اختر رفوف عرض الأحذية المناسبة لمتجرك

2013/09/24

يوجد اليوم الكثير من أنواع الأحذية للاختيار من بينها ، وهناك كمية كافية من أنظمة عرض الأحذية لتاجر الأحذية للاختيار من بينها ، ولكن هذه المهمة التي تبدو بسيطة ، أكثر تعقيدًا مما قد تبدو للوهلة الأولى. الحقيقة هي أن الكثير من مالكي المتاجر يجدون صعوبة في اختيار طريقة عرض الأحذية التي تكون على حد سواء ؛ المتسوق وصديق الأحذية ، مع البقاء في متناول الجميع.

 

مع وجود أنواع عديدة من أحذية القدم في السوق في أي متجر بيع بالتجزئة للأحذية ، فإن مجموعة طريقة عرض الأحذية مهمة لصاحب متجر الأحذية ، الذي يصمم ليكون منتجًا في تقديم منتجاته بشكل جذاب. هناك بالفعل أنواع أساسية من عروض الأحذية بالتجزئة وهي غالبًا ما يتم استخدامه وشائعًا لنوع متجر الأحذية حيث يتم تطبيق هذه الطريقة. كمثال؛ ما يسمى بمتجر الأحذية "أوتليت" ، والذي يعتبر عامل الجذب الرئيسي للعميل هو التكلفة المنخفضة لمنتجاتهم ، وتتكون المعروضات عادة من سلال حيث يتم عرض الأحذية والأحذية وبعض الأحذية الأخرى. تعتبر هذه الطريقة الأكثر تكلفة والأكثر أساسية للعرض ، وهي الجانب الرئيسي لاختيار هذا النوع من العرض. حقيقة أن البضائع من المرجح أن يتم تدميرها أثناء تخزينها في السلال هي مصدر قلق أقل ، لأن الاهتمام بمتجر الأحذية على طراز "Outlet" هو تقليل التكاليف من أجل أن تكون في متناول الجميع قدر الإمكان المستهلك ، وهو جدول الأعمال الرئيسي لمنفذ الأحذية على غرار "أوتليت".

 

تقدم عروض الأحذية بالتجزئة وظيفة مزدوجة في متجر البيع بالتجزئة ؛ عندما يتم استخدامها في متناول اليد لتقديم المنتجات إلى العميل ، فهي أيضًا وسيلة تخزين لصاحب المتجر. هذا هو السبب في أنه من الضروري أن تكون طريقة عرض الأحذية المفضلة للبيع بالتجزئة قادرة على تقديم الأحذية بشكل جذاب ، بينما يجب أن تكون فعالة في عرض البضائع دون التعرض لخطر الإضرار بالأحذية والأحذية.

 

يمكن ترتيب الرفوف بطريقة جذابة وجذابة للانتباه ، بينما يتم الاحتفاظ ببضائع الأحذية بأمان على الرفوف ، مما يقلل من احتمالية تعرضها للأذى. يمكن أيضًا تثبيت الأرفف على تركيبات عرض الأحذية ، مما يوفر مساحة أكبر لصاحب المتجر لعرض العناصر. مع وجود الكثير من أنواع أنظمة عرض الأحذية بالتجزئة "الموضوعة على الرف" ، فإن الخيارات عمليا لا حدود لها.

 

يميل متجر الأحذية النموذجي ، الذي يشترط الاستخدام المناسب لبيع الأحذية ، من أجل التباهي بالأسماء التجارية الشهيرة ، إلى اختيار طريقة عرض الأحذية "الموضوعة على الرف". طريقة "الرفوف" هي أكثر الوسائل شيوعًا لتخزين الأحذية وعرضها ، ويستخدمها الجزء الأكبر من المتاجر في فرع الأحذية. طريقة "الرفوف" أكثر ملاءمة لهذا الغرض من طريقة "السلة" ، التي تستخدم عادة من قبل متاجر الأحذية "أوتليت".

 

لوضعها بإيجاز ، فإن رف عرض متجر الأحذية المثالي ، يعتمد بشكل أساسي على نوع المنفذ الذي يديره تاجر الأحذية ، وما إذا كانت النفقات هي الشاغل الرئيسي أم لا ، أو ثانوية بالنسبة لوضع البضائع.

معلومات اساسية
  • سنة التأسيس
    --
  • نوع العمل
    --
  • البلد / المنطقة
    --
  • الصناعة الرئيسية
    --
  • المنتجات الرئيسية
    --
  • الشخص الاعتباري
    --
  • عدد الموظفي
    --
  • قيمة الإخراج السنوي
    --
  • سوق التصدير
    --
  • تعاون العملاء
    --
Chat with Us

إرسال استفسارك

المرفق:
    اختر لغة مختلفة
    English English Nederlands Nederlands ဗမာ ဗမာ Bahasa Melayu Bahasa Melayu Latin Latin Hrvatski Hrvatski Gaeilgenah Gaeilgenah Ελληνικά Ελληνικά dansk dansk italiano italiano français français Deutsch Deutsch العربية العربية norsk norsk Polski Polski Română Română svenska svenska Pilipino Pilipino Lëtzebuergesch Lëtzebuergesch Slovenčina Slovenčina Ōlelo Hawaiʻi Ōlelo Hawaiʻi čeština čeština Azərbaycan Azərbaycan
    اللغة الحالية:العربية

Choose Appropriate Shoe Display Racks for Your Store

Today there's lots of varieties of footwear to select from, there is an adequate amount of footwear display systems out there for the footwear merchandiser to select from, yet this seemingly simple task, is much more complicated than it may appear at first peek. The truth is lots of store owners find it hard to select a Footwear display method that is both; shopper and shoe friendly, while staying affordable.

 

With numerous types of footgear on the market in any given footwear retail store, the collection of footwear display method is important to the shoe shop owner, who designs to get productive in attractively presenting his products.There's actually essential kinds of Retail shoe displays which are most often employed and common for the type of footwear store where this method is enforced. As an example; a so called "Outlet" footwear store, who is main attraction to the customer is the low cost of their products, the exhibits usually consist of baskets where the boots, shoes and some other footwear is exhibited. This being the most affordable and most basic display method, is the principal aspect for picking this type of display. The fact that the merchandise is likely to maintain destroy while being stashed in the baskets is of a smaller concern, for the reason that the concern of an "Outlet" style footwear shop is to minimize costs in order to be as affordable as feasible for the consumer, which is the main agenda for an "Outlet" style footwear outlet.

 

Retail shoe displays serve a double functionality at the retail store; when on the hand they are used to present the products to the customer, it is also the means of storage for the shop owner. That is why it is essential that the retail shoe display method of preference can attractively presenting the footgear, while conversely it ought to be efficient at displaying the goods without the risk of harming the boots and shoes.

 

Racks may be arranged in an appealing and attention-getting manner, while the shoe merchandise is kept in safety on the racks, reducing the probability of them being harmed. The shelves may even be mounted on a shoe display fixture, making more space for the store keeper to exhibit the items. With lots of kinds of "shelved" Retail shoe display systems, the choices are practically limitless.

 

A typical footwear store, with the requirement to make proper use of shoe merchandising, in order to show off the popular brand names is more inclined to opt for a "shelved" shoe display method. A "shelved" method being of the most popular means for shoe storage and display, is used by the greater part of stores in the footwear branch. The "shelved" method is much more appropriate for this purpose than the "basket" method, normally used by the "outlet" shoe stores.

 

To put it briefly, the ideal shoe store display rack, depends chiefly on the type of outlet that is being run by the shoe merchandiser, and whether or not the expenses are the prime concern, or secondary to the situation of the merchandise.

Basic Information
  • Year Established
    --
  • Business Type
    --
  • Country / Region
    --
  • Main Industry
    --
  • Main Products
    --
  • Enterprise Legal Person
    --
  • Total Employees
    --
  • Annual Output Value
    --
  • Export Market
    --
  • Cooperated Customers
    --

Send your inquiry

Attachment:
    Choose a different language
    English English Nederlands Nederlands ဗမာ ဗမာ Bahasa Melayu Bahasa Melayu Latin Latin Hrvatski Hrvatski Gaeilgenah Gaeilgenah Ελληνικά Ελληνικά dansk dansk italiano italiano français français Deutsch Deutsch العربية العربية norsk norsk Polski Polski Română Română svenska svenska Pilipino Pilipino Lëtzebuergesch Lëtzebuergesch Slovenčina Slovenčina Ōlelo Hawaiʻi Ōlelo Hawaiʻi čeština čeština Azərbaycan Azərbaycan
    Current language:English