اختر إضاءة LED لعلبة عرض مجوهراتك

من خلال فهم الجوانب المختلفة لـ إضاءة LED ، يمكنك اتخاذ قرار أكثر استنارة بشأن متجرك.

 

لمن يملك محل مجوهرات او اي منفذ بيع بالتجزئة آخر ، سيعرف أهمية الإضاءة الداخلية. الحق يمكن أن يساعد نوع الإضاءة في إجراء عملية بيع ، بينما قد يؤدي النوع الخاطئ إلى خسارة عميل ممكن. أدركت معظم متاجر البيع بالتجزئة فوائد باستخدام إضاءة LED على الخيارات التقليدية. ومع ذلك ، هناك أنواع مختلفة من مصابيح LED التي يمكن الحصول عليها في السوق ، واختيار الحق أمر مهم. يجب عليك أيضًا الاختيار بين الإضاءة المثبتة على السطح والخيارات المستقلة.

 

قبل التفكير في الإضاءة المختلفة الخيارات ، من المهم أن تفهم أهمية الإضاءة المناسبة لعلبة عرض المجوهرات الخاصة بك. كل قطعة مجوهرات في متجرك لها خاصتها الخاصة الميزات ، ويمكن إبراز هذه الميزات باستخدام إضاءة خاصة. هذا هو لماذا جميع متاجر البيع بالتجزئة لديها أنظمة إضاءة خاصة. تستخدم بعض المتاجر إضاءة متفرقة بينما تستخدم المتاجر العملاقة مصابيح صناعية. في حالة عرض المجوهرات ، يجب إثارة تألق المجوهرات تسليط الضوء على كل وجه وقص. في الواقع ، من خلال وضع الضوء في المكان المناسب الزوايا ، يمكنك جعل قطعة من المجوهرات تبدو أفضل بكثير مما هي عليه في الواقع هو.

 

تعتبر مصابيح الصمام الثنائي الباعث للضوء (LED) مثالية لحالة عرض المجوهرات لأنها تتمتع بالسطوع والمرونة ضروري لتحسين المظهر الجمالي لمجوهراتك. بصرف النظر عن صنع تبدو المجوهرات مذهلة ، توفر هذه الأضواء الكثير من الفوائد الأخرى أيضًا. على سبيل المثال ، على عكس خيارات الإضاءة التقليدية ، فهي لا تنتج حرارة. هذه يجعل خزانة عرض المجوهرات مبردة للمس ويحسن أيضًا كفاءة عملية التبريد في المخزن. علاوة على ذلك ، فهم يستهلكون القليل القوة ، مما يجعلها مناسبة للبيئة.

 

بالنسبة لصناديق عرض المجوهرات في متجرك ، تحتاج إلى الاختيار بين مصابيح LED عالية الطاقة والمصابيح المثبتة على السطح والتي خط التصميمات الداخلية للحالة.

 

على الرغم من أن مصابيح LED لا تبدد الكثير من الحرارة ، تعمل مصابيح LED عالية الطاقة عند درجة حرارة أعلى من المصابيح المثبتة على السطح. تعتبر مصابيح LED المثبتة على السطح أكثر أمانًا وراحة للاستفادة من و كما أن تشغيلها أقل تكلفة ، لأنها أرخص في الشراء وتستهلك أقل قوة. كل هذه العوامل تجعل مصابيح LED المثبتة على السطح خيارًا رائعًا لـ صناديق المجوهرات في متجرك. علاوة على ذلك ، يمكن استخدام هذه الأضواء مع أكبر براعة وبكميات أكبر ، مما يساعدك على جعل مجوهراتك تبدو كما لو كانت ملفتة للنظر بقدر المستطاع.

 

للحصول على أفضل حل إضاءة ممكن ، من المهم شراء مواد عالية الجودة من الشركات المصنعة ذات السمعة الطيبة. تستطيع إما أن تشتري الأنوار والحالات بشكل منفصل ، أو يمكنك شراء المجوهرات عرض الحالات مع إضاءة LED مدمجة. بينما السابق يمنحك المزيد المرونة ، هذا الأخير عادة ما يكون خيارًا أقل تكلفة. الشبكة تمنحك ال فرصة للذهاب من خلال الخيارات المختلفة المتاحة لك ، وجعل القرار المناسب. قد تتمكن حتى من الحصول على قدر كبير عبر الإنترنت.

 

معلومات اساسية
  • سنة التأسيس
    --
  • نوع العمل
    --
  • البلد / المنطقة
    --
  • الصناعة الرئيسية
    --
  • المنتجات الرئيسية
    --
  • الشخص الاعتباري
    --
  • عدد الموظفي
    --
  • قيمة الإخراج السنوي
    --
  • سوق التصدير
    --
  • تعاون العملاء
    --
Chat with Us

إرسال استفسارك

المرفق:
    اختر لغة مختلفة
    English English Nederlands Nederlands ဗမာ ဗမာ Bahasa Melayu Bahasa Melayu Latin Latin Hrvatski Hrvatski Gaeilgenah Gaeilgenah Ελληνικά Ελληνικά dansk dansk italiano italiano français français Deutsch Deutsch العربية العربية norsk norsk Polski Polski Română Română svenska svenska Pilipino Pilipino Lëtzebuergesch Lëtzebuergesch Slovenčina Slovenčina Ōlelo Hawaiʻi Ōlelo Hawaiʻi čeština čeština Azərbaycan Azərbaycan
    اللغة الحالية:العربية

23 Years Luxury Display Showcase R&D Manufacturer                                                                                                                +8613610079233               sales@degreefurniture.com

Language

Choose LED Lighting For Your Jewelry Display Case

By understanding the different aspects of LED lighting, it is possible for you to to make a more informed decision for your store.

 

Anyone who owns a jewelry store, or any other retail outlet, would know the importance of internal lighting. The right kind of lighting could help make a sale, while the wrong sort could lead to the loss of a feasible customer. Most retail stores have realized the benefits of using LED lighting over traditional options. However, there's different types of LED lights obtainable in the market, and selecting the right is important. You also must select between surface-mounted lighting and stand-alone options.

 

Before thinking about the various lighting options, it is important to understand the importance of properly lighting your jewelry display case. Every piece of jewelry in your store has its own specific features, and these features can be accentuated using special lighting. This is why all retail stores have special lighting systems in place. Some stores use sparse lighting while giant department stores use industrial grade lights. In a jewelry display case, the brilliance of the jewels must be brought up highlighting every facet and cut. In fact, by placing light at the appropriate angles, you can make a piece of jewelry much better looking than it actually is.

 

Light Emitting Diode (LED) lamps are ideal for a jewelry display case since they have the brightness and flexibility necessary to improve the aesthetic appeal of your jewels. Apart from making the jewelry look stunning, these lights provide plenty of other benefits as well. For example, unlike traditional lighting options, they don't produce heat. This makes the jewelry display cabinet chilled to touch and also improves the efficiency of the cooling process in the store. Moreover, they consume little power, making them nice for the environment.

 

For the jewelry display boxes in your shop, you need to select between high-power LED lamps and surface mounted lamps which line the interiors of the case.

 

Although LEDs don't dissipate much heat, high power LEDs run at a higher temperature than surface mounted lights. Surface mounted LED lights are safer and more comfortable to make use of and are also less pricey to operate, since they are cheaper to buy and consume less power. All these factors make surface mounted LED lights a great option for the jewelry boxes in your store. Moreover, these lights can be used with greater versatility and in greater quantities, helping you make your jewels look as striking as feasible.

 

To get the best feasible lighting solution, it is important to buy quality materials from reputed manufacturers. You can either buy the lights and the cases separately, or you could buy jewelry display cases with LED lighting in built. While the former gives you more flexibility, the latter is usually a less pricey option. The net gives you the chance to go through various options obtainable to you, and make the appropriate decision. You might even be able to receive a great deal online.

 

Basic Information
  • Year Established
    --
  • Business Type
    --
  • Country / Region
    --
  • Main Industry
    --
  • Main Products
    --
  • Enterprise Legal Person
    --
  • Total Employees
    --
  • Annual Output Value
    --
  • Export Market
    --
  • Cooperated Customers
    --

Send your inquiry

Attachment:
    Choose a different language
    English English Nederlands Nederlands ဗမာ ဗမာ Bahasa Melayu Bahasa Melayu Latin Latin Hrvatski Hrvatski Gaeilgenah Gaeilgenah Ελληνικά Ελληνικά dansk dansk italiano italiano français français Deutsch Deutsch العربية العربية norsk norsk Polski Polski Română Română svenska svenska Pilipino Pilipino Lëtzebuergesch Lëtzebuergesch Slovenčina Slovenčina Ōlelo Hawaiʻi Ōlelo Hawaiʻi čeština čeština Azərbaycan Azərbaycan Español Español
    Current language:English