عرض ملابس البيع بالتجزئة لعطلة عيد الميلاد المزدهرة

2013/12/06

إنشاء تجارة تجزئة ملابس ناجحة تعتمد البيئة المحيطة على تصميم العرض. متجر ممل من المؤكد أن يهبط مسطحة على وجهها في عالم الملابس المثير اليوم ، ومجموعة متنوعة من العروض التقديمية وأنواع التركيبات المتعددة والمستويات المتعددة يمكن أن تصنع شيئًا هائلاً فرق. يجب أن يقصف التصميم الصحيح العميل بعدة ملابس على مستويات مختلفة وبقوام مختلف ولكن يجب السماح بالبساطة حركة المرور ولا تظهر مزدحمة. يجب ألا يتوقع تجار التجزئة الحديث يقضي العميل ساعات في غربلة رفوف الملابس. بدلا من ذلك ، من خلال الاستخدام من تجهيزات المتاجر عالية الجودة ، يجب أن يكون هناك عدد أكبر من الملابس والأنماط تم تقديمه من خلال شاشات متعددة المستويات ومزخرفة.

 

يمكن تقسيم عروض الملابس إلى الفئات الرئيسية ، تلك الموجودة على الأرض وتلك الموجودة على الجدران. أرضية المبيعات تستخدم للأشياء الرئيسية ، واستيعاب حركة العملاء ، والعرض ملابس. من خلال مجموعة من رفوف الذراع والذراع (التي تأتي في شكل مائل أو أشكال مستقيمة) ، ورفوف مستديرة ، ورفوف مركبة ، وطاولات عرض. ال رفوف الذراع القياسية هي تركيبات الأرضيات الأكثر شيوعًا وفعالية في الملابس المخازن. على الرغم من أن الرفوف المستديرة رائعة لعناصر الإزالة ، إلا أن رفوف الذراع تزيد عن الكثير من الملابس أثناء عرض الأبعد أو المقالات. بدلا من الكتف من الثوب هو الجانب الأكثر وضوحا ، الجزء الأمامي من الملابس الخارجية في مرأى ومسمع. تعمل مجموعة متنوعة من طاولات العرض بشكل رائع مع الملابس المطوية. قد لا يفهم بعض الناس سبب ثني بعض الملابس والبعض الآخر معلقة ، ولكن بغض النظر عن العناية بالملابس ، فإن عرض كليهما سيجلب المزيد الملمس إلى أرضية المبيعات. رفوف الجمع مصممة لهذا السبب ، امتلاك قدرات عرض كل من الذراع والطاولة. تعطي هذه التركيبات المفردة نداء محكم للملابس المطوية والمعلقة.

 

ال المساحة المثلى لعرض الملابس في المتجر هي الجدران. حفظ الأرضية مرتبة بقدر الإمكان ستساعد العملاء على التحرك بسهولة ، وعن طريق نقل غالبية البضائع إلى الجدران ، كمية هائلة من لا يزال من الممكن إدخال المخزون دون إثقال كاهل الأرضية. Slatwalls و تعد الحوائط الشبكية أكثر شاشات عرض الجدران شيوعًا ، وهي توفر أداءً ممتازًا و خيارات عرض متنوعة. مع مجموعة كبيرة ومتنوعة من الملحقات مثل الملابس الخطافات والطاولات ورفوف الأذرع والعديد من التصميمات المحددة والجدران الحديدية و تجعل الحوائط الشبكية تقديم أي لباس أو إكسسوار أمرًا بسيطًا. بعد الجدران لها مبطنة بجدران أو جدران شبكية ، يمكن عرض الملابس بشكل افتراضي أي تنسيق تصميم يناسب المتجر بشكل أفضل.



هذه التركيبات& استراتيجيات تساعد متاجر الملابس لجذب انتباه العملاء& استيعاب حركة المرور ، ولكن خلاصة القول هي أن الملابس الرائعة تبيع نفسها. من المهم أن تولد يعرض المتجر الذي يتميز بالملابس& يحافظ على تركيز العملاء على الملابس. الازدحام والفوضى& أرفف ممتلئة& الرفوف فقط المشتتات التي تمنع الناس من تقدير البضائع.

 

كلمسة نهائية لأثاث أي متجر لبيع الملابس ، إضافة العارضات& ستعزز الرسومات أي مساحة بشكل كبير. هناك عدد لا يحصى من العارضات بأشكال مختلفة تساعد على ارتداء الملابس الحياة. يستمتع العملاء برؤية كيف تم تصميم الملابس لتناسب& كيف ملابس مختلفة تبدو معًا. هناك عارضات أزياء لكامل الجسم ، كلاهما من الإناث & ذكر ، بالإضافة إلى نماذج النماذج التي تعمل بشكل رائع مع جداول العرض. كبير يمكن أن تخدم الرسومات نفس الغرض التي تصور النماذج الفعلية التي ترتدي الملابس ، لكنها لا تقتصر على هذا. يمكن أن توفر الصور على الجدران أيضًا مثل المشاهد الخارجية في متجر مثل Eddiebauer أو مشاهد النادي في متجر مثل ويت سيل. يجب أن تضبط الملابس معظم الحالة المزاجية ، لكنها صغيرة مساعدة من العارضات& يمكن أن تقطع الرسومات شوطًا طويلاً.


معلومات اساسية
  • سنة التأسيس
    --
  • نوع العمل
    --
  • البلد / المنطقة
    --
  • الصناعة الرئيسية
    --
  • المنتجات الرئيسية
    --
  • الشخص الاعتباري
    --
  • عدد الموظفي
    --
  • قيمة الإخراج السنوي
    --
  • سوق التصدير
    --
  • تعاون العملاء
    --
Chat with Us

إرسال استفسارك

المرفق:
    اختر لغة مختلفة
    English English Nederlands Nederlands ဗမာ ဗမာ Bahasa Melayu Bahasa Melayu Latin Latin Hrvatski Hrvatski Gaeilgenah Gaeilgenah Ελληνικά Ελληνικά dansk dansk italiano italiano français français Deutsch Deutsch العربية العربية norsk norsk Polski Polski Română Română svenska svenska Pilipino Pilipino Lëtzebuergesch Lëtzebuergesch Slovenčina Slovenčina Ōlelo Hawaiʻi Ōlelo Hawaiʻi čeština čeština Azərbaycan Azərbaycan
    اللغة الحالية:العربية

Retail Clothing Display For The Christmas Holiday Boom

Creating a successful retail, clothing surroundings is dependent on the display design. A boring store is sure to land flat on its face in today's thrilling clothing world, and a variety of presentations, several fixture types, and multiple levels can make a immense difference. The right design ought to bombard the customer with several clothes at different levels and in different textures but ought to permit simple traffic flow and not appear congested. Retailers ought to not expect the modern customer to spend hours sifting through clothes racks. In lieu, through the use of quality store fixtures, a bigger number of garments and styles ought to be introduced through multi-level and textured displays.

 

Clothing displays can be divided in to to major categories, those on the floor and those on the walls. The sales floor is utilized for major things, accommodating customer traffic, and displaying clothes. Through a combination of arm and arm racks (which come in slanted or straight forms), round racks, combination racks, and display tables. The standard arm racks are the most common and effective floor fixtures in clothing stores. Though round racks are great for clearance items, arm racks over plenty of garments while showcasing the outermost or articles. In lieu of the shoulder of the garment being the most visible side, the front of the outermost clothes are in full view. A variety of display tables work great for folded clothing. Some people might not understand why some clothes ought to be folded and others hung, but irrespective of clothing care, displaying both will bring more texture to the sales floor. Combination racks are designed for this reason, having both arm and table display capabilities. These single fixtures give the textured appeal of both folded and hung clothes.

 

The most optimal space for clothing display in a store is the walls. Keeping the floor as uncluttered as feasible will help customers to move about with ease, and by moving a majority of the merchandise to the walls, a immense amount of stock can still be introduced without overburdening the floor. Slatwalls and gridwalls are the most popular of wall displays, and they provide excellent and versatile display options. With a large variety of accessories like clothing hooks, tables, arm racks, and a plenty of specific designs, slatwalls and gridwalls make presenting any garment or accessory simple. After the walls have been lined with slatwalls or gridwalls, clothing can be displayed in virtually any design format that fits the store best.



These fixtures & strategies help clothing stores to hold customer attention & accommodate traffic, but the bottom line is that great clothes sell themselves. It is important to generate store displays that features the clothing & keeps customers focused on the garments. Congestion, clutter, & overstocked shelves & racks are only distractions that keep people from appreciating the merchandise.

 

As a finishing touch to any clothing store furniture, the addition of mannequins & graphics will enhance any space dramatically. There's countless mannequins in various forms that help the clothing come to life. Customers enjoy seeing how the garments are designed to fit & how different outfits look together. There's full body mannequins, both female & male, as well as model forms that work great for display tables. Large graphics can serve the same purpose depicting actual models wearing the garments, but they are not limited to this. Pics on the walls can also provide atmosphere such as outdoor scenes in a store like Eddiebauer or club scenes in a store like Wet Seal. The clothing ought to set most of the mood, but a small help from mannequins & graphics can go a long way.


Basic Information
  • Year Established
    --
  • Business Type
    --
  • Country / Region
    --
  • Main Industry
    --
  • Main Products
    --
  • Enterprise Legal Person
    --
  • Total Employees
    --
  • Annual Output Value
    --
  • Export Market
    --
  • Cooperated Customers
    --
Chat with Us

Send your inquiry

Attachment:
    Choose a different language
    English English Nederlands Nederlands ဗမာ ဗမာ Bahasa Melayu Bahasa Melayu Latin Latin Hrvatski Hrvatski Gaeilgenah Gaeilgenah Ελληνικά Ελληνικά dansk dansk italiano italiano français français Deutsch Deutsch العربية العربية norsk norsk Polski Polski Română Română svenska svenska Pilipino Pilipino Lëtzebuergesch Lëtzebuergesch Slovenčina Slovenčina Ōlelo Hawaiʻi Ōlelo Hawaiʻi čeština čeština Azərbaycan Azərbaycan
    Current language:English