كيفية اختيار خزانة العرض لمتجرك

اذا أنت لديك نشاطًا تجاريًا تبيع فيه المنتجات ، فأنت تعلم أن عرض ملفات المنتجات ضرورية. واجهة متجرك هي المكان الذي سيحكم عليك فيه عملاؤك ومنتجاتك ، وأين يمكنهم اتخاذ قرارات بشأن ما إذا كانوا بحاجة إلى الشراء منتجك أم لا. لذلك ، يمكن اختيار خزانات العرض المناسبة لمتجرك منح عملك دفعة كبيرة ، مما يتيح لك عرض منتجاتك من أجل أكثر فائدة لك. إليك ما تحتاج إلى التفكير فيه عند اختيار خزانة عرض متجر.

 

جانبا من حجم الخزانات ، فكر في مساحة الرفوف. أنت تطلب يتم عرض المنتجات بشكل صحيح ، وستتطلب أشياء مختلفة مختلفة أنواع الرفوف. إذا كنت تبيع كتبًا ، فأنت تحتاج إلى عرض كتاب أرفف تختلف في أحجامها وتصميمها عن أرفف البقالة أو حتى خزائن عرض قابلة للتحصيل. اختيار الرف المناسب سيضمن لك ذلك يمكن عرض منتجاتك بطريقة يسهل على عملائك عرضها هم.

 

الحجم أول شيء عليك التفكير فيه. أولا ، إذا أنت تطلبخزائن عرض المجوهرات التي ستفتح في متجرك. يجب أن تكون قادرًا على ملاءمته لملف المدخل (إلا إذا قمت بتجميعه بنفسك.) سيكون لديك مساحة محدودة فيه متجرك ، فأنت بحاجة إلى قطع تناسب منتجاتك ومتجرك ، مع توفير مساحة لعملائك للتنقل والإعجاب بمنتجاتك. هذه سوف يستغرق بعض التخطيط ، حيث تحتاج إلى قياس حجم متجرك ، و خطط لمدى وحجم الخزانة التي يجب أن تكون. حاول الاستفادة من الورق والقلم (أو تطبيق كمبيوتر) لتخطيط مساحة الأرضية الخاصة بك ، لذلك يمكنك اختيار الحجم المناسب للخزائن.

 

التالي الشيء الذي يجب التفكير فيه هو التصميم. هناك الآلاف من التصميمات من هذا القبيل الخزائن هناك - كيف تختار الأسلوب الأفضل لك؟ من العمل، يجب عليك اختيار ما يتوافق مع مظهر متجرك. في حال كان لديك ملف التصميم المعاصر ، الذي يستخدم الأساليب البسيطة والألوان الفاتحة و الكثير من الزجاج ، إذًا يجب عليك اختيار خزانة عرض لها نفس الشيء نظرة. بهذه الطريقة ، ستبدو شاشتك متناغمة مع المتجر. مجلس الوزراء مع خشب داكن ، مصقول بالكثير من المنحوتات سيبدو بالتأكيد خارج المكان في مساحة معاصرة بسيطة ، مثل. شيء ما في الضوء الألوان ، والكثير من الزجاج ، مع إضاءة جميلة.

 

أيا كان نوعخشبي عرض مجلس الوزراءأنت تختار ، تأكد من ذلك يتناسب مع مساحتك العامة ، من حيث الحجم والتصميم.

معلومات اساسية
  • سنة التأسيس
    --
  • نوع العمل
    --
  • البلد / المنطقة
    --
  • الصناعة الرئيسية
    --
  • المنتجات الرئيسية
    --
  • الشخص الاعتباري
    --
  • عدد الموظفي
    --
  • قيمة الإخراج السنوي
    --
  • سوق التصدير
    --
  • تعاون العملاء
    --
Chat with Us

إرسال استفسارك

المرفق:
    اختر لغة مختلفة
    English English Nederlands Nederlands ဗမာ ဗမာ Bahasa Melayu Bahasa Melayu Latin Latin Hrvatski Hrvatski Gaeilgenah Gaeilgenah Ελληνικά Ελληνικά dansk dansk italiano italiano français français Deutsch Deutsch العربية العربية norsk norsk Polski Polski Română Română svenska svenska Pilipino Pilipino Lëtzebuergesch Lëtzebuergesch Slovenčina Slovenčina Ōlelo Hawaiʻi Ōlelo Hawaiʻi čeština čeština Azərbaycan Azərbaycan
    اللغة الحالية:العربية

How to Choose Display Cabinet For Your Store

If you have a business where you sell products, then you know that displaying your products are essential. Your storefront is where your customers will judge you and your products, and where they may decisions on whether they require to buy your product or not. So, choosing the right display cabinets for your store can give your business a large boost, allowing you to show off your products for your most benefit. Here's what you require to think about when choosing a shop display cabinet.

 

Aside from the size of the cabinets, think about the shelving space. You require your products to be displayed correctly, and different things will require different types of shelving. If you are selling books, then you require book display shelves, which are different in size and design from grocery shelves or even collectible displaying cabinets. Choosing the right shelving will make sure you can display your products in a way that is simple for your customers to view them.

 

Size is the first thing you require to think about. First,if  you require jewellery display cabinets that will slot in your store. You must even be able to fit it in to your doorway (unless you assemble it yourself.) You will have a limited space in your store, so you require pieces that will suit your products and the store, with room for your customers to move around in and admire your products. This will take some planning, as you require to measure the size of your store, and plan out how plenty of and how large your cabinet ought to be. Try to make use of paper and pen (or a computer application) to plan out your floorspace, so you can pick the right size of cabinets.

 

The next thing to think about is the design. There's thousands of designs of such cabinets out there - how do you pick style that is best for you? Of work, you'll must pick that matches the look of your store. In case you have a contemporary design, which makes use of minimalist styles, light colors and plenty of glass, then you ought to pick a display cabinet that has the same look. That way, your display will look harmonious with the store. A cabinet with a dark wood, polished done with lots of carvings would definitely look out-of-place in a contemporary, minimalist space, such as. Something in light colors, lots of glass, with nice lighting.

 

Whatever type of wooden display cabinet you pick, make sure it fits in to your over-all space, in terms of size and design.

Basic Information
  • Year Established
    --
  • Business Type
    --
  • Country / Region
    --
  • Main Industry
    --
  • Main Products
    --
  • Enterprise Legal Person
    --
  • Total Employees
    --
  • Annual Output Value
    --
  • Export Market
    --
  • Cooperated Customers
    --
Chat with Us

Send your inquiry

Attachment:
    Choose a different language
    English English Nederlands Nederlands ဗမာ ဗမာ Bahasa Melayu Bahasa Melayu Latin Latin Hrvatski Hrvatski Gaeilgenah Gaeilgenah Ελληνικά Ελληνικά dansk dansk italiano italiano français français Deutsch Deutsch العربية العربية norsk norsk Polski Polski Română Română svenska svenska Pilipino Pilipino Lëtzebuergesch Lëtzebuergesch Slovenčina Slovenčina Ōlelo Hawaiʻi Ōlelo Hawaiʻi čeština čeština Azərbaycan Azərbaycan
    Current language:English