ماذا تعرف عن خزانة عرض المجوهرات

2013/08/27

تأتي المجوهرات بالعديد من الأنماط المختلفة للاستخدامات المختلفة ، مثل الملابس الرخيصة والحفلة المبهرجة المبهرجة ومجوهرات الأزياء ، إلى القطع الأنيقة ذات الأحجار شبه الكريمة ، ثم العناصر باهظة الثمن المصنوعة من المعادن والأحجار الكريمة. المجوهرات المختلفة تجذب عملاء مختلفين ، ويجب عرضها وفقًا لذلك.

 

المجوهرات تعكس شخصية مرتديها ؛ إنه ثمين ومميز. يجب التأكيد على خصائص المجوهرات هذه في الشاشة لجذب انتباه العملاء.

 

الفوضى والارتباك يصرفان انتباه العميل: يجب أن يكون لكل علبة نفس النمط مع القطع متباعدة بحيث يمكن تقدير كل منها بشكل صحيح إذا كانت القطعة أخف وزنا وأكثر انفصالا ، فمن المحتمل أن تكون أكثر تكلفة. كلما كانت قطعة المجوهرات أغلى ثمناً ، يجب أن يتم عرضها بعيدًا عن المجوهرات الأخرى لإبرازها. جدد مظهر الشاشة عن طريق تدوير القطع كثيرًا.

 

تحب جميع السيدات ارتداء المجوهرات ، لكن عادةً لا يكون للسيدات نفس الأهداف عند دفع الأموال مقابل المجوهرات. وبالتالي،ديس المجوهراتخزانة اللعب يجب أن يتم تنظيمها في شرائح مختلفة من الميزانية. التفكير في هذا أمر "مبتذل" للإفصاح عن المبلغ الذي تنفقه على المجوهرات ، ويجب أن تكون الأسعار منفصلة.

 

نظرًا لأن العملاء قد يعرفون القليل عن هذا الموضوع ، فإن الموظفين المدربين ذوي المعرفة الواسعة بالأحجار والمعادن المستخدمة في المجوهرات لا يقدرون بثمن. من أجل الحكم على مزاج العميل ، يجب أن يتمتع الموظفون بمهارات بيع رائعة. قد تحير الكثير من الاختيارات لمصمم الأزياء أو تساعد في اتخاذ قراره ، لذلك دعهم يمتلكون غرفة خاصة بهم لإجراء مكالمة.

 

ضع في اعتبارك أن تتطابق مع مجوهراتك جنبًا إلى جنب مع حالات العرض الخاصة بك. يعد الإطار الخشبي الأنيق البسيط والعلبة المبطنة القطيفة ممتازين لقطعك الدقيقة ، كما أن الهيكل المعدني المبسط والشعر سوف يعمل بشكل جيد مع قطع الأزياء المبهرجة.

معلومات اساسية
  • سنة التأسيس
    --
  • نوع العمل
    --
  • البلد / المنطقة
    --
  • الصناعة الرئيسية
    --
  • المنتجات الرئيسية
    --
  • الشخص الاعتباري
    --
  • عدد الموظفي
    --
  • قيمة الإخراج السنوي
    --
  • سوق التصدير
    --
  • تعاون العملاء
    --
Chat with Us

إرسال استفسارك

المرفق:
    اختر لغة مختلفة
    English English Nederlands Nederlands ဗမာ ဗမာ Bahasa Melayu Bahasa Melayu Latin Latin Hrvatski Hrvatski Gaeilgenah Gaeilgenah Ελληνικά Ελληνικά dansk dansk italiano italiano français français Deutsch Deutsch العربية العربية norsk norsk Polski Polski Română Română svenska svenska Pilipino Pilipino Lëtzebuergesch Lëtzebuergesch Slovenčina Slovenčina Ōlelo Hawaiʻi Ōlelo Hawaiʻi čeština čeština Azərbaycan Azərbaycan
    اللغة الحالية:العربية

24 Years Luxury Display Showcase R&D Manufacturer                                                                                                             +8613610079233               sales@degreefurniture.com

Language

What Do You Know About Jewelry Display Cabinet

Jewelry comes in lots of different styles for different usage's, like cheaper, chunky showy party wear and costume jewelry, to nicer pieces with semi-precious stones, then the expensive items made from precious metals and gems. Different jewelry attracts different clientele, and ought to be displayed accordingly.

 

Jewelry reflects the wearer's personality; it is precious and special. These characteristics of the jewelry ought to be emphasized in the display to catch the customers' eyes.

 

Clutter and confusion distract a customer: each display case ought to have the same style in it with the pieces spaced out so each can be properly appreciated If a piece is lighter and more discrete, it is likely more expensive. The more expensive an item of jewelry, the farther it ought to be displayed from other jewelry so as to accentuate it. Freshen up the look of the display by rotating the pieces often.

 

All ladies like to wear jewelry, but ladies usually don't have the same goals when paying funds for jewelry. Therefore, jewelry display cabinet ought to be organized in to varying budget segments. Thinking about that is is 'vulgar' to divulge how much you spend on jewelry, pricing must be discrete.

 

Since customers may know tiny about the subject, trained employees with extensive knowledge about stones and the metals used in the jewelry are invaluable. In order to judge the mood of the customer, the staff ought to have lovely selling skills. lots of choices for a costumer may either boggle them or assist in making their choice, so let them have their own room to make a call.

 

Keep in mind to match you jewelry along with your display cases. A simple rich elegant wood frame and plush padding case is excellent for your finer pieces, and a streamlined, metal and felt will do well with the showier costume pieces.

Basic Information
  • Year Established
    --
  • Business Type
    --
  • Country / Region
    --
  • Main Industry
    --
  • Main Products
    --
  • Enterprise Legal Person
    --
  • Total Employees
    --
  • Annual Output Value
    --
  • Export Market
    --
  • Cooperated Customers
    --

Send your inquiry

Attachment:
    Choose a different language
    English
    Nederlands
    ဗမာ
    Bahasa Melayu
    Latin
    Hrvatski
    Gaeilgenah
    Ελληνικά
    dansk
    italiano
    français
    Deutsch
    العربية
    norsk
    Polski
    Română
    svenska
    Pilipino
    Lëtzebuergesch
    Slovenčina
    Ōlelo Hawaiʻi
    čeština
    Azərbaycan
    Español
    Current language:English