كيف تبدأ عملك في كشك المجوهرات

2013/09/16

عليك أن تضع في اعتبارك أنه في حال اخترت امتيازًا ، سيكون هناك مجال أقل للمرونة على الرغم من أنك ستحصل على بعض الدعم من الشركة الأم. بدلاً من ذلك ، يمكنك أيضًا تبادل الأفكار حول كمية من أفكارك الخاصة& قم بتقييم كل منهم لتحديد الأنسب لموقفك من حيث الموقع وتوافر العميل& هوامش الربح. عليك أيضًا أن تضع في اعتبارك أن أفكارك لن يتم إثباتها ، هذا يعني سوف يحتاجون إلى مزيد من الوقت& Legwork ، على الرغم من أنك قد تجني فوائد أكثر من حق الامتياز& في نفس الوقت يمكنك أن تكون مرنًا.

 

هناك الكثير من الأشخاص الذين يتطلعون اليوم لبدء متاجرهم الخاصة وهو ما يستغرق وقتًا طويلاً& الثمن. بدلا من ذلك ، يمكنك فتح المجوهرات أعمال كشك المول والتي تعتبر أقل من حيث تكاليف الإيجار& سوف تتعامل مع عدد أقل من السلع مما يعني أن عددًا أقل من الموظفين سيدفعهم في النهاية مما يجعله عملاً مربحًا. أول شيء عليك القيام به عند البحث عن بدء عمل كشك تجاري هو البحث عن فرصة الامتياز في منطقتك.

 

من الحكمة بعد ذلك إجراء مناقشة مع إدارة المركز التجاري التي ستؤسس عملك معها للتأكد من أن عملك لن يتأثر بأي لوائح غير معروفة. يمكنك اغتنام هذه الفرصة للتحدث إلى أصحاب المتاجر الآخرين في المركز التجاري& تعرف على ما يمكن توقعه. الشيء التالي الذي عليك القيام به بعد تحديد نوع العمل& الموقع هو إعداد خطة عمل ضرورية من قبل الغالبية العظمى من إدارات مراكز التسوق. تصميمات الأعمال إلزامية أيضًا في حالة طلب التمويل من البنوك أو أصحاب رؤوس الأموال.

 

عند إعداد خطة العمل هذه ، من المهم التفكير في التكاليف المتضمنة والربح المتوقع بالإضافة إلى إجراءات التشغيل العامة للشركة. بعد ذلك يمكنك الذهاب& تأمين التمويل إذا لزم الأمر ، ولكن في حال كان لديك تمويل بالفعل ، يمكنك المتابعة للنظر في اتفاقية إيجار المركز التجاري& تأكد من أنك تفهم كل شيء للابتعاد عن أي خلافات لاحقًا. عندما تكون راضيًا عن اتفاقية الإيجار ، يمكنك توقيعها& ابدأ في شراء سلع لكشك. يجب عليك البحث عن أسعار المنتجات مسبقًا لتحديد مكان شرائها بتكلفة عادلة. هنا سوف تحتاج إلى إجراء أفضل عملية شراء على الأسهم التي تناسب خطة عملك.

 

تخيل مضاعفة أموالك كل أسبوع بدون مخاطرة بسيطة! لاكتشاف قائمة تم التحقق منها من Million Dollar Corporations التي تقدم لك منتجاتها بعمولة 75٪ منك. انقر فوق الرابط أدناه لمعرفة كيف ستبدأ في مضاعفة رأس المال الخاص بك نحو أول مليون دولار في برنامج أموال الشركات البسيط.

معلومات اساسية
  • سنة التأسيس
    --
  • نوع العمل
    --
  • البلد / المنطقة
    --
  • الصناعة الرئيسية
    --
  • المنتجات الرئيسية
    --
  • الشخص الاعتباري
    --
  • عدد الموظفي
    --
  • قيمة الإخراج السنوي
    --
  • سوق التصدير
    --
  • تعاون العملاء
    --
Chat with Us

إرسال استفسارك

المرفق:
    اختر لغة مختلفة
    English English Nederlands Nederlands ဗမာ ဗမာ Bahasa Melayu Bahasa Melayu Latin Latin Hrvatski Hrvatski Gaeilgenah Gaeilgenah Ελληνικά Ελληνικά dansk dansk italiano italiano français français Deutsch Deutsch العربية العربية norsk norsk Polski Polski Română Română svenska svenska Pilipino Pilipino Lëtzebuergesch Lëtzebuergesch Slovenčina Slovenčina Ōlelo Hawaiʻi Ōlelo Hawaiʻi čeština čeština Azərbaycan Azərbaycan
    اللغة الحالية:العربية

23 Years Luxury Display Showcase R&D Manufacturer                                                                                                                +8613610079233               sales@degreefurniture.com

Language

How to Start Your Jewelry Kiosk Business

You need to keep in mind in case you go with a franchise there will be less room for flexibility although you will be getting some support from the parent company. Alternatively, you can also brainstorm on a quantity of your own ideas & evaluate each of them to identify which will most suit your situation in terms of location, client availability & profit margins. You also need to keep in mind that your ideas will be unproven, it means they will need more time & legwork, although you may likely reap more benefits than a franchise & simultaneously you can be flexible.

 

There are plenty of people today who are looking to start their own stores which is time consuming & pricey. Alternatively, you can open a jewelry mall kiosk business which is lower in terms of rent costs & you will be dealing with fewer goods which will mean fewer employees to pay ultimately making it a profitable business. The first thing you need to do when looking to start a mall kiosk business is research on the franchise opportunity in your area.

 

It is then prudent to have a discussion with the mall management that you are going to set up your business with to make definite your business won't be affected by any unknown regulations. You can take this chance to speak to other shop owners in the mall & get to know what to anticipate. The next thing you need to do after identifying the type of business & location is to prepare a business plan which is necessary by the sizable majority of mall managements. Business designs are also mandatory in case you will be asking for financing from banks or venture capitalists.

 

When preparing this business plan it is important to think about the costs involved, the anticipated profit as well as the general operating procedures of the business. After this you can then go & secure financing if need be but in case you already have the financing you can proceed to look in to the lease agreement of the mall & make definite you understand everything to keep away from any disagreements later. When you are satisfied with the lease agreement you can sign it & start purchasing goods for your kiosk. You will must research the products prices before hand to identify where you will be purchasing them at a fair cost. Here you will need to make the best buy on stock that fits in to your business plan.

 

Imagine doubling your funds every week with no or small risk! To discover a verified list of Million Dollar Corporations offering you their products at 75% commission to you. Click the link below to learn HOW you will start compounding your capital towards your first Million Dollars at the simple corporate funds program.

Basic Information
  • Year Established
    --
  • Business Type
    --
  • Country / Region
    --
  • Main Industry
    --
  • Main Products
    --
  • Enterprise Legal Person
    --
  • Total Employees
    --
  • Annual Output Value
    --
  • Export Market
    --
  • Cooperated Customers
    --

Send your inquiry

Attachment:
    Choose a different language
    English English Nederlands Nederlands ဗမာ ဗမာ Bahasa Melayu Bahasa Melayu Latin Latin Hrvatski Hrvatski Gaeilgenah Gaeilgenah Ελληνικά Ελληνικά dansk dansk italiano italiano français français Deutsch Deutsch العربية العربية norsk norsk Polski Polski Română Română svenska svenska Pilipino Pilipino Lëtzebuergesch Lëtzebuergesch Slovenčina Slovenčina Ōlelo Hawaiʻi Ōlelo Hawaiʻi čeština čeština Azərbaycan Azərbaycan Español Español
    Current language:English