاج كل متجر إلى طرق جديدة لعرض البضائع والحفاظ على المنافسة وإبقاء العملاء مهتمين. قد يؤدي تكييف أفكار مالكي المتاجر الآخرين لملء احتياجات العرض المحددة إلى حدوث سيل من أفضل الطرق للعرض. الأمر كله يتعلق بجذب انتباه العملاء ، وزرع الأفكار الجذابة وإيجاد طرق لإظهار العملاء كيف يتناسب المنتج مع عالمهم.

 

عرض بسيط
استخدم الكراسي والطاولات وخزائن الكتب& طاولات جانبية للعرض. في الموارد ، ألقِ نظرة على ما أكملته Tiffany بهذه العناصر البسيطة والبسيطة للعثور عليها. استثمر في أغطية مصنوعة خصيصًا لتغيير تنجيد البراز حسب الحاجة. اجمع عرض إكسسوارات الطاولة ، المواد الصلبة ، الأنماط ، الورق ، القماش ، شبكة معدنية ، شرائح ، أزهار& لتحديث كل موسم. تسوق المتاجر القديمة والمزادات على الإنترنت& أماكن إعادة البيع للعناصر المميزة لمزيد من الثراء.

 

أثاث خاص
تؤدي إضافة أثاث عرض خاص إلى إثارة خيال المشاهد& يعرض المنتجات في ضوء العلامة التجارية الجديدة الردف. صممت مصممة الأثاث جوهانا إلياسون ملاذًا خاصًا للأحذية يتيح لكل زوج مرحلته الخاصة. إضافة أوراق الذهب كخلفية يضع مزيدًا من التركيز على العناصر المعروضة.

 

التعاون
تعلم من مصممي العرض ،& تطبيق أفكارهم على النوافذ أو الشاشات الداخلية. ربط متجر Harvey Nichols متعدد الأقسام في لندن الداخل بالخارج من خلال توسيع فكرة عرض النافذة الداخلية إلى المظلة الخارجية للمتجر. باستخدام أعمال فنان الخشب تشارلي ويني ، عزز Harvey Nichols سمعته كرائد مبتكر في عرض البيع بالتجزئة. يمكن للأفكار التي تشد الانتباه مثل هذه أن تدمج أعمال الفنانين المحليين الذين تم العثور عليهم من خلال المنظمات الفنية والمدارس الفنية& صالات العرض.

معلومات اساسية
  • سنة التأسيس
    --
  • نوع العمل
    --
  • البلد / المنطقة
    --
  • الصناعة الرئيسية
    --
  • المنتجات الرئيسية
    --
  • الشخص الاعتباري
    --
  • عدد الموظفي
    --
  • قيمة الإخراج السنوي
    --
  • سوق التصدير
    --
  • تعاون العملاء
    --
Chat with Us

إرسال استفسارك

المرفق:
    اختر لغة مختلفة
    English English Nederlands Nederlands ဗမာ ဗမာ Bahasa Melayu Bahasa Melayu Latin Latin Hrvatski Hrvatski Gaeilgenah Gaeilgenah Ελληνικά Ελληνικά dansk dansk italiano italiano français français Deutsch Deutsch العربية العربية norsk norsk Polski Polski Română Română svenska svenska Pilipino Pilipino Lëtzebuergesch Lëtzebuergesch Slovenčina Slovenčina Ōlelo Hawaiʻi Ōlelo Hawaiʻi čeština čeština Azərbaycan Azərbaycan
    اللغة الحالية:العربية

23 Years Luxury Display Showcase R&D Manufacturer                                                                                                                +8613610079233               sales@degreefurniture.com

Language

Store Display Design Ideas

Every store needs fresh ways to display merchandise, stay competitive and keep customers interested. Adapting other store owners' ideas to fill specific display needs may trigger an avalanche of better ways to display. It is all about grabbing the customers' attention, planting ideas that are appealing and finding ways to show customers how the product fits in to their world.

 

Simple Display
Use chairs, tables, bookcases & side tables for display. In the Resources, take a glance at what Tiffany has completed with these simple, simple to find items. Invest in custom-made slipcovers to alter out stool upholstery as needed. Collect tabletop accessories display, solids, patterns, paper, cloth, metal mesh, laminates, flowers & to refresh each season. Shop vintage stores, online auctions & resale venues for items that are distinctive for added punch.

 

Special Furniture
Adding special display furniture sparks the imagination of the viewer & presents products in a brand spanking new light. Furniture designer Johanna Eliason has created a special retreat for shoes that allows each pair its own stage. The addition of gold leaf as a backdrop places further emphasis on the displayed items.

 

Innovation
Learn from display designers, & apply their ideas to window or interior displays. The Harvey Nichols department store in London connected the inside with the outside by extending an interior window display idea to the outside marquee of the store. Using the work of wood artist Charlie Whinney, Harvey Nichols has enhanced its reputation as an innovative leader in retail display. Attention-grabbing ideas like this can incorporate the work of local artists found through arts organizations, art schools & galleries.

Basic Information
  • Year Established
    --
  • Business Type
    --
  • Country / Region
    --
  • Main Industry
    --
  • Main Products
    --
  • Enterprise Legal Person
    --
  • Total Employees
    --
  • Annual Output Value
    --
  • Export Market
    --
  • Cooperated Customers
    --

Send your inquiry

Attachment:
    Choose a different language
    English English Nederlands Nederlands ဗမာ ဗမာ Bahasa Melayu Bahasa Melayu Latin Latin Hrvatski Hrvatski Gaeilgenah Gaeilgenah Ελληνικά Ελληνικά dansk dansk italiano italiano français français Deutsch Deutsch العربية العربية norsk norsk Polski Polski Română Română svenska svenska Pilipino Pilipino Lëtzebuergesch Lëtzebuergesch Slovenčina Slovenčina Ōlelo Hawaiʻi Ōlelo Hawaiʻi čeština čeština Azərbaycan Azərbaycan Español Español
    Current language:English