طريقة تصميم خزانة عرض تجارية

2014/02/11

يجب أن تعرض خزانة العرض البضائع في أفضل إضاءة لها. يمكن أن يؤثر هذا بشكل كبير على إيرادات المبيعات على مدى فترة زمنية طويلة. يجب أن تبدو الخزانة مناسبة ، ولكن يجب أن تجعل المنتجات سهلة العرض. قد تكون الأبواب الزجاجية أو السطح الزجاجي اختيارية ، لكن العناصر الهشة أو باهظة الثمن تحتاج عادةً إلى هذه الحماية. كن إيجابيًا لتصميم خزانة تكمل البضائع. على سبيل المثال ، قم ببناء خزانة بأعمال تقليم مزخرفة أو منحوتات خشبية إذا كانت الخزانة معروضة بداخلها.

 

قم بقياس المساحة المسموح بها للخزانة. حدد الطول والعرض المناسبين& ارتفاع الخزانة ،& اجعله إيجابيًا لأنه يتناسب جيدًا مع البيئة المحيطة .. كن إيجابيًا للتحقق من وجود فتحات تهوية أرضية أو منافذ كهربائية أو تركيبات إضاءة قد تعترض طريقك. خطط لتحريك أي عوائق قبل البدء في بناء الخزانة.

 

حدد مواد البناء. هل تحتاج إلى خشب عالي الجودة؟ هل ستحتاج إلى زجاج أمان لتضعه في واجهات الأبواب أو غطاء زجاجي خاص على خزانة مسطحة من نوع الطاولة؟ تجاوز الكثير من الخيارات ، مثل استخدام الأرفف المعدنية بدلاً من الأرفف الخشبية أو لوح حبيبات الخشب بدلاً من دعم الخشب الرقائقي. ارسم الشكل الأساسي للخزانة& حدد كمية المواد التي ستحتاج إلى شرائها. قم بشراء أبواب جاهزة ذات واجهات زجاجية ، إذا كانت الخزانة ستحتاج إلى أبواب قابلة للإغلاق.


ارسم تصميم البناء بالتفصيل. استخدم خطة بسيطة لتناسب أجزاء الأجزاء معًا. اكتشف الأقواس والمفاصل& تقليم الخشب ضروري. اجعل طريقة التجميع واضحة لك قبل البدء في العمل على الخزانة. ضع في اعتبارك أنه غالبًا ما يكون فك خزانة ضخمة بعيدًا عن بعضها البعض لنقلها إلى مكان آخر يتطلب عمالة مكثفة. قم بإنشاء خطة تصميم باستخدام البراغي أو البراغي التي تجعل تفكيك الخزانة أمرًا بسيطًا نسبيًا.

 

خطط لكيفية إنهاء أسطح الخزانة. استخدام الطلاء أو البقع التي ستكمل البضائع ؛ الطلاء اللامع سيجعل العناصر ذات الألوان الفاتحة تبرز على الرفوف. قم بإنهاء الخزانة بصبغة عالية الجودة إذا تم استخدام أرفف خشبية لعرض الأطباق أو الألحفة العتيقة. قم بربط الأرفف بغطاء من القماش أو الفينيل لإبراز العناصر الصغيرة بصريًا.

 

ارسم نسختك النهائية المقصودة من خزانة العرض لترى كيف ستناسب البضائع. خطط لوضع أغراض أثقل على الرفوف السفلية ، إذا كان ذلك ممكنًا ، لحماية العملاء إذا كان يجب أن يسقط شيء ما. مسافات الرسم على أرفف الخزانة لعناصر الملابس أو الأعمال الفنية أو منتجات تحسين المنزل ، على سبيل المثال. اكتشف أفضل طريقة لوضع الإضاءة في الخزانة ، بحيث تضيء البضائع جيدًا.

معلومات اساسية
  • سنة التأسيس
    --
  • نوع العمل
    --
  • البلد / المنطقة
    --
  • الصناعة الرئيسية
    --
  • المنتجات الرئيسية
    --
  • الشخص الاعتباري
    --
  • عدد الموظفي
    --
  • قيمة الإخراج السنوي
    --
  • سوق التصدير
    --
  • تعاون العملاء
    --
Chat with Us

إرسال استفسارك

المرفق:
    اختر لغة مختلفة
    English English Nederlands Nederlands ဗမာ ဗမာ Bahasa Melayu Bahasa Melayu Latin Latin Hrvatski Hrvatski Gaeilgenah Gaeilgenah Ελληνικά Ελληνικά dansk dansk italiano italiano français français Deutsch Deutsch العربية العربية norsk norsk Polski Polski Română Română svenska svenska Pilipino Pilipino Lëtzebuergesch Lëtzebuergesch Slovenčina Slovenčina Ōlelo Hawaiʻi Ōlelo Hawaiʻi čeština čeština Azərbaycan Azərbaycan
    اللغة الحالية:العربية

The Way to Design a Commercial Display Cabinet

A display cabinet ought to feature merchandise in its best light. This can greatly affect sales revenue over a long timeframe. A cabinet must look appropriate, but it ought to make the products simple to view. Glass doors or a glass top may be optional, but fragile or pricey items usually need this protection. Be positive to design a cabinet that complements the merchandise. For example, build a cabinet with ornate trim work or wood carvings if fine china is displayed in it.

 

Measure the allowable space for the cabinet. Figure the appropriate length, width & height of the cabinet, & make positive it fits well with surroundings.. Be positive to to check for floor vents, electrical outlets or lighting fixtures that might get in the way. Plan to move any obstacles before beginning construction of the cabinet.

 

Select construction materials. Will you need high-quality wood? Will you need safety glass to put in in door fronts or a special glass cover on a table-type flat cabinet? Go over lots of choices, such as using metal shelves in lieu of wooden shelving or particle board in lieu of plywood backing. Sketch the basic shape of the cabinet & figure how much material you will need to buy. Purchase ready-made doors with glass fronts, if the cabinet will need closable doors.


Draw the construction design in detail. Use a simple plan to fit part parts together. Figure out brackets, joints & wood trim necessary. Make positive the assembly method is clear to you before beginning work on the cabinet. Keep in mind that it is often labor-intensive to take a huge cabinet apart for moving it elsewhere. Generate a design plan using screws or bolts that make taking the cabinet apart comparatively simple.

 

Plan how to finish the cabinet surfaces. Use paint or stain that will complement the merchandise; a bright paint will make lighter-colored items stand out on the shelves. Finish the cabinet in high-quality stain if wooden shelves are used to display antique dishes or quilts. Line the shelves with fabric or vinyl sheeting to make little items stand out visually.

 

Draw your intended final version of the display cabinet to see how merchandise will fit. Plan to put in heavier items on bottom shelves, if feasible, to protect customers if something ought to fall. Sketch spacing on the shelves of the cabinet for clothing items, artwork or home improvement products, for example. Figure out the best way to place lighting in the cabinet, so it will illuminate the merchandise well.

Basic Information
  • Year Established
    --
  • Business Type
    --
  • Country / Region
    --
  • Main Industry
    --
  • Main Products
    --
  • Enterprise Legal Person
    --
  • Total Employees
    --
  • Annual Output Value
    --
  • Export Market
    --
  • Cooperated Customers
    --
Chat with Us

Send your inquiry

Attachment:
    Choose a different language
    English English Nederlands Nederlands ဗမာ ဗမာ Bahasa Melayu Bahasa Melayu Latin Latin Hrvatski Hrvatski Gaeilgenah Gaeilgenah Ελληνικά Ελληνικά dansk dansk italiano italiano français français Deutsch Deutsch العربية العربية norsk norsk Polski Polski Română Română svenska svenska Pilipino Pilipino Lëtzebuergesch Lëtzebuergesch Slovenčina Slovenčina Ōlelo Hawaiʻi Ōlelo Hawaiʻi čeština čeština Azərbaycan Azərbaycan
    Current language:English