اختر رفوف عرض الأحذية المناسبة للتسويق

2013/12/24

في حين أن العلامات التجارية الكبيرة مثل Nike تتعامل مع أنشطة الترويج على مصادر مثل اللافتات والتلفزيون& الأمثال والأحذية صاحب المنفذ ، يستفيد أيضًا من "الضجيج" لتحسين أرباحه. في لتحقيق ذلك ، يمتلك صاحب المتجر أدوات قوية للتنفيذ ؛ ال الأول هو عرض الحذاء المناسب للوظيفة ، والآخر هو الحذاء الترويج لنفسه.

 

تجارة الأحذية ليست جديدة. الجميع يعرف الشركات الشهيرة مثل Nike& أديداس تستخدم شخصيات رياضية شهيرة لتعزيز مبيعات أحذيتهم.

 

تاريخيا في الماضي المذكور تقنية فعالة& طريقة اقتصادية لصاحب متجر الأحذية للركوب جنبًا إلى جنب مع الإعلانات الترويجية العالمية للمزود الذي يتولى الحذاء الترويج بمساعدة القنوات الخاصة.

 

وذلك لتسويق البضائع بشكل فعال في الاستعلام ، يمكنك العثور على أنواع تركيبات عرض الأحذية المناسبة لها الوظيفة: رف الأحذية ذو الشرائح الجدارية حيث يكون الحذاء قيد الدراسة معروضًا ، محاطًا بمحتوى ترويجي ، مثل ملصقات النجم الرياضي في الاستعلام. تؤكد الشاشة المسورة انتباه العملاء ، حيث يكون ملف المحتوى الترويجي يخلق التعارف مع الضجيج. النوع الثاني من العرض هو جسر الأحذية ، حيث يتم عرض البضائع ، جنبًا إلى جنب مع مواد ترويجية ، وعادة ما تكون شخصيات من الورق المقوى للشخصية الرياضية في الاستعلام.

 

نتائج هذه التقنية المتميزة ل يزداد عدد المتسوقين في المتجر ، مما يؤدي إلى زيادة في تجارة الأحذية في إجمالي مبيعات البضائع ، ولكن بالإضافة إلى ذلك ، يعزز إجمالي المبيعات من المشترين الدافعين ، ومراقبة عروض الأحذية المهمة الأخرى في المتاجر. بالنسبة إلى تاجر الأحذية يدل على المزيد من الوعي باسم العلامة التجارية& الاعتراف حسنًا ، لذا فإن العرض الترويجي الجيد هو سيناريو يربح فيه جميع الأطراف المعنية.

 

للمساعدة في تشجيع العنصر ، الأحذية عادة ما يقدم التاجر عروض ترويجية إضافية إلى المتجر أصحاب ، للتنازل لعملائهم. وبالتالي هؤلاء أصحاب المتجر يمكن استخدامه إما في تجهيزات الأحذية بالتجزئة الخاصة بهم ، أو من خلال السحوبات على الجوائز ، الهبات أو الإجراءات الأخرى تبدأ عمليات الترويج الإقليمية الخاصة بها لـ بضائع. ومن الأمثلة الممتازة على ذلك الترويج للأحذية المميزة من نايك. في هذا الإعلان التجاري قام جوردان لي بالتوقيع على حجم محدد مسبقًا من الأحذية تم إنشاؤها للتوزيع في أعمال المسابقات في متاجر الأحذية المحلية. ال وبالتالي ، استخدم أصحاب المنافذ هذه الحملة في أفرادهم مجلدات ترويجية جنبًا إلى جنب مع حذاء جسر خاص يعرض ملف منفذ الترويج لهذه المسابقة.

 

مع ذكر التاريخ في الماضي الأشياء في الاعتبار ، من غير الضار التعبير عن أفضل استخدام لجميع القنوات الخاصة أمر ضروري لتسويق الأحذية المناسبة ، وذلك لتحسين التعرف عليها & تعظيم إمكانات الإعلانات. مزيج من استخدام الشهير نجوم الرياضة ، في الإعلانات الوطنية التي يقدمها تاجر الأحذية ،& أكثر الترويج من قبل أصحاب المتاجر بمساعدة الإعلانات الإقليمية& صناعة التوظيف الصحيح لتركيبات عرض الأحذية هو مطلب إيجابي لأي الترويج المنتج للعناصر في الاستعلام.

 

لأصحاب المخرج ما ورد أعلاه طريقة اقتصادية لتشجيع بضائعهم ، باستخدام النطاق الكامل العروض الترويجية لتاجر الأحذية في الاستعلام ،& تضخيم هذا محليا. بواسطة عند القيام بذلك ، يمكنهم زيادة اهتمام الجمهور أكثر من اهتمامهم به سيكونون قادرين على ذلك من تلقاء أنفسهم ، دون أي تكاليف إضافية عمليا الترقية.

معلومات اساسية
  • سنة التأسيس
    --
  • نوع العمل
    --
  • البلد / المنطقة
    --
  • الصناعة الرئيسية
    --
  • المنتجات الرئيسية
    --
  • الشخص الاعتباري
    --
  • عدد الموظفي
    --
  • قيمة الإخراج السنوي
    --
  • سوق التصدير
    --
  • تعاون العملاء
    --
Chat with Us

إرسال استفسارك

المرفق:
    اختر لغة مختلفة
    English English Nederlands Nederlands ဗမာ ဗမာ Bahasa Melayu Bahasa Melayu Latin Latin Hrvatski Hrvatski Gaeilgenah Gaeilgenah Ελληνικά Ελληνικά dansk dansk italiano italiano français français Deutsch Deutsch العربية العربية norsk norsk Polski Polski Română Română svenska svenska Pilipino Pilipino Lëtzebuergesch Lëtzebuergesch Slovenčina Slovenčina Ōlelo Hawaiʻi Ōlelo Hawaiʻi čeština čeština Azərbaycan Azərbaycan
    اللغة الحالية:العربية

Choose Appropriate Shoe Display Racks for Merchandising

While the large brands like Nike handle the promotion activities on sources like hoardings, TV & the likes, the footwear outlet owner, also makes use of the "hype" to improve his profits. In order to attain this, the store owner has powerful tools to implement; the first is the proper shoe display for the job, the other is the shoe merchandising itself.

 

Shoe merchandising is nothing new. Everyone knows the famous companies like Nike & Adidas using renowned sports figures to enhance the sales of their footwear.

 

The historicallyin the past mentioned technique is an effective & economical way for the shoe store owner to ride along on the worldwide promotional ads of the provider undertaking the shoe merchandising with the help of private channels.

 

So as to effectively market the merchandise in query, you can find types of shoe display fixtures that are appropriate for the job: The slat wall shoe rack where the shoe under consideration is exhibited, surrounded by promotion content, such as posters of the sports star in query. The walled display ascertains the attention of the clients, where the promotion content creates acquaintance with the hype. The second kind of display is the shoe bridge, where the merchandise is exhibited, together with promotional stuff, usually cardboard figures of the sports figure in query.

 

The results of this outstanding technique for shoe merchandising are more shoppers at the shop, which ends up in an increase in gross sales of the merchandise, but in addition boosts gross sales from impulse buyers, observing other important shoe displays at the stores. For the footwear merchandiser it denotes more brand name awareness & recognition as well, so a nice promotion is a win/win scenario for all parties involved.

 

To help encourage the item, the footwear merchandiser usually give off additional promotion offering to the store owners, to give away to their customers. Those store proprietors consequently can either use it on their retail shoe fixtures, or through prize draws, giveaways or other actions start their own regional promotions for the merchandise. An excellent instance of this was the signature footwear promotion from Nike. In this commercial Jordan Lee signed a predetermined volume of shoes created to hand out in the work of contests at the local footwear stores. The outlet owners consequently made use of this campaign in their individual promotion folders in combination with a special bridge shoe displaying the outlet promotion this competition.

 

With the historicallyin the past mentioned things in mind, it is harmless to express that best use of all private channels is essential to right footwear merchandising, so as to improve recognition & maximize the potential of the adverts. The mix of the use of famous sports stars, in nationwide ads introduced by the shoe merchandiser, & more promotion by the shop keepers with the help of regional ads & making correct employment of shoe display fixtures is a positive requirement for any productive promotion for the items in query.

 

For outlet proprietors the above equates to an economical way to encourage their merchandise, by using the full scale promotions of the shoe merchandiser in query, & amplify this locally. By doing this they can increase much more interest of the general public than they would have been able to by themselves, at practically no additional costs for the promotion.

Basic Information
  • Year Established
    --
  • Business Type
    --
  • Country / Region
    --
  • Main Industry
    --
  • Main Products
    --
  • Enterprise Legal Person
    --
  • Total Employees
    --
  • Annual Output Value
    --
  • Export Market
    --
  • Cooperated Customers
    --

Send your inquiry

Attachment:
    Choose a different language
    English English Nederlands Nederlands ဗမာ ဗမာ Bahasa Melayu Bahasa Melayu Latin Latin Hrvatski Hrvatski Gaeilgenah Gaeilgenah Ελληνικά Ελληνικά dansk dansk italiano italiano français français Deutsch Deutsch العربية العربية norsk norsk Polski Polski Română Română svenska svenska Pilipino Pilipino Lëtzebuergesch Lëtzebuergesch Slovenčina Slovenčina Ōlelo Hawaiʻi Ōlelo Hawaiʻi čeština čeština Azərbaycan Azərbaycan
    Current language:English