كيفية استخدام خزانة العرض لإعلان المتجر

2013/08/29

يبدو أن الاستثمار في الوقت يتطلب الإغلاق في ذهن المتسوق ؛ إذا كان هو أو هو ينظر حوله لفترة طويلة ، فمن المحتمل أنه قد راقب عنصرًا أو أنه يقرر أيهما سيشتريه. يصعب على البائع على الأرض الاقتراب في الوقت الخطأ خوفًا من إخافته من الباب ، لذلك يجب أن يتم الجزء الأكبر من البيع من خلال المخزون والطريقة التي يتم بها وضع المتجر. مخازن ضخمة لهاديسيلعب بكثرة لدرجة أن المتسوق لا يرى شيئًا سوى المنتج ، غافلًا عن الوقت في مكان لا تُحفظ فيه الساعات على الجدران ويصعب العثور على طريق العودة إلى المركز التجاري أو الرصيف.

 

يهدف إعداد الإغراءات المرئية في متجر البيع بالتجزئة إلى إبقاء المتسوق مهتمًا بالبقاء في المبنى حتى يتعطل ويقوم بالشراء. نجاح المبيعات يحدث في تناسب مباشر مع التسويق الفعال وديساللعب بالسلع مثل الملابس والسلع الرياضية والإلكترونيات. يعد التسوق في أماكن البيع بالتجزئة في الغالب نوعًا من الترفيه ، لملء وقت الفراغ أكثر من القيام برحلة ضرورية للضروريات. هناك بعض الرضا في العثور على شيء لطيف كهدية لمكافأة نفسه بعد أيام من العمل أو لمنح أي شخص آخر في مناسبة خاصة.

 

يتم عرض الأسهم للمتسوقين على رفوف الملابس ، في واجهات العرض الزجاجية ، والمجوهراتديسحالات اللعب ، وعلى العارضات الإناث. نافذة البيع بالتجزئةديسيتم تحديث المسرحيات باستمرار بأزياء الموسم أو تاجر جديدديسه. تم تصميمها باستخدام الألواح الشبكية ورفوف الملابس والأرفف والزجاجديسالمسرحيات ، والعارضات ، والجدران الحديدية ، وشماعات الملابس ، والمرايا - كل الضروريات الجسدية والبصرية الداخلية لإنجاح عملية البيع. سيقدم المتجر الذي تم إعداده بشكل استراتيجي بضائعه بصريًا لعمل مسار منطقي عبر الممرات التيديستشغيل العناصر لجذب اهتمام الزائر.

 

يعمل سحر المسرح مع الدخان والمرايا ، وعلى صاحب المتجر أن يعمل بهما. هذه مرايا. إنهم يزينون متاجر النظارات ومحلات القبعات ومعظم متاجر الأزياء. تخدم المرايا غرضًا إلى جانب السماح للعميل بالنظر إلى الثوب عند تجربته. تجعل المرايا المساحة تبدو أكبر ، وبالتالي فهي أكثر راحة وأهمية. يمكن للناس أن يشعروا بأنهم مغلقون ومحاصرون في مساحات أصغر ، لذا من المحتمل أن يتحركوا بشكل أسرع. إذا ومضت شرارة من الأنا مع الثوب الجميل الجديد أو مجموعة الإطارات ، فيمكن أن تنتج المرآة عملية بيع.

 

من المرجح أن يقوم المتسوق بعملية شراء في ذلك اليوم ، لذلك يحتاج بائع التجزئة إلى كل ميزة ممكنة لتحويل الاهتمام العابر بالزي الذي يرتديه نموذج إلى بيع قوي. يمكن لموظفي المبيعات على الأرضية التوصية بالأشياء والوقوف بأدب أثناء قيام العميل بالتعبير عن نفسه ، محاولًا إجراء مكالمة ، ولكن في النهاية سيفعل متجرك المزيد لتحقيق البيع بعد أن تقوم شركة تركيبات متجر البيع بالتجزئة بتزويد جميعديسالمسرحيات وأنظمة الأرفف التي ستساعد في عملية التسوق.

معلومات اساسية
  • سنة التأسيس
    --
  • نوع العمل
    --
  • البلد / المنطقة
    --
  • الصناعة الرئيسية
    --
  • المنتجات الرئيسية
    --
  • الشخص الاعتباري
    --
  • عدد الموظفي
    --
  • قيمة الإخراج السنوي
    --
  • سوق التصدير
    --
  • تعاون العملاء
    --
Chat with Us

إرسال استفسارك

المرفق:
    اختر لغة مختلفة
    English English Nederlands Nederlands ဗမာ ဗမာ Bahasa Melayu Bahasa Melayu Latin Latin Hrvatski Hrvatski Gaeilgenah Gaeilgenah Ελληνικά Ελληνικά dansk dansk italiano italiano français français Deutsch Deutsch العربية العربية norsk norsk Polski Polski Română Română svenska svenska Pilipino Pilipino Lëtzebuergesch Lëtzebuergesch Slovenčina Slovenčina Ōlelo Hawaiʻi Ōlelo Hawaiʻi čeština čeština Azərbaycan Azərbaycan
    اللغة الحالية:العربية

How to Use Display Cabinet For Store Advertise

The investment in time seems to demand closure in the mind of the shopper; if he or he's looked around for an extended time, chances are that they have had an eye on an item or and they are deciding which to buy. It is difficult for a salesman on the floor to approach at the wrong time for fear of scaring them out the door, so the bulk of the selling has to be done by the stock and the way in which the store is laid out. Huge stores have displays so plentiful that the shopper sees nothing but product, oblivious of the time in a place where clocks are not kept on the walls and it is difficult to find the way out back to the mall or sidewalk.

 

Setting up visual enticements in a retail store is aimed at keeping the shopper interested to stay on the premises until they break down and make a purchase. Sales success happens in direct proportion to effective marketing and displaying of goods such as clothes, sporting goods, and electronics. Shopping in a retail setting is mostly a kind of entertainment, more to fill leisure time than a necessary trip for necessities. There is some satisfaction in finding something nice as a gift to reward oneself after days of work or to give anyone else on a special occasion.

 

Stock is exhibited to shoppers on clothes racks, in glass showcases, jewelry display cases, and on female mannequins. Retail window displays are constantly updated with the fashions of the season or new merchandise. These are designed using grid panels, clothing racks, shelving, glass displays, mannequins, slatwalls, clothes hangers, and mirrors - all the inner physical and visual necessities to make the sales process work. A store that is strategically set up will offer its goods visually to make a logical trail through the aisles that will display items to catch the interest of the visitor.

 

Stage magic works with smoke and mirrors, and the store owner has of these to work with. These are mirrors; they adorn eyeglass shops, hat boutiques, and most of all fashion stores. The mirrors serve a purpose besides allowing the customer to look at a garment when they try it on. Mirrors make a space look bigger, and thus more comfortable and important. People can feel closed-in and trapped in smaller spaces so they will likely move on faster. If a spark of ego flashes with the new beautiful garment or set of frames, then the mirror can produce a sale.

 

The shopper will likely be making a purchase that day so the retailer needs every edge feasible to turn a passing interest in an outfit worn by a model in to a solid sale. The floor sales staff can recommend things and stand politely by while the customer hems and haws, trying to make a call, but ultimately your store will do more to bring the sale in after a retail store fixtures company has supplied all the displays and racking systems that will aid the shopping process.

Basic Information
  • Year Established
    --
  • Business Type
    --
  • Country / Region
    --
  • Main Industry
    --
  • Main Products
    --
  • Enterprise Legal Person
    --
  • Total Employees
    --
  • Annual Output Value
    --
  • Export Market
    --
  • Cooperated Customers
    --
Chat with Us

Send your inquiry

Attachment:
    Choose a different language
    English English Nederlands Nederlands ဗမာ ဗမာ Bahasa Melayu Bahasa Melayu Latin Latin Hrvatski Hrvatski Gaeilgenah Gaeilgenah Ελληνικά Ελληνικά dansk dansk italiano italiano français français Deutsch Deutsch العربية العربية norsk norsk Polski Polski Română Română svenska svenska Pilipino Pilipino Lëtzebuergesch Lëtzebuergesch Slovenčina Slovenčina Ōlelo Hawaiʻi Ōlelo Hawaiʻi čeština čeština Azərbaycan Azərbaycan
    Current language:English